مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

 تفاصيل مشروع دي جويا ٣ العاصمة الادارية الجديدة

مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة الجميع يعلم أن مجال البناء والتطوير العقاري في تغيير دائم وتقدم مستمر ، وذلك لما يحدث فيه من تطورات وتغييرات كل يوم وكل لحظة، سواء كان ذلك بظهور مشروعات سكنية جديدة أو بظهور شركات عقارية جديدة أيضا.

 ولكن الذي حدث اليوم ليس مجرد تغييرا عاديا يمكن التغاضي عنه بسهولة وعدم الإلتفات إليه ، بل إن ما حدث اليوم هو أضخم وأهم حدث في تاريخ المجال العقارى كله وذلك لما له من أهمية بالغة التأثير على مستقبل الإسكان في مصر.

وقد يتساءل البعض الآن ما الذي حدث في مجال العقارات أحدث كل هذه الضجة والجواب هو أن شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري قامت ب إصدار مشروعها السكني الجديد في سوق العقارات المصري ، والمشروع هو من أرقى وأضخم المشاريع السكنية التي يمكن أن تصادفها على الإطلاق على مستوى السوق العقارى المصري.

وقد تم تصميمه بما يضاهي الكمبوندات السكنية الأوروبية في فخامتها ورقيها ورقة تفاصيلها ، وهذا المشروع هو دي جويا العاصمة الادارية الجديدة.

 ولكي تعرفوا كل التفاصيل المهمة عن مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة de joya 3 الضخم وعن العملاقة التي قامت بتأسيسه بما يتلائم أذواق العملاء.

 موقع كمبوند دي جويا ٣ العاصمة الادراية الجديدة 

 إن من أكثر الأمور التي تكون قادرة على لفت انتباه الناس إليها ، وجذبهم تجاه، هى موقع المكان الذي سوف يعيشون فيه وتستقر حياتهم بداخله ، وما يحاوط هذا المكان سواء كان من مرافق ومناطق حيوية هامة أو مميزات جغرافية طبيعية .

 وهذا هو الشئ الذي أدركت أهمية توفره شركة تاج مصر العقارية في أحدث مشروعاتها السكنية بالعاصمة دي جويا العاصمة الادارية، لذا قامت شركة تاج مصر بدراسة هذا الموضوع بعناية شديدة والبحث عن موقع يتوافر به كل ما يحتاجه العميل ويوفر له كل هذه الأمور .

وقد توصلت الشركة إلى الموقع المناسب ويعتبر من أفضل المواقع الاستراتيجية ل بناء كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة ، بالحي السكني السابع R7 بالتحديد في القطعة E1 .

اهم الأماكن القريبة من دي جويا ٣ العاصمة الادارية

  • يقع كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية بجوار شبكة المواصلات و قطار المونوريل والمدارس الدولية والجامعات في العاصمة الإدارية الجديدة
  • كما أنه يقع أمام مدينة المعارض والبنك المركزي و الحي الدبلوماسي واهم المناطق الحيوية في العاصمة الادارية .
  • والى جانب ذلك ف إنه يطل على أطول وأشهر نهر في الشرق الأوسط ذات المناظر الطبيعة الجذابة وهو النهر الأخضر .
  • بالإضافة إلى وقوعه بجانب أفضل منطقة في العاصمة الادارية وهى منطقة السفارات والوزارات وايضا القصر الرئاسي .
  • وكذلك يتميز أيضا بوقوعه على أهم الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري وا لإقليمي ومحور بن زايد .
  • كما أنه يقع بالقرب من فندق الماسة الشهير والمنطقة التعليمية في العاصمة الادارية الجديدة وأيضا يقع أمام مسجد الفتاح العليم و كنيسة الكاتدرائية

 كل هذا فيما يتعلق فقط بمميزات موقع كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة ، أما بالنسبة فيما يخص باقي المعلومات والتفاصيل المهمة عن المشروع ، فسوف نقوم بعرض لكم الآن .

لذلك نرجوا من حضراتكم متابعة قراءة مقالنا هذا للأخر للتعرف على كل ما هو جديد وفريد من نوعه والإستفادة بما سوف نقدمه لك الآن.

الخدمات والمرافق في دي جويا العاصمة الادارية 

والآن وقبل أن نبدأ حديثنا عن ما يقدمه كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة من خدمات لكل عملائه ، يجب الإنتباه إلى نقطة مهمة وهى أن أي كمبوند سكني ناجح لابد أن تتوافر به كل الخدمات الأساسية الهامة والخدمات الترفيهية بصورة متكاملة تجعل العميل الذي يسكن بالمشروع يشعر بالراحة والرفاهية، هو ما حرصت علي توفيره شركة تاج مصر العقارية لمشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة .

والآن سوف نقدم لكم بعض هذه الخدمات :

  • قامت شركة تاج مصر بتوفير كل وسائل المرح والتسلية والترفيهية، من خلال عمل العديد من حمامات السباحة بـ أشكالها المتنوعة ، وأيضا تم إنشاء كلوب هاوس على مساحة كبيرة بلغ حجمها تبلغ اجمالي مساحتها حوالي 4 فدان، و لاند سكيب.
  • كما تم عمل كيدز اريا ومناطق ترفيه كثيرة للأطفال لكي يستمتعوا بأوقاتهم ويصنعون ذكرياتهم الجميلة .
  • ولم تنتهي الخدمات الترفيهية فى كمبوند دي جويا 3 إذ إن الشركة المالكة قامت بعمل أماكن مخصصة لحفلات الشواء ، لتزيد فرصتك للاستمتاع مع عائلتك وأصدقائك.
  • وإلى جانب ذلك تم إنشاء وإقامة عدد كبير من الكافيهات والمطاعم العالمية و المتميزة للعملاء بتصميمات خيالية فلن تضظر أبدا للخروج من مشروع دي جويا 3 ، فكل ما تحتاجه من وسائل ترفيه أو مرافق خدمية ستجده بجوارك .
  • وأيضا تم توفير كل ما تحتاجه للاهتمام بصحتك ولياقتك البدنية ، حيث قامت بإنشاء نادي صحي يحتوي بداخله انشطة متنوعة سبا وساونا وجاكوزي .
  • أما بالنسبة للأنشطة الرياضية المقامة في دى جويا 3 ، فقد تم توفيرها على أكمل وجه بما يضمن سعادة ورضا العملاء ، حيث تم إنشاء عدة ملاعب رياضية تضم جميع أنواع الأنشطة الرياضية مثل التنس وكرة اليد وغيرها الكثير ، كما تم إنشاء جيم مجهز بكافة أنواع الأجهزة الرياضية الحديثة .
  • وفضلا على ذلك كله تم إنشاء منطقة تجارية و مول تجاري والتي تضم العديد من الماركات العالمية ، لكي تلبي كل متطلباتك دون تعب وإرهاق .

ويضم مشروع دي جويا 3 مميزات وخدمات أخري منها :- 

فكم الخدمات العامة والترفيهية التي تم توفيرها في مشروع دي جويا 3 من وسائل ترفيه للكبار وللاطفال ايضا ومساحات خضراء شاسعة ومناظر طبيعية خلابة تمنحك شعور الإستجمام الذي تريده ، والكثير غير ذلك من الخدمات المختلفة التي تم توفرها بشدة في مشروع دي جويا 3 ، لم يوجد لها مثيل من قبل.

  • ويتوافر فى مشروع دي جوبا 3 صيدلية ومجموعة من العيادات الطبية في مختلف التخصصات .
  • وعلاوة على ذلك أيضا تم عمل العديد من البحيرات المائية ( كريستال لاجون ) ، وحمامات سباحة بمختلف الأشكال والأحجام ، والتي تتناسب مع المساحات الخضراء الواسعة الخلابة التي تم توفيرها بكثرة في مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة ، مما يوفر لك شعور الاستجمام و فيو واطلالة مميزة .
  • وكذلك تم عمل ممشى رياضي لممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدراجات .
  • وبالنسبة لدور العبادة ف تم إنشاء مسجد بالإضافة إلى مسجد الفتاح العليم .
  • أضف إلى ذلك كله ان الشركة إعتنت بعنصر الأمن والحماية في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية عناية خاصة ، حيث قامت بوضع كاميرات مراقبة في كافة أنحاء المشروع كله، كما تم توفير رجال أمن أيضا على البوابات الرئيسية بالمشروع ، فتضمن لك الأمن والأمان حيث يوجد افرد امن والحراسة على مدار ال 24 ساعة.
  • وحتى الآن نكون قد قدمنا لحضراتكم بعض التفاصيل المهمة عن مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة من خلال ذكر ما يخص موقعه وخدماته ، أما الآن سننتقل للحديث عن حجم المساحة الكلية التي تم إقامة هذا المشروع العملاق عليها ، وما نتج عن توفير هذا الحجم الضخم من هذه المساحة .

والآن ماذا تنتظر عزيزي العميل لماذا تماطل في إتخاذ قرار وتقوم بحجز وحدتك داخل كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة وتستمع بكل هذه الخدمات والمميزات على الفور، فقط قم بـ التواصل معنا الآن واحجز وحدتك وسوف تحقق كل ما كنت تحلم به من قبل .

مساحة مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة 

امتاز مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة De Joya 3 New Capital بالعديد من الأمور والمميزات الاستثنائية وغير التقليدية ، وقد جاءت في مقدمة هذه المميزات واحدة من أهم هذه المميزات كما تعد أولى وأساسيات بناء المشروع وتوافر كم هائل بـ خدماته ألا وهى المساحة التي تم إنشاء وإقامة دي جويا 3 عليها.

 حيث أن الفضل في ازدهار هذا المشروع ووقوعه في مقدمة المشاريع السكنية ذات الأهمية الفائقة وتصدرها ، يرجع إلى حجم المساحة التي تم إنشاء مشروع دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة عليها .

 حيث أنها العامل الأساسي في توفير كافة الخدمات اللازمة إستقرار الحياة داخل الكمبوند والتي قد تحدثنا عن فيما سبق، وقد بلغ حجم هذه المساحة 33 فدان على أرض العاصمة الادارية الجديدة فيR7 في القطعة E1 ، وتم العمل مع مجموعة من الشركات الهندسية لوضع التصميم الهندسي للكمبوند بصورة مميزة ومختلفة.

 كما كان أيضا لـ مساحة مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة الضخمة دور عظيم في توفير و تصميم قدر كثيف من الوحدات السكنية بمساحات متباينة .

 أسعار ومساحات دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة 

 تباينت أشكال و مساحة الوحدات السكنية في مشروع ديجويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث تم وضع تشكيلة مختلفة للوحدات السكنية تجمع بين الشقق السكنية الفاخرة والفيلات ذات التصميمات العصرية ، وقد تم تقسيم وحدات دي جويا 3 بما يتناسب مع جميع العملاء و تقدمها شركة تاج مصر ، حيث تراوحت المساحات فمنها ما يشتمل على غرفتين ، ومنها ما يشتمل على ثلاث غرف ومنها ما يشتمل على أربع غرف .

  •   و تبدا مساحة شقق مشروع دي جويا 3 للبيع من 110 متر مربع .

 وكما تنوعت مساحات مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة ، والشركة اهتمت بذلك الشق فقد تم التنويع أيضا بين أسعارها ، حيث تم وضع لكل مساحة سعر معين يتناسب معها ، مما يجعل الأمر سهل على السكان.

 كما يبدا سعر المتر في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة للبيع من 12,500 جنية مصري، ويعد هذا السعر مقارنة بباقي أسعار المشاريع السكنية الأخرى أقلهم وأحسنهم حيث أن ما تم توفيره من خدمات ومرافق ووسائل ترفيهية والمناظر الطبيعية وغيرها الكثير لا يمكن مقارنته بهذا المبلغ الضئيل .

  • وقد تم وضع بعض الأنظمة البسيطة والميسرة لسداد قيمة مبلغ الوحدة السكنية التي تناسبك والتي تريدها ، بدون فوائد وعلى أطول فترة سداد .

وتتميز الأسعار التي يحتضها مشروع دي جويا بكونها أقل الاسعار في السوق العقاري، كما يوجد ايضا باقة من انظمة التقسيط والسداد المميزة لكل عميل و للسكان في الكمبوند وتصل التسهيلات الي 8 سنوات، أنتهز الفرصة الآن وامتلك وحدة بأقل مقدم بالتقسيط المريح وبدون فوائد واستمتع بـ الرفاهية الكاملة والراحة و المسطحات الصناعية و الخصوصية والحياة الجديدة في بيتك داخل دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة، فرصة للسكن والاستمتاع والرقي تنتظرك الان بالكمبوند ، فـ تواصل معنا واتصل بنا واعرف المزيد عن هذا الصرح.

أنظمة السداد في دي جويا العاصمه الاداريه

تشتهر شركه تاج مصر للاستثمار والتطوير العقارى بـ أنها دوما تضع أبسط الأنظمة والطرق والتي لا تكلف العميل كثيرا بحيث أن الشركة المطورة دائما تقف بجانب عملائها وتدعمهم من أجل تحقيق كل ما يلزمهم وأيضا من أجل أن يستمتعوا بحياتهم داخل مكان يناسبهم ويحقق لهم الراحة والهدوء .

 لذا عملت شركة تاج مصر بوضع أبسط وأسهل طرق السداد و الدفع وأنظمة التقسيط ميسرة المتاحة والتي من خلالها سوف تمتلك وحدتك في أقل وقت ممكن ، وهذه الطرق والأنظمة هى

  • وأول هذه الأنظمة هو أن تقوم بدفع مقدم ١٠% ثم بعد ثلاث شهور تقوم بدفع ١٠% أخرى ويتم تسديد باقي مبلغ الوحدة على ٧ سنوات بالتقسيط المريح بدون فوائد.
  • كما يمكنك أيضا اختيار نظام ال ٨ سنوات ، حيث تقوم بدفع ١٥% مقدم وبعد ٣ سنوات تقوم بدفع ١٠% واقساط متساوية على ٨ سنوات بدون فوائد .
  • وكذلك يتوافر أيضا نظام ال ١٠ سنوات ، اذ انه يمكنك دفع ١٠% مقدم ثم بعد ٣ سنوات ١٠% وأول ٣ سنوات من التقسيط يتم دفع ١١% من قيمة المبلغ للسنة الواحدة ثم يسدد باقي المبلغ على عدة سنوات بدون فوائد.
  •   وأيضا يوجد نظام أخر وهو أن تدفع ١٥% مقدم ثم ١٠% بعد سنوات وأول ٣ سنوات من التقسيط يتم دفع ١٠% للسنة الواحدة ثم يتم تسديد المبلغ المتبقي على عدة سنوات أخرى

 شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري

 شركة تاج مصر للتنمية والإستثمار العقارية Taj Misr Development هى شركة بمصر وتعد من الشركات العريقة حيث لها تاريخ طويل ذات أهمية واسعة حظيت بالعديد من النجاحات التي أحدثت فارقا كبيرا و التي ظلت تتوالى على مر السنين واحدا تلو الأخر مما جعل لها شأن كبير في السوق العقاري يفتخر بها ومشروعاتها كل من يعرفها ، ولـ شركة تاج مصر تمتلك سلسلة من الأعمال المتنوعة في عدة مناطق مختلفة.

 ومن أهم أعمال و مشاريع شركة تاج مصر ومشاريعها ما يلي :

  • قامت شركة تاج مصر بإنشاء 3 مولات تجارية وأخرى إدارية وأيضا فندقية في العاصمة الإدارية الجديدة .
  • من بين المولات في العاصمة ستريب مول ومشروع ازدان العاصمة الادارية الجديدة.
  • كما أنها انفردت ببناء 23 عمارة خاصة بالقوات المسلحة المصرية تقع في العاصمة الادارية الجديدة بالتحديد في R1.
  • كما قامت ببناء المركز الرئيسي لبنك بلوم مصر الشهير .
  • وبالإضافة إلى كل هذا نالت شرف بناء مجمع محاكم جنوب القاهرة .
  • كما أن المهندس حسن درة قد إستعان بـ شركة تاج مصر لتقوم ببناء مشروع جرينير .
  • كما انها تولت إنشاء مشروع حدائق بدر المعروف .
  • كذلك إستطاعت شركة تاج مصر القيام بـ تأسيس وإنشاء 15 برج سكني بمساحة ضخمة و تابعة لهيئة المجتمعات العمرانية في العاصمة الإدارية الجديدة .

معلومات عن شركة تاج مصر للتطوير العقاري 

  • وإلى جانب ذلك قامت شركة تاج مصر ببناء النادي الإجتماعي الذي يتبع للعاملين في البنك المركزي فقط .
  • وأضف إلى ذلك أنها قامت بإنشاء كمبوند ذا ادرس التابع لشركة المهندس / حسن درة .
  • وقد عادت شركة تاج مصر العقارية Taj Misr Development لإستكمال مسيرة إنشاءها في العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة بعد نجاح كمبوند دي جويا 2،1 في العاصمة الادارية الجديدة.
  • وقامت ب إصدار أحدث مشاريعها والإعلان عنه في السوق العقاري وهو مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة ، بعد النجاح الساحق الذي حققه مشروع دي جويا 2،1 في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

فهذه بعض إنجازات شركة تاج مصر في مجال التطوير والاستثمار العقاري والتي قامت بـ إحداث نجاحا كبيرا لا يمكن تجاهله أبدا.

وهذه الشركة العريقة ضمن مجموعة شركات كبيرة تعمل في عدة مجالات مختلفة ومتميزة ولها بصمة بارزة بين غيرها من الشركات الأخرى .

وهذه الشركات هى :

  • الشركة المتحدة للإستثمار والتطوير العقاري .
  • شركة لاندمارك والتي تعمل في مجال السياحة .
  • شركة لون ستار وهي متخصصة في مجال الاستثمار العقاري أيضا ولكن يقع موقعها في دولة قطر .
  • وأخر هذه الشركة شركة تتخصص في مجال تقديم الخدمات الفندقية .

كانت هذه هى أبرز وأهم المعلومات عن شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري ، وأيضا عن مشروعها الجديد وهوالذي نحن بصدد الحديث عنه منذ البداية وحتى الآن.

مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة 

والذي يعد من أضخم مشروعاتها وأفضلهم على الإطلاق ، حيث قامت الشركة المنفذة بوضع كل خبراتها السابقة وما إكتسبته عبر السنوات الماضية بداخل هذا المشروع ( كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة ) ف أنتجت لنا كل هذا الجمال والفخامة.

والآن عزيزي العميل إغتنم هذه الفرصة الذهبية وقم بالإتصال بنا الآن واحجز ما يناسبك من وحدات سكنية ، وامتلك مكانك داخل أفخم وأرقى كمبوند سكني و ب أقل سعر في مصر و ب أحدث الإمكانيات والتصميمات العصرية ذات الطابع الأوروبي العريق .

وفي نهاية مقالنا اليوم نقدم لحضراتكم كل الشكر والتقدير لقرائتكم هذا المقال ونرجو أن نكون افدناكم بقدر المستطاع .

والقرار الآن هو قرار لوحدك ف إذا كنت تريد أن تبدأ حياة جديدة وفي مكان راقي ملئ بكل ما تحتاج إليه من خدمات ووسائل ترفيه وغيرها ، فقم بحجز شقة الآن في مشروع دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة قبل أي حد ولا تدع هذه الفرصة الرائعة تضيع منك .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات مشروع دي جويا 3 العاصمة 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتب اب

01227717407

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا