أسعار مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية

أسعار مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية

تفاصيل أسعار مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية

أسعار مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية ، في ظل إرتفاع أسعار الشقق السكنية في مصر فقد اثقلت هذه الأسعار الباهظة كاهل المصريين ، حيث أنها أصبحت تقف عائقا أمام رغبتهم في شراء وحدات سكنية والانتقال إليها فهذا الأمر أصبح من الصعب تحقيقه هذه الأيام وذلك بسبب الزيادة المستمرة في أسعار الوحدات بغير داعي لها .

ففي ظل تفاقم هذه المشكلة استطاعت شركة تاج مصر للإستثمار والتطوير العقاري وضع حلا مناسبا لكافة طبقات الشعب المصري ، من أجل تخفيف العبء عليهم .

ولذلك قامت شركة تاج مصر للاستثمار العقارى بـ إنشاء كمبوند سكني ضخم في أرقى موقع على ارض العاصمة الإدارية ، و بأسعار ضئيلة تناسب جميع العملاء بالتأكيد .

وهذا الكمبوند هو أضخم وأحدث مشروع سكني تم إنشاءه وصدوره في السوق العقاري المصري في هذه الفترة وهو مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة .

ولمزيد من المعلومات والتفاصيل المهمة عن أسعار مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة ، الذي قد أحدث فارقا كبيرا في مجال العقارات وفي حياة كل من يبحث عن شقق للبيع بالتقسيط بقلب العاصمة الإدارية يتوافر بها كل المرافق والمميزات و بـ أسعار بسيطة أيضا.

 موقع مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة 

من أكثر الأمور التي لفتت انتباهنا وأهمها عندما أردنا الحديث عن هذا المشروع الاستثنائي ، أن شركة تاج مصر لم تقوم ب إنشاء دي جويا العاصمة الإدارية على أي قطعة أرض فقط.

بل إنها إهتمت بهذا الموضوع ومنحته عناية خاصة إذ إن مشروع دي جويا 3 بهذ الإمكانيات الضخمة لابد وأن يتم إختيار موقع إنشاءه بعناية شديدة .

وقد وقع إختيار شركة تاج مصر بعد دراسة كبيرة على تخصيص قطعة أرض في القطعة E1 بالتحديد في أرقى أحياء العاصمة الإدارية بالحي السكني السابع R7 .

وقد تميز هذا الموقع بالعديد من المميزات الخاصة و التي لم يسبق توافرها في كمبوند سكني أخر.

الأماكن القريبة من دي جويا

  • أنه يقع على بعد خطوة واحدة من البنك المركزي والقصر الرئاسي في العاصمة الإدارية .
  • كما أنه يطل مباشرة على أهم الطرق والمحاور مثل الطريق الدائري والطريق الدائري الإقليمي ومحور بن زايد الجنوبي.
  • ويتميز هذا الموقع أيضا أنه يقع بمحاذاة الحي الدبلوماسي ، وحي الوزارات ، فضلا عن قربه الشديد من مدينة المعارض.
  • وقد لفت انتباه شركة تاج مصر في هذا الموقع أنه يتميز ب إطلالة مباشرة على النهر الأخضر الشهير دون أي حواجز ، كما أن يقع بجانب فندق الماسة الضخم وحي السفارات.
  • وقد حرصت الشركة على سهولة الانتقال منه واليه حيث تتوافر به مختلف أنواع وسائل النقل والمواصلات ، وقد ساعده على ذلك أنه يقع مباشرة أمام شبكة المواصلات بمنطقة ال R7 و قطار المونوريل في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • وعلاوة على ذلك فقد وقع كمبوند دي جويا 3 بمحاذاة مسجد الفتاح العليم و كنيسة الكاتدرائية وهما من أهم دور العبادة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وكل هذه المميزات الكثيرة التي قم بعرضها لكم الآن تتعلق فقط بموقع مشروع دي جويا 3 العاصمة الإدارية وما يتميز به ، فما بالكم بكم الإمكانيات والمميزات التي يحملها كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية بداخله ولم نتحدث عنها حتى الآن .

فقط تابعونا أعزاء العملاء لتتعرفوا على كل ما يخص أسعار مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية De Joya New Capital، وأول ما سوف نتحدث عنه الآن هو :

المميزات المقدمة حصريا من شركة تاج مصر للتطوير والتنمية العمرانية لجميع عملائها في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة .

خدمات في مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة 

أما بالنسبة لمسألة توافر خدمات داخل كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية ، فهى تعتبر من أكثر القضايا الجوهرية التي تعتني بها شركة تاج مصر العقارية في كافة المشاريع التي تقوم بتشييدها قبل أن تقوم ب إصدار هذه المشاريع في السوق العقاري.

حيث أن إحتواء مشروع دي جويا 3 العاصمة الإدارية على كل العناصر اللازمة و الأساسية لاكتماله ، هي من أهم عوامل نجاح هذا ،لذا ف إن شركة تاج مصر للتطوير العقاري تشتهر دائما بجودة مشاريعها وتميزها وتصديرها سوق العقارات كله في مصر والوطن العربي .

وقد قامت هذه الشركة العريقة بجمع كل خبراتها السابقة وما إكتسبته من كفاءات ومهارات من تجاربها السابقة الناجحة في هذا المجال الضخم ، و تقدمها في مشروع دي جويا 3 العاصمة الإدارية الفاخر الذي نحن بصدد الحديث عنه منذ البداية .

ومن أمثلة المميزات والخدمات التي قامت بتوفيرها شركه تاج مصر في مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة ، ما سنقوم بعرضه أمامكم الآن :

  • تم إنشاء عدد كبير من المحلات التجارية و سلسلة هايبر ، لكي يتوافر بها كل ما تحتاج إليه من متطلبات الحياة المختلفة ، كما تشمل العديد من الماركات العالمية المشهورة .
  • كما تم توفير نادي إجتماعي للعملاء للإستمتاع بقضاء أوقاتك مع أصدقائك وبدون ملل .
  • وكذلك اهتمت الشركة أيضا بتوفير كل ما يتعلق بالصحة البدنية والرياضية ، فقامت بإنشاء نادي صحي ضخم يضم بداخله (ساونا وسبا وجاكوزي) ، كما قامت أيضا ب إنشاء جيم رياضي كبير يحتوي على كافة الاجهزة الرياضية المختلفة والحصرية اللازمة لممارسة مختلف أنواع الرياضة.
  • وإلى جانب ذلك تم عمل Club House على مساحة ضخمة من المشروع حيث بلغت 4 فدان من إجمالي مساحة مشروع دي جويا 3 العاصمة الإدارية .
  • وتوفير الرفاهية والمرح للأطفال يضم المشروع منطقة كيدز إريا بمساحات كبيرة للاستمتاع بأوقاتهم و مول تجاري في مشروع دي جويا 3 العاصمة الإدارية .
  • كما يوفر عنصر الأمن والأمان من خلال سيستم كاميرات مراقبة على الكمبوند بالكامل.

مميزات كمبوند دي جويا 3 

  • ومن أجل تحقيق شعور الراحة والاسترخاء الذي يتمناه الجميع ، قامت الشركة بعمل مساحات خضراء وحدائق واسعة والمناظر الطبيعية بحيث تتخلل كافة أنحاء مشروع ديجويا 3 العاصمة الإدارية لمزيد من الخصوصية والرفاهية للسكان.
  • كما تم تزيينها بالعديد من البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء وكذلك حمامات السباحة متنوعة بأشكالها وأحجامها المختلفة بحيث تضفي جمالا وجاذبية على كافة أرجاء كمبوند دي جويا 3 للسكان .
  • كما يوفر الكمبوند لاند سكيب بـ مساحات واسعة لتمنحك فرصة تأمل جمال الطبيعة بمناظرها الخلابة والمذهلة .
  • وبالإضافة إلى ذلك تم عمل ممشي سياحي يذهل كل من يراه بتصميماته الحصرية والعالمية .
  • ولمحبي ركوب الدراجات قامت شركة تاج مصر للتطوير العقاري بـ إنشاء تراك كبير لركوب الدراجات وممارسة رياضة الجري والمشي بكل أريحية بعيدا عن ممرات السيارات .
  • وقد تم تزويد مداخل لمشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة ببوابات إلكترونية عصرية .

وقد كانت هذه المعلومات البسيطة تختص فقط ببعض الخدمات التي لكمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة .

هيا أعزائي العملاء اتصلوا بنا الآن وسوف نقوم بالرد على جميع إستفساراتكم وتوضيح كل ما تريدون توضيحه عن مشروع دي جويا 3 العاصمة الإدارية العملاق ومعرفة أسعار وحدات دي جويا 3 المطروحة للبيع بأسعار تنافسية للغاية .

مساحة دي جويا 3 العاصمة الإدارية

إن حجم المساحة الكلية التي يتم إنشاء مشروع دي جويا 3 بالعاصمة عليها تعد من أهم عناصر نجاح هذا المشروع وازدهاره ، ف إذا كان مشروع دي جويا 3 قد تم إنشاؤه على مساحة كبيرة ف على الأكيد سوف يتمتع ب أكبر قد ممكن من الخدمات والمرافق اللازمة والانشطة الهامة والترفيهية لتلبية احتياجات سكانه وأيضا وسائل الترفيه التي لا غنى عنها أبدا في حياة أي إنسان .

وقد بلغت المساحة الكلية التي تم تخصيصها لبناء كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية ما تم تقديره ب 33 فدان وتلك هي اجمالي المساحة .

مما اتاح للشركة فرصة التنويع في أشكال وأنواع ومساحات وحدتك داخل كمبوند دي جويا 3 مما يضمن لـ العملاء الحرية التامة لاختيار ما يناسبهم في الكمبوند .

ومن أنواع الوحدات السكنية التي تم تصميم المشروع بها والتي تم توفيرها في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة ما يلي :

  • تاون هاوس .
  • توين هاوس .
  • دوبلكس
  • فيلات مستقلة .

وتتنوع مساحات هذه الوحدات وتختلف لكي تناسب مختلف أذواق العملاء،كما قامت شركة تاج مصر العقارية Taj misr new capital والقائمة ب تأسيس مشروع دي جويا 3 العاصمة الإدارية والمالكة له ، بتصميمه بالكامل بما يضاهي أحدث التصميمات الحصرية العالمية والتي تتميز بجمالها وعراقتها.

أسعار ومساحات دي جويا 3 العاصمة الادارية

فكما تنوعت أنواع وأشكال وحدات كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة ، أيضا تم التنويع في مساحاتها وأسعارها بما يتناسب مع متطلبات العملاء ويضمن رضاهم وسعادتهم .

و تبدأ مساحة الشقق في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة من 110 متر مربع ،حيث تم توفير شقق تحتوي على 2 غرفة نوم ، و3 غرف نوم ، 4 غرف نوم ، بنظام تشطيب سوبر لوكس ، كما أن سعر المتر في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية يبدأ من 12.500 جنية مصري.

وقد تم وضع مجموعة متنوعة من أنظمة السداد لكي تضمن لك إمتلاك وحدتك في أسرع وقت ممكن و بتكلفة قليلة جدا .

أنظمة التقسيط والحجز في دي جويا 3

قامت شركة تاج مصر للتطوير العقارى بتكريس جهودها من أجل التوصل إلى مجموعة متميزة من أنظمة الدفع والسداد في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية وتصل الى 8 سنوات وبدون فوائد.

من أجل تخفيف الضغط على العملاء وعدم تكليفهم مبالغ باهظة في سبيل الحصول على راحتهم وحريتهم والعيش في مكان راقي ومتميز، وتلك أنظمة الدفع في كمبوند دي جويا 3 لشركة تاج مصر :

  • يقوم العميل بدفع مقدم يبدا من 10% من قيمة الوحدة ثم يتم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بالتقسيط المريح وبدون فوائد مطلقا .
  • كما يمكن أن دفع مقدم بنسبة 15% من القيمة الكلية للوحدة و سداد باقي المبلغ على 8 سنوات.

وتقوم شركة Taj Misr New Capital بتسليم جميع الوحدات للعملاء بنظام تشطيب سوبر لوكس ، على أن يكون موعد الاستلام في عام فى 2023 م .

والآن عزيزي العميل قل لي ماذا تنتظر لكي تقوم بالإتصال الآن وحجز وحدتك التي تناسبك والتي تؤيدها وتريدها ؟

لماذا كل هذه التردد ؟ فكل ما تريد معرفته عن هذا الكمبوند من معلومات و تفاصيل عن موقع الكمبوند وخدماته ومساحته وأسعار الوحدات ومساحاتها وأنظمة الدفع وأيضا التصميمات ، قمنا بعرضها لك الآن بالتفصيل .

فقط كل ما عليك فعله الآن هو أن تقوم بالإتصال بنا وحجز وحدتك التي تريدها ، ونحن سوف نجيب عليك على الفور ونؤكد حجزك.

وأخيرا وليس أخرا لقد وصلنا الآن إلى أخر وأبرز فقرة في مقالنا هذا وهي ما ينتظرها الجميع منذ بداية المقال ، وهى التي سوف نتحدث فيها عن الشركة المالكة و المطورة بتأسيس مشروع دي جويا 3 ، وهى شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري .

نبذة عن شركة تاج مصر للتطوير العقاري 

تعد هذه الشركة من أقدم وأعرق الشركات في الاستثمار والتطوير العقاري في مصر حيث أن لها تاريخ كبير ومشرف في هذا المجال الضخم ، وتم إنشاءها منذ عام 2006م.

ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن قد قامت بتحقيق العديد من الإنجازات و المشروعات التي حققت نجاحا ساحقا في عالم العقارات ، كما كان لها أثرا واضحا لا يمكن إنكاره قط، ومن بين مشاريع تاج مصر السابقة ما يلي:

الأعمال السابقة للشركة:-

  • قامت شركة تاج مصر ب إنشاء مشروع دي جويا 2,1 في العاصمة الادارية .
  • كما انها قامت أيضا بإنشاء مشروع حدائق بدر المعروف .
  • واستطاعت شركة تاج مصر العقارية أيضا أن تقوم ب إنشاء 15 برج سكني يتبع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في العاصمة الإدارية وتحديدا في القطعة R3 .
  • ومن ضمن مشروعات الشركة إنشاء 3 مولات تجارية وادارية وفندقية بمنطقة R5 في العاصمة الادارية .
  • كما استطاعت تأسيس مجمع محاكم جنوب القاهرة .
  • بالإضافة إلى أنها قامت ب إنشاء مشروع جرينير التابع لشركة المهندس / حسن درة .
  • وكذلك قامت بتنفيذ المركز الرئيسي لبنك بلوم مصر المعروف .
  • كما أنها تمكنت من إقامة وتأسيس كمبوند ديار الذي يقع بالقاهرة الجديدة .
  • وإلى جانب ذلك قامت ب إنشاء وتنفيذ 23 عمارة سكنية تابعة للقوات المسلحة المصرية في العاصمة الإدارية وخاصة في منطقة R1 بالعاصمة الإدارية .
  • وقد قامت أيضا بتشييد وبناء كمبوند ذا ادرس التابع لشركة المهندس / حسن درة ، والذي يقع في منطقة الشيخ زايد .
  • وكذلك قامت بتنفيذ النادي الاجتماعي الخاص بالعاملين في البنك المركزي فقط وذلك في القاهرة الجديدة .
  • وأخر أعمالها هذه هو كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية والذي نتحدث عنه من البداية.

مشروع دي جويا 3 العاصمة الإدارية

يعد مشروع دي جويا 3 بالعاصمة أفضل المشاريع لأنه يتميز بتوفير قدر هائل من التنوع في مساحة وحدات و شقق، وهذا لأن الوحدات مساحتها من 110 متر مربع، وسعر المتر يبدأ من 12500 جنيه للمتر الواحد.

والآن هيا عزيزي العميل اتخذ قرار الصواب رقم بالإتصال بنا و احجز وحدتك في أهم و أرقى كمبوند سكني في العاصمة الإدارية واستمتع فيو رائع ذات مناظر طبيعية خلابة وهواء نقي وراحة وهدوء تام ورفاهية لا حدود لها ، وهذا كله بمبلغ بسيط لا يقارن بكم الفائدة التي ستعود عليك وعلى أسرتك ب إمتلاكك وحدتك في كمبوند دي جويا 3 العملاق .

ولمعرفة جميع تفاصيل و الـ مميزات الخاصة بـ أسعار دي جويا 3 بالعاصمة الـ تنافسية وأنظمة السداد و تقسيط بكمبوند دي جويا 3 قم بالإتصال على :-

لمزيد من المعلومات عن دي جويا 3 العاصمة الادارية اتصل بنا على:-

أرقام مبيعات شركة تاج مصر العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتب اب

01227717407

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا