خريطة العاصمة الإدارية الجديدة

خريطة العاصمة الإدارية الجديدة

تفاصيل خريطة العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر خريطة العاصمة الإدارية الجديدة هي بمثابة المرشد لكل رجال المال والأعمال، حيث يمكن من خلال هذا المقال معرفة كافة التفاصيل الخاصة بـ عاصمة مصر ، حيث نقوم بتوضيح كافة المشاريع التي تقام هناك ويمكنك الاستثمار من خلالها، مع توضيح مميزات كل مشروع.

خريطة العاصمة الإدارية الجديدة

معالم خريطة العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر العاصمة الادارية الجديدة هي طوق النجاة للمصريين، حيث أنها من أولويات الحكومة المصرية بتعليمات من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك لتخفيف الضغط عن القاهرة الكبري والمدن المجاورة.

حيث تم تخصيص مساحة العاصمة الادارية الجديدة تزيد عن 170 ألف فدان لتنفيذ المشروع العقاري الأكبر في الوطن العربي، وسوف يتم تنفيذ العاصمة على ثلاث مراحل كالتالي:

  1. المرحلة الأولي من مخطط العاصمة الإدارية الجديدة سوف يقام على مساحة 40 ألف فدان.
  2. كما أن المرحلة الثانية من خريطة العاصمة الإدارية الجديدة يتم تنفيذها عل مساحة 47 ألف فدان.
  3. كذلك المرحلة الأخيرة على نحو 97 ألف فدان.

موقع العاصمة الادارية الجديدة

تم اختيار موقع بعناية فائقة، حيث يكون بمثابة عامل الجذب الأكبر للمستثمرين و كذلك للسياح من مختلف بقاع العالم، حيث يقع المشروع في الجهة الشرقية القاهرة بالقرب من مدينة العين السخنة والإقليم الدائري.

تم تأسيس شركة مساهمة للإشراف على مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة، تتكون الشركة من مختلف الهيئات والمؤسسات، علي رأسها الهيئة الهندسة للقوات المسلحة.

حيث تتكون اللجنة من 13 عضوا على النحو التالي: 4 أفراد ممثلين للقوات المسلحة 3 أعضاء من هيئة المجتمعات العمرانية 6 أعضاء من أصحاب الخبرات في المشاريع العقارية الكبيرة. الجدير بالذكر أن رئيس مجلس الإدارة لهذا المشروع هما اللواء أحمد زكي عابدين، واللواء هاني محمد مناوي.

خريطة العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات العاصمة الإدارية الجديدة

  • الموقع الاستراتيجي لمشروع العاصمة الادارية الجديدة يعد من أهم المميزات حيث يربط بين القاهرة والعين السخنة ومدينة بدر وحي زهراء المعادي.
  • كذلك يتوفر في العاصمة الادارية العديد من المرافق الخدمية مثل وجود مطار دولي يجعل منها مدينة عالمية محط أنظار السياح يوجد بها حي الوزارات والسفارات مما يؤكد على رقي هذه المدينة، ومدى اهتمام الحكومة بها.
  • كما أن العاصمة يتوافر به شبكة طرق عالمية تربط بين المدن المجاورة، بالإضافة لإنشاء سكة حديدة لتسهيل حركة المواطنين.
  • كذلك تم إنشاء العديد من المرافق الهامة بها كمحطة توليد الكهرباء، وإنشاء خط الغاز الطبيعي بها.
  • كل هذه المميزات وغيرها تجعلك عزيزي القارئ حريص بشكل أكبر لمعرفة خريطة العاصمة الإدارية الجديدة بكل دقة، وتحديد الخيار الأمثل لك للاستفادة من العاصمة .

أهمية خريطة العاصمة الادارية الجديدة

لا يخفى على أحد منا حجم الزحام والضوضاء الذي نعاني منه في القاهرة، حيث العاصمة التي تحتوي على كافة المصالح الحكومية الهامة التي يتردد عليها المواطنين من كافة المحافظات لقضاء مصالحهم، لذلك فنقل الكثير من هذه الخدمات للعاصمة سيساعد على تقليل الازدحام مما يسهل الحياة على المواطنين.

بالإضافة أن تجهيز المباني في العاصمة بكافة التقنيات الحديثة سوف يسهل على المواطنين قضاء مصالحهم، تعتبر العاصمة هي بمثابة المتنفس للجميع، كما تعتبر فرصة لبدء حياة جديدة عصرية لأطفالنا، لذلك يجب أن نشكر القائمين على هذا المشروع الذي سوف تكون نتائجه جلية لأولادنا وأحفادنا.

أهم المعالم في العاصمة الادارية الجديدة

  • تم الانتهاء من إنشاء أكبر مسجد في الوطن العربي وتسميته بالفتاح العليم، على مساحة 106 فدان يستوعب 17 ألف مصلي، به 4 مآذن بطول 95 متر.
  • أول جامعة عالمية على مساحة 30 فدان
  • كذلك تضم العاصمة الإدارية الجديدة مدينة محمد بن زايد والتي تضم الحي الحكومي، والمدينة الترفيهية والمدينة الطبية، وأيضا مركز المؤتمرات.
  • محطة كهرباء بتكلفة إنشاء حوالي 2 مليار جنيه بقدرة 4800 ميجا وات.

خريطة العاصمة الإدارية الجديدة

أنواع الوحدات في العاصمة الادارية

تشمل خريطة العاصمة الإدارية الجديدة العديد من أشكال الوحدات، حتى تناسب جميع الفئات من المواطنين، حيث يوجد الوحدات السكنية والوحدات التجارية أيضا وبمساحات مختلفة.

سوف نجد الحي السكني والذي يحتوي على فلل وتاون هاوس، حيث من المفترض تصميم 4000 فيلا على مرحلتين:

  1. الأولى على مساحة 10 ألاف فدان لتنفيذ 190 فيلا و71 تاون هاوس، لتسع 7 مليون فرد.
  2. الثانية تقام على مساحة 15 ألف فدان تستوعب 139 فيلا و50 تاون هاوس.
  3. أيضا يشمل المشروع على حي المال والأعمال المكون من 20 برج سكني وإداري وتجاري، ويتم تنفيذ المشروع على مساحة 195 فدان، ويحتوي على أعلى برج في القارة السمراء بطول 385 متر.

شقق العاصمة الادارية الجديدة

تحتوي خريطة العاصمة الإدارية الجديدة على شقق بمساحات متنوعة تناسب الطبقات الاجتماعية المتوسطة، كما يوجد عمارات تتكون من الدور الأرض بالإضافة ل 7 طوابق أخرى.

تبلغ مساحة الدور الواحد 580 متر مربع، وتتراوح مساحة الشقق بين 130 متر مربع إلى 180 متر مربع، وتتكون الشقة من 3 غرف نوم وعدد 2 حمام ومطبخ وريسبشن.

خريطة العاصمة الإدارية الجديدة

المدارس والجامعات في العاصمة

من المتوقع أن تشهد العاصمة الادارية ثورة في مجال التعليم والتكنولوجيا، حيث تم تخصيص مساحة كبيرة لإنشاء المدارس والجامعات، من المتوقع مع حلول نهاية العام الجاري 2020 يكون تم الانتهاء من أول مدرسة بالعاصمة بتكلفة تبلغ 400 مليون جنيه، وهي ممولة من أفريكا كريست، وتستوعب ألفين طالب.

كما تم الاتفاق على تأسيس أكثر من 40 مدرسة خاصة باللغات، بالإضافة لأكثر من 9 مدارس دولية، وكان للجامعات نصيب أيضا حيث نجد:

  • الجامعة الدولية الكندية والتي تم تخصيص مساحة 30 فدان لها.
  • كذلك الجامعة الأوروبية والتي تقام على مساحة 80 فدان، وتشمل كليات إدارة الأعمال والهندسة وتكنولوجيا المعلومات، والصيدلة وغيرها.
  • الجامعة المجرية والتي تقام على مساحة 30 فدان أيضا وبها العديد من الكليات المتخصصة في المجالات المختلفة كالطب والهندسة والعلوم البيئية.

أهم المشاريع العقارية في العاصمة

منذ الوهلة الأولى والتي أعلنت فيها الحكومة عن مشروع العاصمة الإدارية وبدأت الشركات الكبرى في الدخول للاستثمار في العاصمة، وبدأ التنافس بينهم لتقديم ما يثري خريطة العاصمة الإدارية الجديدة.

يقوم بتنفيذ المشاريع العديد من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، سواء الشركات المصرية، وأيضا شركات عالمية، من أشهر المشاريع:

  1. ميدتاون سكاي
  2.  بارك لين
  3.  سوانيو
  4.  سيناريو
  5.  زافاني
  6.  اتيكا
  7.  كاسيل
  8.  جولدن يارد
  9.  مقصد
  10.  لا كابيتال
  11.  سيتي اوفال
  12.  لافيستا سيتي
  13.  ارمونيا
  14. دي جويا
  15. كتالان
  16.  سين سفن
  17.  ريفان
  18. الموندو
  19. المقصد ريزيدنس
  20. ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة.

وتعد هذا المشاريع من أهم المشروعات السكنية المقامة داخل العاصمة ، وسوف نتحدث عنهم باستفاضة ونذكر مكان كل منهم على خريطة العاصمة الإدارية الجديدة .

كمبوند ميدتاون سكاي

يعتبر ميدتاون سكاي واحد من أهم المشاريع في خريطة العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث ينفذ على مساحة 122 فدان، تم تخصيص نسبة 20% من هذه المساحة للمباني السكنية، والباقي مخصص للمساحات الخضراء وحمامات السباحة.

كما أن ميدتاون سكاي مقدم من قبل شركة Better Home للتطوير العقاري، وهي واحدة من أشهر الشركات والتي لها العديد من الأعمال في هذا المجال، وقد راعت في تصميماتها المساحات المختلفة التي تناسب الجميع.

كذلك يقع الكمبوند في منطقة R7 القطعة G3 بجوار الجامعة البريطانية، ويقع بالقرب من الطرق الهامة كطريق الشيخ محمد بن زايد، وهي قريبة من حي السفارات والمطار الدولي، وتتمتع المنطقة بالهدوء.

مساحة وأسعار الشقق في ميدتاون سكاي

يوجد بالكمبوند شقق بمساحات تبدأ من 105 متر مربع، و115، 125, 160، حتي 215 متر مربع، وتتراوح الأسعار من سعر 5.2 مليون للشقة، و10.7 مليون جنيه.

كذلك قامت الشركة المالكة بتوفير أنظمة سداد مختلفة تصل لحد 7 سنوات، لمعرفة أكثر عن الكمبوند يمكن التواصل مع الشركة المنفذة للمشروع، وامتلاك وحدتك في أسرع وقت.

كمبوند سوانيو

يعتبر سوانيو أحد المشاريع التي تقوم بتنفيذها شركة SAK للتطوير العقاري، ويقوم بتنفيذ سوانيو نخبة من المهندسين لتصميم مشروع من وحي الخيال.

كما يقع المشروع في الحي السابع بالمنطقة الرابعة، ويتم التنفيذ على مساحة 11 فدان، 20% من هذه المساحة مخصصة للمباني السكنية أما 80% مخصصين للمساحات المزروعة والمناطق الترفيهية.

كذلك يضم الكمبوند حوالي 370 وحدة سكنية مقسمين على 12 عمارة، حيث تتكون العمارة الواحد من دور أرضي بالإضافة لـ 4 طوابق أخرى، يتكون الطابق الواحد من 5 شقق سكنية بمساحات مختلفة.

خدمات كمبوند سوانيو 

تضم خريطة العاصمة الإدارية الجديدة العديد من الخدمات ومنها الموجود في هذا المشروع مثل:

  • مسارات الجري وركوب الدراجات وسط المساحات المزروعة.
  • حمامات السباحة الموزعة في كل مكان داخل المشروع
  • كذلك المناطق الترفيهية الخاصة بالأطفال.
  • يتم الاعتماد على الطاقة الشمسية كمصدر للطاقة.

كمبوند زافاني

زافاني من تصميم وتنفيذ شركة بروجيت العقارية، وهو المشروع الأول للشركة بالعاصمة، حيث يقام المشروع على مساحة 33 فدان، 20% من تلك المساحة للمباني، 80% للمساحات الخضراء والمناطق الخدمية والترفيهية.

يقع زافاني في منطقة R7 في المنطقة E1، بالقرب من حي السفارات والقصر الرئاسي والنهر الأخضر، يتمتع المشروع بالكثير من الخدمات التي تجعله واحد من أهم المشاريع في خريطة العاصمة الإدارية الجديدة.

يوجد العديد من الوحدات في هذا الكمبوند من شقق سكنية وتاون هاوس، كما تتنوع المساحات حيث تبدأ من 165 متر مربع، وتصل 366 متر مربع.

مميزات كمبوند زافاني

  • تخصيص جزء من المساحة لإنشاء المدارس والمراكز التعليمية.
  • وجود حمامات السباحة بين المساحات الخضراء.
  • وجود نادي صحي وكذلك وجود العديد من صالات الجيم.
  • العديد من المناطق الترفيهية وملاهي للأطفال.

كمبوند جنوب 

يقع كمبوند جنوب في المنطقة R7 عند القطعة G6، وهو بالقرب من حي السفارات وكذلك مجمع الجامعة الكندية، وهذا المشروع من تصميم شركة الشرقيون للتنمية العقارية والتي تأسست في عام 1994.

لذلك يعتبر واحد من المشاريع العملاقة حيث يقام على مساحة 48 فدان، وقد تم تصميمه على الطراز العالمي المستوحى من الطبيعة الجذابة، لذلك هو واحد من أفضل مشاريع الموجودة على خريطة العاصمة الإدارية الجديدة .

مميزات جنوب 

هذا المشروع يحتوي على كافة المميزات التي تجعله قبلة للعملاء، حيث تتوافر به المساحات المختلفة والتي تبدأ من 119 متر مربع وحتى 305 متر مربع، بسعر يبدأ من 1.27 مليون جنيه، كما يحتوي الكمبوند على النوادي الرياضية، ويوجد به لاند سكيب، كما تتوافر فيه الخدمات الأمنية على أعلى مستوي على مدار 24 ساعة.

كمبوند جرين افنيو

كمبوند جرين افينو من أعمال شركة نيو جيرسي وهي واحدة من الشركات الرائدة في التطوير العقاري، يقع المشروع في منطقة R7، بالقرب من المناطق الحيوية في العاصمة الادارية، مما يضفي الأهمية للمشروع.

كذلك ينفذ جرين افنيو على مساحة 12 فدان بواقع 394 وحدة سكنية، مصممة بالشكل المناسب وبالمساحات المختلفة والتي تبدأ من 100 متر مربع وتصل 373 متر مربع.

هناك حوالي 78% من المساحة الإجمالية مخصصة للاند سكيب والمساحات المزروعة، مما يضفي مزيد من الهدوء على هذا الكمبوند في خريطة العاصمة الإدارية الجديدة .

أسعار الشقق في جرين افنيو

توفر نيو جيرسي عدد من الخطط لسداد قيمة الوحدات السكنية، والتي تمتد ل 10 سنوات، وهناك نظام يتيح لك دفع 20% من قيمة العقد وسداد الباقي خلال 8 سنوات.

مشروع جولدن يارد

يعتبر كمبوند جولدن يارد علامة فارقة في خريطة العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يقع المشروع في أفضل المناطق بالعاصمة، في منطقة R7 بالقطعة 9G2, بالقرب من حي الوزارات والنهر الأخضر.

كما أن جولدن يارد من تنفيذ الشركة المتميزة في التطوير العقاري شركة مارسيليا، ذات الباع الطويل لأكثر من 20 عام، تم نفيذ المشروع على مساحة 42 فدان، 20% منها للمباني، و80% للمساحات المزروعة والمسطحات المائية الصناعية.

تبدأ مساحة الشقق من 95 متر مربع بسعر 1.02 مليون جنيه، ويوجد أنظمة سداد مختلفة منها دفع 10% من القيمة الإجمالية وسداد الباقي على 6 سنوات.

خدمات كمبوند جولدن يارد 

حرصت الشركة على تصميم المشروع بالشكل المثالي حيث يتميز بالبراعة والجمال، مع توفير المساحات الكبيرة لتنفيذ الكثير من الخدمات مثل المناطق الترفيهية، ويوجد أيضا المول التجاري.

لذلك هناك العديد من العيادات الخارجية لتوفير الرعاية الطبية لسكان الكمبوند، كما يوجد عدد كبير من حمامات السباحة المختلفة.

كمبوند المقصد لشركة سيتي إيدج

المقصد واحد من أكبر المشاريع الموجودة على خريطة العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يقام المشروع على مساحة 211 فدان، ويقام في أفضل المناطق بالعاصمة R3 تحديدا المنطقتين D4 – D5 .

كما أن الشركة قدمت أفضل التصميمات للمشروع حيث يكون مقصدا لعدد كبير من المستثمرين والسياح، حيث نجد مساحات مختلفة من الشقق السكنية والفيلات، والمحلات التجارية.

تبدأ مساحة التاون هاوس في هذا المشروع من 370 متر مربع وتصل 416 متر مربع، كما أن مساحة الفيلات تصل 570 متر مربع، يوجد داخل الكمبوند أكبر مول تجاري، كما يوجد صالات الجيم المختلفة بالإضافة إلى الجاكوزي، ويوجد المطاعم والكافيهات التي تقم أفضل أنواع المأكولات.

موقع بارك لين على خريطة العاصمة الإدارية الجديدة

بارك لين واحد من أفضل المشاريع التي تقوم بتنفيذه شركة العتال ، واحدة من أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري، يقع المشروع في منطقة R7 بالمنطقة D2، حيث يقام على مساحة 26 فدان.

تم تصميم الوحدات على الطراز الهولندي، وقد استعانت الشركة في تصميماتها بالمكتب الهندسي للمهندس رائد فهمي، ليقدم نموذجا فريدا من نوعه في الوحدات السكنية.

خدمات مشروع بارك لين

  • يقدم وحدات سكنية مختلفة المساحة تبدأ من 81 متر مربع وحتي 321 متر مربع.
  • تبدأ الاسعار في هذا المشروع من 915.849 جنيه مصري مع توافر أنظمة سداد مختلفة تصل لـ 8 سنوات
  • تقدم العديد من البحيرات الصناعية وحمامات السباحة
  • توفر جميع الخدمات الطبية للعملاء
  • كما قامت الشركة بتوفر نادي صحي وصالات الرياضة المختلفة.
  • أمن وحراسة على مدار 24 ساعة.
  • كذلك يضم مول تجاري ومناطق ترفيهية للأطفال
  • مسارات الجري وركوب الدرجات.
  • ولعل مثل تلك الخدمات المقدمة من قبل شركة العتال تجعل المقصد في طليعة خريطة العاصمة الإدارية الجديدة
  • التي يجب أن تستثمر بها الأموال.

 كمبوند اتيكا

لعل من أهم الشركات في التطوير العقاري شركة نيو بلان صاحبة تصميم كمبوند اتيكا ، وهو المشروع الثاني للشركة بالعاصمة، يقع المشروع في حي R7، حيث المناطق الحيوية مثل السفارات وأيضا النهر الأخضر.

تبلغ مساحة المشروع حوالي 35 فدان، تم تخصيص نسبة 22% منها للمباني والباقي للمساحات الخضراء والمسطحات المائية، يتمز هذا التصميم بالبراعة في التصميم وأنه يضم كافة الخدمات التي تجعل الحياه أفضل.

لعل أهم ما يميز المشروع هو وجود المول التجاري والذي يحتوي على أكبر الماركات العالمية، بالإضافة لذلك وجود المطاعم وكذلك الأماكن المخصصة لركن السيارات.

توجد مساحات مختلفة من الشقق تبدأ من 70 متر مربع وتصل 160 متر مربع، وبتقسيط الأسعار على 7 سنوات دون مقدم.

سيناريو العاصمة 

واحد من المشروعات التي تقدمها شركة AKam للتطوير العقاري، ويعتبر سيناريو غير نمطي حيث يتميز بالإبداع في التصميم، حيث يقع في منطقة R7 بالقطعة A2، يقام كمبوند سيناريو على مساحة 39 فدان فهو من المشاريع الكبيرة.

وتمثل المباني السكنية نسبة 19% من المساحة الإجمالية، والباقي يتمثل في المسطحات المائية والمساحات المزروعة، والمناطق الترفيهية، كما يتميز سيناريو على خريطة العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من المناطق الحيوية بالعاصمة مثل حي السفارات، والجامعة الأوروبية، والمطار الدولي.

تصميم كمبوند سيناريو

تم تقسيم الكمبوند لمجموعة من التصميمات الفنية الجميلة من شقق وفلل، حيث تطل جميع الوحدات على المساحات الخضراء، يضم المشروع حوالي 300 وحدة سكنية.

تبدأ المساحات في هذا الصرح العملاق من 137 متر مربع ويصل 463 متر مربع، مع توفير انظمة سداد مختلفة تسهل على

العملاء تسديد قيمة الوحدة، حيث يبدأ سعر المتر من 11 ألف جنيه.

كمبوند بوكا

من المشاريع الموجودة على خريطة العاصمة الإدارية الجديدة هو كمبوند بوكا والذي تقوم بتنفيذه شركة ماستر بلدر جروب، واحدة من الشركات الكبيرة والتي لها سابقة أعمال مميزة.

يقع كمبوند بوكا العاصمة في المنطقة B9 بجانب حي السفارات والكثير من المناطق المميزة، ويقام المشروع على مساحة 40 فدان، تم تخصيص 22.5% للمباني السكنية والباقي مساحات مزروعة لراحة العميل.

يوجد العديد من الوحدات مختلفة المساحة والتصميمات وتبدأ أسعارها من مليون جنيه، يتم سداد 10% من المبلغ وسداد الباقي خلال 7 سنوات، يتم استلام الوحدات بداية من عام 2021.

كذلك يوجد العديد من المناطق الترفيهية داخل بوكا أكثر من غيره من المشاريع الأخرى من محلات تجارية وملاهي يتخللها المساحات الخضراء، مع وجود مسارات للجري وركوب العجل.

موقع اويا على خريطة العاصمة الإدارية الجديدة

اويا العاصمة لعل القليل من نوعه على خريطة العاصمة الإدارية الجديدة الخاص فقط بالشقق السكنية، حيث حرصت شركة ايدج هولدنج على تقديم مشروع سكني مكون من عمارات فقط، حيث يقام المشروع على مساحة 30 فدان.

كما تم تصميم 40 عمارة فقط بنسبة 20% من المساحة الاجمالية، وتخصيص الباقي للمساحات الخضراء، التي تميز العاصمة الادارية بالكامل، يقع المشروع في الحي السابع بجوار المناطق الحيوية أيضا.

ويوجد العديد من الخدمات التي تقدم لسكان المنطقة، لعل من أبرزها المدينة الطبية، يتمز المشروع بطابع خاص عن غيره، توجد مساحات مختلفة من الشقق تبدأ من 123 وتصل 268، يفصل بين العمارتين شارع بمسافة 27 متر.

مشروع لا كابيتال

لا كابيتال العاصمة واحد من المشاريع الهامة التي تنفذه شركة بيراميدز على خريطة العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي شركة فرنسية متميزة على الرغم أنها حديثة العهد حيث تأسست في عام 2000، يقع لاكابيتال على محمور بن زايد الجنوبي بالقرب من منطقة السفارات ومدينة المعارض، كما أن لاكابيتال يقام على مساحة 13 فدان.

لذلك تم تصميم لا كابيتال بأحدث التصاميم العالمية والفريدة من نوعها، تم تخصيص 22% من المساحة الإجمالية للمشروع، والباقي قد تم تنفيذ عليه العديد من المناطق الترفيهية والخدمية الخاص بالأطفال من حمامات سباحة وملاهي وخلافه.

لعل التنافس الشديد بين الشركات يعود بالفائدة على العميل في اختيار ما يناسبه من خريطة العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث التنافس في الأسعار وتقديم أفضل الخدمات للمستثمرين.

مشروع ذا لوفت

يقع ذا لوفت في المنطقة R7حيث القطعة i2, ويعتبر واحد من المشروعات الهامة بالعاصمة ، وهو من تصميم شركة Living Yards Developments، وهي من الشركات صاحبة رؤية مختلفة في التطوير العقاري.

كما يقع المشروع على مساحة 23 فدان تبلغ نسبة المباني فيه 19% من المساحة الكلية، مع تخصيص الباقي للبحيرات المائية الصناعية، وخطط الترفيه والخدمة المميزة للعملاء.

يبلغ سعر المتر في هذا المشروع 9.800 جنيه، وهو سعر مميز مقارنة بغيره على خريطة العاصمة الإدارية الجديدة ، وتصل مساحة الوحدات بالمشروع نحو 99 متر مربع، وحتى 338 متر مربع.

خدمات ذا لوفت

  • المساحات الخضراء المتنوعة في كل مكان
  • كما قامت الشركة بتوفير حمامات السباحة والمسطحات المائية
  • النوادي الصحية والرياضية
  • كذلك يوجد الخدمات الطبية
  • الأماكن الترفيهية كملاهي الطفال.
  • كما توفر الشركة أنظمة سداد مختلفة لعملائها يصل ل 10 سنوات.

 كاسيل العاصمة

كاسيل واحد من المشاريع على خريطة العاصمة الإدارية الجديدة لشركة كاسل لاند مارك الرائدة في مجال التطوير العقاري، تتميز الشركة بالتصميمات الفريدة والمبهرة التي تجعلها تحلق في سماء الشركات العملاقة.

يقع كاسيل في أرقى المناطق بالعاصمة حيث الحي السابع بالمنطقة A1 تقع بالجوار مع الجامعة البريطانية، وكمبوند سيناريو، وهي بالقرب من مسجد الفتاح العليم.

كما تبلغ مساحة كاسيل نحو 41.5 فدان حيث تم تخصيص نحو 19% من تلك المساحة للمباني، مع الإبداع في باقي المساحة لجعل المنطقة مسار جذب المستثمرين.

تتميز الوحدات السكنية بالتنوع في التصميمات المناسبة للجميع ومتعددة الأغراض، حيث تبدأ المساحة في المشروع من 145 متر مربع، وتصل 220 متر مربع، وبسعر يبدأ من 10.400 للمتر الواحد، وهذا سعر مميز على خريطة العاصمة الإدارية الجديدة

كذلك تتوفر كافة الخدمات الترفيهية من حمامات سباحة ومطاعم للعملاء، وهناك المول التجاري، كما توفر الشركة الحراسة الكاملة على مدار الساعة طول أيام الأسبوع.

لافيستا سيتي العاصمة الادارية الجديدة

لا فيستا سيتي أول مشروع يتم تنفيذه على منطقة كاملة على خريطة العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث تم تخصيص المنطقة R4 للمشروع، من تنفيذ شركة طيبة للتطوير العقاري، من أكبر المشاريع في العاصمة الادارية وهو بمثابة ناقلة كبيرة لحياة المواطنين.

كما يقام المشروع على مساحة 911 فدان تم تخصيص نسبة 15% فقط للمباني، وباقي المساحة للمساحات الخضراء والخدمات الأخرى، تتنوع تصميمات المشروع من شقق سكنية ، وفلل، وتاون هاوس، وتختلف المستحات لكل الوحدات حيث تبدأ من 300 متر للوحدة ويصل 450 متر مربع.

الأسعار في تلك المنطقة تبدأ من 4.6 مليون جنيه وتصل 13 مليون جنيه للوحدة، وذلك لحجم الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء، حيث يعتبر المشروع في أرقى المناطق على خريطة العاصمة الإدارية الجديدة

ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة

سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية الجديدة تحفة فنية جديدة تطلقها شركة سكاي ابو ظبي للتطوير والاستثمار العقاري  بـ حجم استثمارات يصل إلى 4 مليار جنيه مصري، في منطقة الـ R8 أرقى الأحياء بالعاصمة الإدارية الجديدة .

موقع ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة 

  • يقع في الـ R8 منطقة B1 .
  • ثاني كمبوند من المحور المركزي بالعاصمة .
  • يقابله من الغرب الحي الدبلوماسي، من الجنوب والنهر الأخضر .
  • كذلك يقع مشروع سكاي ابو ظبي على 4 شوارع رئيسية كبرى بالعاصمة الادارية .
  • والميزة الكبرى التي يتمتع بها الكمبوند هو احتوائه على 4 فنادق ومجموعة من الجامعات و المدارس و المستشفيات و محطات البنزين
  • كما يفصل بينه وبين منطقة الجامعات الدولية مسافة 200 متر مربع فقط .
  • يتمتع المشروع بفيو على النادى الرياضي الذي تبلغ مساحته 73 فدان  .
  • كذلك لقربه من الممشى السياحي و مسجد العاصمة .
  • أما عن قرب كمبوند ريزيدنس 8 من المدن الاخرى فهو قريب من القاهرة الجديدة مسافة 20 دقيقة ، ومن مصر الجديدة مسافة 35 دقيقة ، وعن وسط البلد 60 دقيقة.

أسعار وأنظمة سداد كمبوند ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة 

  • مقدم 5% وتقسيط باقي قيمة الوحدة على 8 سنوات أقساط متساوية بدون فوائد.
  • دفع مقدم 10% والباقي تقسيط على 9 سنين.
  • كما يوجد نظام تقسيط حتى 10 سنوات بدون فوائد، عن طريق دفع 10% مقدم وبعد 3 شهور 10% .

اما متوسط سعر المتر في المشروع فهو يبدأ من 10.500 جنية مصري ويصل إلى 11.500 جنيه مصري .

أهمية الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر الاستثمار العقاري من أكثر المجالات المحققة للأرباح، ولعل الاستثمار بالعاصمة الادارية الجديدة من أفضل المشاريع، حيث أن مستقبل الحياة سيكون هناك، نطرا للتطورات والمنشئات التي تتم بالمنطقة.

بالنظر في خريطة العاصمة الإدارية الجديدة سنجد أنها تحتوى على كافة الخدمات التي تجعلها محط أنظار الجميع، ولا سيما السياح مع وجود مطار دولي.

لذلك إذا كنت ترغب في استثمار أموالك فلا تتردد في امتلاك احدى الوحدات التجارية بالعاصمة الادارية الجديدة.

حجز الوحدات في العاصمة الادارية الجديدة

مما لاشك فيه أن هناك وحدات تخضع للحكومة المصرية، لذلك يجب التقديم عبر الجهات المختصة لذلك، وتشترط الحكومة على المتقدم أن يبلغ عمر 21 عام.

أما المشاريع التي تقوم بها الشركات لا تضع أي شروط، كل ما عليك هو النظر على خريطة العاصمة الإدارية الجديدة وتقرر المشروع الذي تريد الاستثمار به والتقدم في مقر الشركة المنفذة لهذا المشروع.

ولمعرفة أي تفاصيل خاصة بالمشروعات المتواجدة بالعاصمة الادارية الجديدة يرجي الاتصال على:ـ

ارقام مبيعات العاصمة الادارية الجديدة

للتواصل واتساب مع المبيعات

01227717407

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا