كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية

كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية

كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية

كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية صرح قامت به شركة نيو بلان للتطوير والاستثمار العقاري في قلب العاصمة، يقدم المشروع مجموعة من الشقق السكنية في منطقة الـ R7.

يقع سيرانو العاصمة الإدارية بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي ومحور بن زايد الجنوبي، كما يتميز بقربه من النهر الاخضر والبرج الايقوني ودار الأوبرا بالعاصمة.

واستعانت فيه الشركة بمجموعة من الخبراء والاستشاريين في مجال الهندسة المعمارية لإنشاء مدينة مصغرة تضم العديد من الخدمات والمرافق المختلفة والمتعددة.

موقع كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية

قامت الشركة المالكة باختيار لوكيشن مميز وموقع استراتيجي في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقام الكمبوند في منطقة الـ R7.

وهي منطقة من اهم الاماكن السكنية بالعاصمة والمتوقع تسليمها بالمراحل الاولى حسب ما اشارت اليه الاجهزة الحكومية والمسؤلة عن تشغيل اكبر جمهورية تقام في مصر العاصمة الإدارية الجديدة.

الاماكن القريبة من سيرانو العاصمة الإدارية:

  • يقع سيرانو العاصمة الادارية على مقربة من البنك المركزي ودار الأوبرا والبرلمان.
  • كما تفصله خطوات عن النهر الأخضر وفندق الماسة و مطار العاصمة الدولي.
  • كذلك يتميز بقربه من حي المال والأعمال والحي الحكومي والمنطقة التعليمية بالعاصمة.
  • ومن الطرق القريبة منه المحور المركزي ومحور بن زايد والطريق الدائري الإقليمي.

مساحة وتصميم سيرانو العاصمة الإدارية

يقام مشروع سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 15 فدان، وتم العمل على تلك المساحة لتشمل مجموعة من الشقق الفاخرة والمطلة على المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء.

كما أن نسبة الإنشاءات والمباني في سيرانو العاصمة الجديدة تبلغ 18% فقط، وذلك لان الشركة اشارات انها تسعى الى تقديم وحدات تتمتع بخصوصية تامة وان يعكس الكمبوند صورة عن الرقي وقلة الكثافة السكانية به.

كذلك أوضحت أن الكمبوند يتمتع بعدد كبير من الخدمات والمرافق المتعددة، بجانب قربة من كافة الخدمات المتوفرة في منطقة الـ R7، وتلك الخدمات نذكرها لك بالفقرة القادمة.

خدمات ومرافق سيرانو العاصمة الإدارية

كما حرصت شركة نيو بلان للتطوير العقاري على تصميم سيرانو العاصمة الادارية الجديدة بصورة تجعله يلبي كافة احتياجاتك منها السكني والترفيهي.

كما أوضحت أن تلك الخدمات تحتل المساحة الكبرى من مشروع سيرانو العاصمة الادارية الجديدة، ومن بين أهم تلك الخدمات التي يتمتع بها المشروع الآتي:

  • مساحات خضراء.
  • كما يوجد كاميرات مراقبة.
  • حراسة وأمن.
  • كذلك تضم بحيرات صناعية.
  • ممشى سياحي.
  • جراج للسيارات .
  • كما صمم بها اماكن تجارية.
  • بوابات الكترونية.
  • مطاعم وكافيهات.
  • كذلك يتوافر حمامات سباحة.

مساحات واسعار سيرانو العاصمة الإدارية

تتنوع الوحدات السكنية التي تقدمها شركة نيو بلان في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة Serrano New Capital، حيث يضم الكمبوند وحدات دوبلكس وشقق فاخرة.

وتختلف المساحات في كل نوع منهم لتجد بكل سهولة المساحة المناسبة لك ولأسرتك في سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة، اما الاسعار فهي تنافسية أطلقتها الشركة سعيا منها على أن تصل لكافة المستويات الاجتماعية والشرائح المختلفة من العملاء.

  • تبدأ مساحات الشقق من 135 متر مربع وهي وحدات تضم غرفتين نوم.
  • كما يوجد شقق بها 3 غرف نوم تبدأ المساحات بها من 152 متر مربع.
  • كذلك يوجد دوبلكس تصل مساحته إلى ٣٠٢ متر.

أنظمة السداد في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية

ومن ضمن النقاط الهامة التي نالت اهتمام كبير من الشركة هي انظمة الدفع والسداد في سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكنك دفع مقدم حجز بقيمة 10% وسداد باقي الثمن على 7 سنوات بدون فوائد.

  • 10% مقدم وتقسيط على 7 سنوات.

اختر النظام الذي ترغب به واتصل بنا الان لمعرفة التفاصيل عن أكبر صرح تطلقه نيو بلان في العاصمة الإدارية الجديدة انتهز الفرصة و عش الرفاهية والرقي والمتعة في أكثر موقع متميز بالجمهورية الجديدة فقط بـ كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة Serrano New Capital.

نبذة عن شركة نيو بلان العقارية New Plan Developments

هي احدى الشركات التي تتمتع بعباءة مالية كبرى قيمتها 8 مليار جنية، وتعتبر من الشركات القديمة في السوق العقاري فهي تتمتع بخبرة في مجال تصميم وتطوير المشروعات العقارية.

كما تمتلك الشركة سلسلة من المشروعات في مصر ودبي وقامت بالاستثمار في أكثر من مجال أو فئة مثل السكني والسياحي والاستثماري.

كذلك تضم نيو بلان مجموعة من المهندسين الكبار والأسماء المعروفة في الساحة العقارية والتي ساهمت في أن يصبح اسم الشركة علامة تجارية مميزة وبصمة فريدة في دنيا العقارات في مصر.

وتقدم الان الشركة قصة نجاح اخرى في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة وهو كمبوند سيرانو العاصمة، عدد كبير من الشقق والدوبلكس باطلالة مميزة وموقع متيز وهادئ بالجمهورية الجديدة.

كما تطرح فيه الشركة مساحات مختلفة واسعار تنافسية وباقة من انظمة السداد المتنوعة لكي تناسب كل عميل او مستثمر في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن سيرانو العاصمة الادارية اتصل على :-

أرقام مبيعات كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتب اب

01227717407

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا