مشروع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة

مشروع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة

مشروع سوانيو العاصمة الجديدة Sueno New Capital

مشروع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة Sueno New Capital هو أحد المشاريع الإسكانية بالعاصمة الجديدة والذي أشرفت عليه شركة SAK، أحد أضخم وانجح شركات التطوير العقاري في مصر.

تعرف معنا على أهم مميزات مشروع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة Sueno New Capital وقائمة الأسعار وتفاصيل الوحدات السكنية وأيضا تفاصيل الدفع والسداد وطرق الاستعلام.

سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة

شركة SAK العقارية

مشروع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة Sueno New Capital ينتمي إلى شركة التطوير العقاري الرائدة SAK، والتي لديها سجل جيد من حيث الالتزام بالمواعيد النهائية واستقبال وتنفيذ المشاريع بدقة كبيرة، ولمن لا يعرف الشركة فأن اسم development SAK هو نتيجة اندماج مجموعة من رواد التطوير العقاري في كل من مصر والمملكة العربية السعودية.

فمن مصر لدينا المهندس سميح توفيق، عضو مجلس إدارة إحدى الشركات الرائدة في مجال المقاولات العامة في المملكة العربية السعودية، ومن المملكة العربية السعودية انضم المهندس قدري الغيطاني والسيد علي الشحات، وهم الذين لديهم خبرة كبيرة في مجال العقارات تتجاوز الأربعين سنة في السوق المصري، وكانت نتيجة هذا الاندماج اسمًا لامعا في سوق التطوير العقاري في مصر وهي شركة SAK.

ومن الأعمال العقارية السابقة لشركة SAK:

  • برج المنصورة سابقا.
  • برج الصباحي.
  • كما قامت مدينة العلا.
  • مجمع وافي السكني بالسعودية.
  • كذلك بعض من مشاريع الإسكان التابعة لوزارة الإسكان.
  • أبراج عطاسون.
  • كما قامت الشركة بأنشاء فندق استاد المنصورة.
  • منتجع صن ست 1 داخل راس البر.
  • ملعب أجا الرياضي.
  • كذلك أبراج عثمان بالزقازيق.
  • برج النخبة الطبي بالمنصورة.

شركة SAK العقارية

العاصمة الإدارية الجديدة

بما أن مشروع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة Sueno New Capital يقع في العاصمة الجديدة، دعونا نتحدث عن أهم مميزات العاصمة التي قد تدفعك للعيش فيها، قد يكون العاصمة الإدارية الجديدة مشروعًا له العديد من المزايا والمواصفات التي لا نهاية لها.

ومنها أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة يتميز بتوفير كافة الخدمات لجميع ساكنيه من أجل حياة راقية مليئة بالفخامة والهدوء، وهذا بالإضافة إلى امتلاكه حديقة هي أكبر وأشهر حديقة في العالم، فإن هذه الحديقة مساحتها تبلغ حوالي 8000 متر مربع، ما يعادل مساحة نيويورك سنترال بارك مرتين ونصف، وحوالي 6 أضعاف مساحة هايد بارك سنترال بارك في لندن بالإضافة إلى وجود النهر الأخضر، من أجل التأكد من استمرار وصول الكهرباء وبالتالي عدم انقطاع الكهرباء في العاصمة.

تم بناء أكبر محطة طاقة بقوة 4800 ميجاوات، على الرغم من وجود محطات لتوليد الطاقة الكهربائية، كما يتم إنشاء خط غاز بترولي بطول 65 كم يبدأ من خط غاز أبو سيلكان في العين السخنة إلى مرفقات العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك من أجل توفير الطاقة في العاصمة الجديدة وحتى يتوفر الغاز الطبيعي لدى جميع الأبراج والمباني والمرفقات في العاصمة الجديدة.

قما قد تم إنشاء مطار العاصمة الدولي والذي قد بلغت مساحته ما يقارب الثلاثة وثلاثين فدانا، علاوة على ذلك تحتوي العاصمة على مناطق حيوية هامة مثل الحي الإداري (الحكومي)، والمركز الثقافي والميدان العام ومجلس الوزراء ومناطق أخرى حيوية وهامة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات موقع كمبوند سوانيو بالعاصمة الادارية 

وبالقرب من مشروع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة Sueno New Capital من شركة SAK، تقع جميع الأنشطة والمشاريع الإسكانية في المناطق الحيوية الهامة، على أساس أنه تم تقسيم الأماكن التي لا غنى عنها في العاصمة الجديدة بحيث تكون متوزعة بشكل يسهل على السكان الوصول لها.

إن أحد أهم نقاط الاهتمام في العاصمة الإدارية الجديدة هو ترتيب شبكة طرق بطول 750 كم. وسيتم إنشاء خط يربط العاصمة الإدارية الجديدة مع مدينة بدر ويصل بطول حوالي 40 كم، إضافة على ذلك، يوجد خط مختلف يبلغ 30 كم يربط العاصمة الإدارية الجديدة مع منطقة زهراء المعادي.

موقع مشروع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة

يقع مشروع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة Sueno New Capital في منطقة مميزة جدا بالعاصمة الجديدة، وهي الحي السابع R7، في القطعة N4، كما انه يقع بالقرب من محور بن زايد وهو المحور الرئيسي والذي يصل أجزاء العاصمة ببعضها البعض، وأيضا بالقرب من القصر الرئاسي ومناطق حيوية عديدة أخرى.

تم بناء مشروع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة Sueno New Capital على مساحة 11 فدان من الأرض، بما يعادل حوالي 46200 متر مربع، تشغل الأبنية والوحدات السكنية من الكمبوند 20٪ من مساحته الكلية فقط، وذلك من أجل تجنب أي احتمالية لحدوث تكدس سكاني لذلك يمكن لجميع السكان الحصول على حياة هادئة

وذلك لأن الكمبوند بعيد عن أي نوع من الضجة أو الاحتشاد، ولإدراج المزيد من الحداثة والفخامة في تصميم المشروع الرائع هذا تمت الاستعانة بشركة إنشاء عقاري متميزة ومحترفة هي شركة (مداد).

خدمات مشروع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة

في مشروع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة Sueno New Capital قامت شركة SAK بجعل الكمبوند منسقا وراقيا ومحتويا على جميع الخدمات الضرورية، والتي منها:

  • مركز تسوق تجاري يضم متاجر وسوق وعلامات تجارية ومطاعم ومقاهي.
  • بحيرات صناعية تعطي منظرا رائعا وألوانًا نابضة بالحياة.
  • كذلك يضم المشروع حمامات سباحة منتشرة داخل الكمبوند بهدف أن يخصص لكل وحدة حمام سباحة خاص.
  • جراج لكل عمارة في الكمبوند.
  • مركز اللياقة البدنية
  • كذلك يتوافر مسارات الجري لممارسة الرياضة الصباحية في الكمبوند بأمان.
  • مناطق مخصصة للأطفال وآمنة.
  • سبا وجاكوزي.
  • كما يوجد مكتبة عامة.
  • العيادات الطبية المتخصصة.
  • كما يوجد مسجد داخل المجمع.
  • الأمن والحراسة طوال اليوم دون توقف.
  • كما يوجد كاميرات مراقبة تطل على جميع أرجاء الكمبوند وتغطيه بشكل كامل بغرض الأمان.
  • دش مركزي.

مساحات كمبوند سوانيو العاصمة الجديدة

تم تنويع الوحدات في مشروع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة Sueno New Capital لتناسب كافة القدرات الشرائية والرغبات الشخصية للعملاء، فوزعت الوحدات بين شقق عادية وشقق دوبلكس وبنتهاوس.

وتبدأ مساحات الوحدات السكنية المختلفة في كمبوند سوانيو العاصمة الادارية الجديدة Sueno New Capital من 115 متر كحد أدنى للمساحات إلى 327 متر كحد أقصى للمساحات.

أسعار مشروع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة

تكاليف وأسعار مشروع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة Sueno New Capital هي الأقل مما لا شك فيه مقارنة بالمشاريع الأخرى داخل العاصمة، حيث أن مشروع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة Sueno New Capital هو الأقل بينهم في ضوء حقيقة أن القيمة تبدأ من 8 آلاف جنيه فقط للمتر.

وهذا بالتأكيد لا يقارن مع المشاريع المشابهة التي تتجاوز تكلفة المتر فيها خمسة عشر ألف جنيه، وليس ذلك فحسب، لقد تم وضع عدد من استراتيجيات التقسيط عند شراء وحدة في مشروع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة Sueno New Capital لتختار ما يناسبك، وإحدى طرق الدفع والتقسيط هي تقديم تكلفة الوحدة على أقساط لمدة 5 سنوات بدون فوائد أو دفع مقدم.

كما يتاح لك الحصول على الوحدة بدون تشطيب أو شبه مشطبة أو مشطبة سوبر لوكس، وذلك بما يناسب قوتك الشرائية وتفضيلك الشخصي، هذا ما يدفعك إلى المسارعة في حجز وحدتك في أرقة مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة.

وللحجز والاستفسار حول كيفية الدفع وحول تفاصيل الوحدات السكنية من كمبوند سوانيو العاصمة الادارية الجديدة Sueno New Capital التابع لشركة SAK للتنمية العقارية قم بالتواصل مع الرقم التالي:

رقم مبيعات شركة SAK العقارية

للتواصل واتساب مع المبيعات

01227717407

 

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا