مشروع ريفان العاصمة الادارية

مشروع ريفان العاصمة الادارية

مشروع ريفان العاصمة الادارية

مشروع ريفان العاصمة الادارية كمبوند سكني تقدمه مجموعة التعمير العربية للتطوير العقاري، قامت الشركة بتقديم مدينة سكنية مصغرة تضم العديد من الشقق والفيلات كاملة التشطيبات والمرافق في قلب العاصمة الادارية.

كمبوند ريفان العاصمة الادارية الجديدة واجهات عالمية وموقع متميز حيث يقع في منطقة الـ R7 ويتميز بقربه من اهم الطرق والمحاور الرئيسية بالعاصمة .

كما تتنوع المساحات به بصورة تجعلك تجد المساحة المناسبة لك باقل سعر للمتر وبدون مقدم مع تسهيلات حتى 10سنوات، وفيما يلي أهم التفاصيل عن مشروع ريفان العاصمة الادارية Rivan New Capital.

موقع مشروع ريفان العاصمة الادارية

اهتمت الشركة المالكة لمشروع ريفان العاصمة الإدارية الجديدة بتقديم موقع خدمي ومتميز في العاصمة، ووقع اختيارها على منطقة الـ R7 وهو حي سكني معروف في الجمهورية الجديدة.

كما أوضحت الاجهزة الحكومية انه سيتم استلامه بالمراحل الاولى التي تشهدها مدينة العاصمة الادارية الجديدة، كما يقع الكمبوند على مقربة من اهم المعالم والطرق الرئيسية.

الاماكن القريبة من ريفان العاصمة الادارية

  • يقع مشروع ريفان على مقربة من الحي الدبلوماسي و حي السفارات وأرض المعارض بالعاصمة.
  • كما يتميز بقربه من المنطقة التعليمية ودار الأوبرا والنهر الأخضر.
  • كذلك تفصله دقائق عن المونوريل وفندق الماسة وحي المال والأعمال والمدينة الطبية بالعاصمة.
  • ومن الطرق الهامة القريبة له محور بن زايد الشمالي والمحور المركزي والطريق الدائري الإقليمي.

موقعك في مشروع ريفان العاصمة الادارية يقدم لك الخصوصية و الهدوء والرفاهية، امتلك شقة كاملة التشطيب والمرافق على أكبر الشوارع الرئيسية في العاصمة.

لذلك دع الزحام واستمتع بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والرفاهية في مدينة من اجمل المدن السكنية، مشروع ريفان العاصمة الادارية فرصة حياة تقدمها مجموعة التعمير العربية للاستثمار العقاري.

مساحة وتصميم ريفان العاصمة الإدارية

كما يقام مشروع ريفان العاصمة الادارية Rivan New Capital على مساحة 17 فدان، ويضم مجموعة من الشقق والفيلات ووحدات الدوبلكس بتشطيبات سوبر لوكس.

كذلك تبلغ نسبة الإنشاءات والمباني في مشروع ريفان العاصمة الادارية حوالي 20% وباقي المساحة خدمات ومرافق ومساحات خضراء ومناظر طبيعية صممت لتطل عليها كافة الوحدات داخل مشروع ريفان العاصمة الادارية الجديدة Rivan New Capital.

الخدمات في مشروع ريفان العاصمة الادارية

كما تقدم الشركة عدد كبير من الخدمات والانشطة الترفيهية المتعددة داخل مشروع ريفان العاصمة الإدارية، حيث سعت مجموعة التعمير العربية للتطوير العقاري كافة متطلباتك واحتياجاتك الخاصة منها المعيشي والترفيهي، ومن بين تلك الخدمات الآتي:

  • مساحات خضراء.
  • كما يوجد به بحيرات صناعية.
  • حمامات سباحة.
  • كذلك يضم ريفان مطاعم وكافيهات.
  • هايبر ماركت.
  • حراسة وامن.
  • كما يوجد به جيم وملاعب رياضية.
  • ممشى للجري وركوب العجل.
  • كذلك يتوافر  في ريفان جراج للسيارات.
  • كاميرات مراقبة.
  • كيدز اريا.

تلك بعضا من الخدمات التي حرصت الشركة على توافرها بصورة مميزة في مشروع ريفان العاصمة الإدارية الجديدة Rivan New Capital لذلك لاتدع الفرصة تفوتك وامتلك الان في مكان خدمي و راقي ومتميز بالجمهورية الجديدة.

مساحات الوحدات في مشروع ريفان العاصمة الإدارية

تتنوع الوحدات في الكمبوند منها الصغرى والكبرى وتقدمهم الشركة بمستوى تشطيب سوبر لوكس، كما توفر لكل شقة فيو واطلالة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، وتبدأ مساحات مشروع ريفان العاصمة الادارية كالتالي:

  • تبدأ مساحة الوحدات في مشروع ريفان العاصمة الادارية 200 م.

حرصت الشركة المطورة على توافر مساحات متعددة تناسب كل عميل، بجانب اختلاف الأنواع السكنية من شقق لدوبلكس فاخر، كما قامت بطرح الوحدات باسعار مناسبة وتنافسية للغاية.

أسعار مشروع ريفان العاصمة الإدارية

من اهم المزايا التي يشهدها مشروع ريفان العاصمة الادارية هي الاسعار المميزة به، وذلك لان الشركة تهدف الى وصول هذا الصرح لكافة الشرائح المختلفة والمستويات الاجتماعية من العملاء، و لتيسير امر الشراء ايضا قامت بطرح باقة كبيرة من انظمة التقسيط المختلفة به.

  • يبدأ سعر الوحدة غرفتين في ريفان العاصمة الإدارية الجديدة من 1.800.000 ج.

تعتبر تلك الأسعار فرصة مميزة لكل من يرغب سواء للاستثمار أو السكن، حيث يمكنك امتلك شقة بسعر مناسب وتاجيرها باعلى قيمة وذلك للموقع الاستراتيجي والخدمات التي تحيط بك من كل جانب في مشروع ريفان العاصمه الاداريه.

طرق التقسيط والسداد في ريفان العاصمة الإدارية

تقدم مجموعة التعمير العربية للتطوير العقاري باقة من التسهيلات في الدفع وانظمة التقسيط المختلفة بصورة تناسب كافة العملاء.

حيث يمكنك الان وبكل سهولة دفع مقدم 10% والاستفادة من طرق التقسيط حتى 8 سنوات وبدون اي فوائد او دفعات اضافية في مشروع ريفان العاصمة الإدارية.

  • 10% مقدم وقسط على 8 سنوات (دفعة 10% عند الاستلام).
  • 5% مقدم وبعد 3 شهور 5% والباقي على 8 سنوات (دفعة 10% عند الاستلام).

نبذة عن مجموعة التعمير العربية العقارية

من ضمن الأسماء الرائدة في السوق العقاري هي مجموعة التعمير العربية، فهي تتمتع بخبرة طويلة في المجال العقاري ولها سلسلة من الانجازات الكبرى.

كما تم تأسيس تلك الشركة في عام 1995 م، ومنذ نشأتها قامت بالعديد من المشروعات في المملكة العربية وبعض دول الخليج، وبعد مرور خمس سنوات على نشأتها تمكنت من استثمار أكثر من 8 مليار جنيه من تلك المشاريع.

أما الان فهي تقدم صرح سكني جديد في مدينة العاصمة الادارية الجديدة وهو مشروع ريفان العاصمة الادارية، تقدم فيه الشركة نمط من الرفاهية والرقى والخصوصية الكاملة.

لمزيد من المعلومات عن ريفان العاصمة الادارية الجديدة اتصل بنا على:-

أرقام مبيعات مشروع ريفان العاصمة الادارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتب اب

01227717407

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا