موقع العاصمة الإدارية الجديدة

موقع العاصمة الإدارية الجديدة

تفاصيل موقع العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر موقع العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات القومية المصرية بسبب إقامتها على مشارف مدينة بدر في المنطقة الواقعة بين طريقي القاهرة العين السخنة والقاهرة السويس، وتقع بعد عدد من المدن السكنية الجديدة وهي مدينة القاهرة الجديدة ومدينتي ومدينة المستقبل.

كما يعد موقع العاصمة الإدارية الجديدة أبرز مميزاتها حيث تبعد مسافة 60 كيلو متر من محافظة السويس والعين السخنة وبعض المناطق بوسط القاهرة، كذلك تقع بالقرب من طريق السويس المؤدى إلى طريق جندالي 2 من الطرق الأساسية المؤقتة الذاهبة إلى العاصمة الإدارية الجديدة حتى الانتهاء من الطريق الرئيسي وهو طريق محمد بن زايد.

موقع العاصمة الادارية الجديدة

مميزات موقع العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر موقع العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المميزات الجاذبة لكافة المستثمرين سواء المصريين أو الأجانب لأنها قريبة للغاية من مدينة القاهرة مما يجعلها تجذب إليها جميع الزوار للاستمتاع بهدوء المدينة.

كما تساهم العاصمة الإدارية الجديدة على خلق فرص عمل جديدة للمواطنين وأماكن سكنية مختلفة على أحدث الطرز العمرانية وتصميم أحياء للمصالح والجهات الحكومية وأحياء سكنية والأعمال الإدارية.

مساحة العاصمة الإدارية الجديدة

تقدر مساحة موقع العاصمة الإدارية الجديدة نحو 168 فدان بما يماثل مساحة مدينة سنغافورة، ويشمل موقع العاصمة الإدارية الجديدة مركز للمؤتمرات وتجمع محمد بن زايد الشمالي وحي للوزارات والمصالح الحكومية ومركز للمعارض وأحياء سكنية ومدينة رياضية واخري طبية.

كذلك تضم مدينة ذكية وحديقة ذكية تقدر مساحتها بـ 8 كيلو متر أي تماثل مرتين ونصف مساحة حديقة نيويورك المركزية، وتقام المرحلة الأولى من العاصمة الجديدة على مساحة 10 آلاف فدان التي سوف تتسع نحو 7 مليون نسمة حيث من مشروعات وزارة الإسكان إنشاء 25 ألف شقة سكنية بمساحات تتراوح بين 100 متر مربع و180 متر مربع بالحي السكني في المدينة.

وعقب انتهاء المرحلة الأولى بـ موقع المدينة الإدارية الجديدة سوف ينقل إلى الحي الحكومي مقرات عدد من الوزارات مثل وزارة التربية والتعليم والصحة والتعليم العالي والتموين والعدل ومقر مجلس الوزراء وتصميم مبنى لمجلس النواب ومبنى لرئاسة الجمهورية، كما سوف يشمل تصميم المرحلة الأولى حي للسفارات والبنوك والأعمال المالية وغيرها.

اهم المشاريع في موقع العاصمة الإدارية الجديدة

يقام في موقع العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المشاريع السكنية التي تتضمن جميع المرافق العامة والترفيهية ومن ضمن هذه المشاريع:

ميدتاون سكاي

يعتبر ميدتاون سكاي المشروع الرابع لشركة بتر هوم العقارية داخل موقع العاصمة الإدارية الجديدة ، وتبلغ مساحة المشروع على نحو 122 فدان في أفضل موقع R7، ينشأ في مشروع ميدتاون سكاي العديد من الوحدات السكنية المختلفة الأنواع والمساحات مثل الشقق السكنية والفيلات والمحلات التجارية وجراج خاص.

كما تحيط بهذه الوحدات إطلالة مساحات خضراء كبيرة، يتوفر في ميدتاون سكاي العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية حيث يقام فيه منطقة ترفيهية ومطاعم وكافيهات وحدائق ذات مساحات كبيرة وبحيرة صناعية ونادى اجتماعي.

كذلك تتوفر الوحدات السكنية والمحلات التجارية بمساحات تبدأ من 90 متر مقابل أسعار تبدأ من 990 ألف جنيه مصري على حسب مساحة الوحدة، وقد حددت الشركة نظام الدفع وحجز المساحات من خلال سداد 10% مقدم من سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ تصل إلى 7 سنوات.

ميدتاون سكاى العاصمة الادارية الجديدة

 كمبوند سوانيو

يعتبر سوانيو العاصمة أحد مشروعات شركة SAK في قلب موقع العاصمة الإدارية الجديدة ، وقد اختارت الشركة المصممة للمشروع هذا الاسم ” سوانيو = الحلم ” لتحقيق أحلام عملائها على أرض المواقع، لذلك ينشأ المشروع في موقع متميز بالعاصمة الجديدة فهو يقام في الطرح الثاني R7 بالقطعة N4 بين حي السفارات وأرض المعارض والقريبة للغاية من طريق محمد بن زايد الطريق الأساسي للعاصمة.

كما تبلغ مساحة الكمبوند نحو 11 فدان ينفذ على 20% من المساحة عدد من الوحدات السكنية المختلفة، مشروع سوانيو عبارة عن كمبوند ذو خدمات متكاملة حيث صمم فيه عدد من الشقق السكنية والفيلات التي تتوفر فيه المرافق العامة والخدمات مثل مول تجارى كبير يضم “عدد من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات” وبحيرات صناعية وحمامات سباحة ونادى صحي.

كذلك يضم مسارات للممارسة رياضة الجري ونادى رياضي متكامل، كما يتوفر في سوانيو وحدات سكنية سعر المتر يبدأ من 8 آلاف جنيه، ووفرت الوحدات السكنية تشطيب سوبر لوكس أو نصف تشطيب او بدون تشطيب بما يتلاءم مع قوة العميل الشرائية.

وقد خصصت الشركة المصممة لمشروع سوانيو أساليب دفع مختلفة حيث يتيح للعميل دفع سعر الوحدة أقساط على مدار 5 سنوات دون دفع أي فوائد أو مقدم، ويمكن الحجز في المشروع أو الاستفسار عن الوحدات السكنية من خلال الاتصال على رقم التليفون المخصص من قبل الشركة المصممة للمشروع والموضح بالموقع.

سوانيو العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند زافاني

يعتبر زافاني ضمن مشاريع شركة بروجيت العقارية بـ موقع العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الحي السابع أمام حي السفارات بجانب أرض الشمس وأرض المرور وحي الوزراء وحي الدبلوماسي، أنشأ المشروع على مساحة 33 فدان وأقام على 20% من المساحة وحدات سكنية وفيلات على أحدث طراز عصري إلى جانب بعض المرافق العامة والخدمات الترفيهية ومساحات خضراء واسعة.

وكذلك تتراوح مساحات الوحدات السكنية في كمبوند زافاني ما بين 106 متر مربع حتى 366 متر مربع، وتتنوع هذه الوحدات ما بين وحدات كاملة التشطيب أو نصف تشطيب، يبدأ سعر المتر في المشروع من 11500 جنيه مصري.

كما تقدم الشركة العديد من التسهيلات لعملائها حيث يمكن تسديد 10% من سعر الوحدة وتقسيط الباقي على مدار 8 سنوات أو يمكن تسديد 15% من سعر الوحدة وتقسيط الباقي على 9 سنوات أو يمكن للعميل عدم دفع مقدم وتسديد سعر الوحدة على مدار 5 سنوات.

زافاني العاصمة الادارية الجديدة

 كمبوند جنوب

يعتبر  جنوب أحدث مشروعات شركة الشرقيون للتنمية العمرانية في قلب موقع العاصمة الإدارية الجديدة حيث يحقق لعملائه كل ما يحلمون به فيه، ويقدر مساحة المشروع نحو 48 فدان بالمنطقة R7 بموقع فريد للغاية أمام الحي الدبلوماسي مباشرة.

كما يطل على الطريق العام وبالقرب من أرض الجامعة البريطانية والجامعة الكندية ويبعد مسافة 2 دقيقة من مجمع المدارس والمستشفيات وعلى بعد 15 دقيقة من مطار العاصمة الإدارية، ويقسم كمبوند جنوب ما بين مشروعات عقارية ” وحدات سكنية وفيلات ” بأشكال عمرانية مختلفة يحيط بها مناظر طبيعية وبحيرات صناعية واسعة ومرافق عامة وخدمات ترفيهية مثل مول تجارى ونادي صحي وجراج خاص لكل عمارة وأمن على مدار 24 ساعة.

كذلك تتراوح مساحات الوحدات السكنية في جنوب من 119 متر و 305 متر بأسعار تبدأ من 1279250 جنيه مصري، وتتيح الشركة تسهيلات كبيرة أمام العملاء حيث يمكن تقسيط سعر الوحدة على مدار 7 سنوات من خلال طرق سداد مختلفة، للاستعلام عن الوحدات السكنية في جنوب أو الرغبة في الحجز يمكن الاتصال على رقم الهاتف المخصص لذلك.

جنوب العاصمة الادارية الجديدة

 كمبوند جرين افنيو

يعد جرين افنيو من المشروعات المميزة من شركة نيو جيرسي بـ موقع العاصمة الإدارية الجديدة حيث اختارت الشركة موقع متميز وقريب للغاية من العديد من الأماكن الحيوية بالعاصمة، يقام المشروع في منطقة R7 ويطل على 3 شوارع رئيسية والممشى السياحي بجانب الحي الدبلوماسي وبالقرب من النهر الأخضر ومدينة المعارض ومنطقة المال والأعمال وحي المصالح الحكومية.

كما يقام جرين افنيو على مساحة 11.6 فدان ينفذ على 22.5% من مساحتها وحدات سكنية وترفيهية والباقي صمم للمساحات الخضراء واللاند سكيب لمنح الراحة والسكينة لعملائها، ويضم الكمبوند وحدات سكنية مختلفة التصميمات المعمارية من ” شقق سكنية ودبلوكس وبنت هاوس وفيلات ” ذات مرافق عامة متميزة وخدمات ترفيهية.

وذلك كمسارات للممارسة رياضة الجري وركوب الدرجات ومنطقة لعب أطفال ومول تجارى ونادى صحي وحمامات سباحة، تبدأ .مساحة الوحدات سكنية من 158 متر حتى 336 متر بأسعار تتراوح بين 2.148.000 ألف حتى 2.507.000 ألف

كما تتوفر طرق سداد متميز مثل دفع 10% مقدم من سعر الوحدة وتقسيط الباقي لمدة 7 سنوات أو دفع 15% مقدم وتقسيط الباقي على مدار 8 سنوات.

 

جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة Green Avenue

كمبوند جولدن يارد

أنشأ جولدن يارد من قبل شركة مرسيليا للتطوير العقاري بالتعاون مع شركة مصر للاستثمار والتنمية العقارية في موقع متميز بـ موقع العاصمة الإدارية الجديدة ، يقع جولدن يارد في أرقى مناطق العاصمة الإدارية الجديدة بالمنطقة R7 القطعة 9 حيث يطل مباشرة على الحي الدبلوماسي ويبعد نحو 500 متر من أرض المعارض والكاتدرائية والنهر الأخضر .

كما يقع بالقرب من حي الوزارات و1 كيلو متر عن فندق الماسة وحي الأعمال والمال وعلى بعد 10 دقائق من المدينة الطبية والمطار الدولي، كذلك صمم جولدن يارد على مساحة 42 فدان و 20% من هذه المساحة مخصصة للوحدات السكنية متكاملة الخدمات والباقي صمم حدائق واسعة المساحة وبحيرات صناعية.

كما يقام وحدات سكنية مختلفة الأنواع ذات طرز معمارية مختلفة ومتكاملة المرافق والخدمات م ضمنها مسارات للجري وركوب الدراجات ومنطقة ألعاب مفتوحة للأطفال ومول تجاري ونادي رياضي وعيادات طبية ونادي اجتماعي وحمامات سباحة، كما يقدم خدمات فندقية بها، تتنوع مساحات الوحدات السكنية بـ جولدن يارد حيث تتراوح ما بين 95 متر و 305 متر و بأسعار تبدأ من 1029 آلاف جنيه مصري.

جولدن يارد العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند المقصد

يعد المقصد من أرقي المشاريع العقارية لشركة سيتي إيدج بـ موقع العاصمة الإدارية الجديدة لأنه يوفر عملائه حيلة راقية ومتميزة في فيلته الخاصة، أقيم المشروع في منطقة متميزة بالعاصمة الجديدة وهي منطقة R3 بالقطعتين D4، D5 لأنها قريبة للغاية من العديد من الأماكن الحيوية بالمدينة مثل منطقة المال والأعمال وحي الوزارات والقرية الأولمبية والقرية الذكية.

كما يقام المقصد على مساحة 211 فدان مقسمة إلى وحدات سكنية مختلفة بين الفيلات المنفصلة والتاون هاوس والتوين هاوس وتحيط بها حدائق خضراء ومنتزهات عامة واسعة المساحة والخدمات الترفيهية، يتوفر في المقصد فيلات بمساحات مختلفة تتلاءم مع طبيعة كل عميل:

  •  الفيلات ستاند الون نحو 464 متر بسعر يبدأ من 9600 ألف جنيه.
  •  توين هاوس نحو 413 متر بسعر يبدأ من 6600 ألف جنيه.
  •  كما يوجد تاون هاوس ميدال نحو 381 متر بسعر يبدأ من 5800 ألف جنيه.
  •  كذلك يتوافر فيلا تاون هاوس كورنر نحو 357 متر بسعر يبدأ من 6000 ألف جنيه.
  • ويتوفر في المقصد تسهيلات دفع للعملاء حيث يسدد العميل 5% مقدم من سعر الفيلا ويقسط الباقي على مدار 7 سنوات دون دفع الفوائد.

المقصد العاصمة الإدارية الجديدة Al Maqsad New Capital

كمبوند بارك لين 

يعد بارك لين من أبرز المشروعات العقارية المصممة من قبل شركة العتال في موقع العاصمة الإدارية الجديدة حيث صمم لتوفير أرق سكن بعيدًا عن جو الزحمة اليومية، يقع بارك لين في أفضل الأحياء السكنية بالعاصمة وهو الحي السكنى السابع بمنطقة R7 بالقطعة D2 بالقرب من الطريق الرئيسي بالمدينة وهو طريق محمد بن زايد الجنوبي وقريب من عدة أماكن أساسية مثل حي السفارات وأرض المعارض والمدينة الطبية ودار الأوبرا.

صمم المشروع على مساحة 26 فدان خصص 20% منها لإقامة الوحدات السكنية المختلفة على الطراز المعماري الهولندي متكاملة المرافق والخدمات وتحيط بها مساحات ومنتزهات خضراء، وقد صمم في بارك لين شارع بياتذا يشمل جميع المرافق والخدمات الترفيهية مثل حمامات السباحة ونادي صحي ومنطقة ألعاب للأطفال ومول تجاري ولاند سكيب ومسارات مخصصة للمشي وركوب الدرجات.

أقيم في المشروع وحدات سكنية مختلفة المساحات تتنوع ما بين شقق سكنية والدوبلكس بمساحات تبدأ 81 متر وحتى 323 متر مربع ذات تشطيبات سوبر لوكس، تتوفر الوحدات السكنية مشروع بارك لين بالعاصمة الإدارية بأسعار تبدأ من 915,849 جنيه مصري، كما تقدم للعميل تسهيلات دفع متيسرة وبدون فوائد ومن ضمنها:

  • يمكن دفع مقدم بنسبة 7% ويقسط الباقي على 6 سنوات
  • كما يقوم العميل بدفع مقدم بنسبة 10% ويقسط الباقي على 7 سنوات
  • كذلك يتوافر نظام دفع مقدم  15% ويقسط الباقي على 8 سنوات

بارك لين العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند اتيكا 

اقامت شركة نيو بلان كمبوند اتيكا في مكان حيوي بموقع العاصمة الإدارية الجديدة حيث يقع في منطقة R7 بالقطعة G1 أمام الطريق الرئيسي مباشرة ويطل على 3 شوارع أساسية وبجانب الجامعة البريطانية.

أقام المشروع على مساحة تقدر بحو 35 فدان خصص منها 22.5% لإقامة الوحدات السكنية الكاملة المرافق والخدمات والباقي صمم للمنتزهات والمساحات الخضراء لتوفير جو من الهدوء والهواء النقي لسكانه.

صمم في كمبوند اتيكا عدد من الوحدات السكنية مختلفة المساحات لتلاءم حاجات العملاء وذات تشطيب سوبر لوكس مصممة على الطراز اليوناني الذي يجمع بين الماضي والرقي وهي:

  1. الشقق السكنية تتراوح مساحاتها ما بين 70 متر و 180 متر.
  2. الشقق السكنية الدوبلكس تتراوح مساحتها ما بين 160 متر و 280 متر.
  3. وتتوفر هذه الوحدات السكنية بأسعار تبدأ من 13500 جنيه حتى 15500 جنيه مقابل المتر الواحد.
  4. يتوفر في كمبوند اتيكا المرافق كاملة والخدمات الترفيهية مثل مطقة ألعاب للأطفال وجراج خاص لكل وحدة سكنية ومول تجاري متكامل ونادي رياضي وسبا وأمن على مدار الساعة.

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital

كمبوند سيناريو

يمثل كمبوند سيناريو من أرقى مشروعات شركة أكام العقارية في موقع العاصمة الإدارية الجديدة حيث يجمع بين الرقى والرفاهية في تصميماته كما قسم الكمبوند بطريقة صحيحة لتلبية متطلبات سكانه داخله.

يقع كمبوند سيناريو في المنطقة R7 بالقطعة A2 بجانب طريق محمد بن زايد الرئيسي وبجانب الجامعة البريطانية ومدينة أرض المعارض ويبعد دقائق قليلة من حي السفارات وحي الأعمال والمال وحي الوزارات والمطار الدولي.

صمم كمبوند سيناريو على مساحة تقدر بـ 39 فدان خصص منها 19% لإنشاء وحدات سكنية مختلفة والباقي خصص للمساحات الخضراء والخدمات الترفيهية للسكان مثل النادي الرياضي والمدارس الدولية وجامعة وملعب خاص ومسرح والسينما ومجمع مطاعم.

يحتوي الكمبوند على وحدات سكنية كاملة المرافق مثل الشقق السكنية والدوبلكس وتوين هاوس بمساحات تتراوح بين 137 متر و 463 متر، كما توفر للعميل أنظمة دفع متعددة ويمكن تقسيط الباقي بدون دفع فوائد ومن ضمنها أنظمة السداد:

  • بدون دفع مقدم ويسدد سعر الوحدة أقساط على مدار 6 سنوات.
  • يدفع مقدم 5% ويقسط الباقي على سنوات
  • كما يمكن دفع مقدم 10% ويقسط الباقي على 3 سنوات
  • يدفع 12.5% مقدم ويقسط الباقي على 3 سنوات
  • كذلك يتوافر نظام دفع 25% مقدم ويقسط الباقي على مدار 2 سنة.

سيناريو العاصمة الادارية الجديدة scenario new capital

 كمبوند بوكا

يمثل كمبوند بوكا لشركة ماستر بيلدر جروب أحد مشروعات سكنية المبتكرة بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث يصمم وحداته السكنية على أحدث طراز تحيط به مساحات خضراء ومسطحات مائية واسعة مما يجعل السكان يشعرون كأنهم يعيشون في قلب الطبيعة الساحرة.

يقع كمبوند بوكا بالقرب من شارع محمد بن زايد الجنوبي الطريق الرئيسي بالمدينة وشمال مدينة المعارض ويمين الحي الدبلوماسي وبالقرب من الجامعة البريطانية ويبعد مسافة 300متر عن الكاتدرائية و 700 متر عن النهر الأخضر.

صمم الكمبوند على مساحة واسعة للغاية تقدر بـ 60 فدان خصص منها 12 فدان لإقامة الشقق السكنية المختلفة والباقي لإقامة مناطق الخدمات والمرافق والمسطحات الخضراء والبحيرات الصناعية، كمبوند بوكا عبارة عن عمارات تتضمن 8 أدوار بحيث يشمل الدور الأرضي على حديقة والدور الأخير سطح ” روف “، وتتنوع الشقق السكنية في العمارات ما بين شقق أو دوبليكس أو توين هوس.

كذلك تتراوح مساحة الشقق السكنية في الكمبوند ما بين 170 متر و 250 متر بنصف تشطيب ليترك للمالك التصميم الداخلي للشقة على حسب ما يرغب، تبدأ أسعار الشقق السكنية في الكمبوند من 1.862.500 جنيه مصري حيث يتراوح سعر المتر في الشقة الدور الأول ما بين 10 آلاف إلى 13 آلاف جنيه تبعا لمساحة الشقة.

وفرت الشركة المنفذة لكمبوند بوكا أنظمة سداد متيسرة للعملاء وهي:

  • يقسط سعر الوحدة السكنية على 5 سنوات دون دفع مقدم
  • يدفع أقساط متساوية على 6 سنوات مقابل دفع مقدم 5% + 6% بعد مرور 1 سنة.
  • كما يتم دفع أقساط متساوية على 7 سنوات مقابل دفع مقدم 10% + 5% بعد 1 سنة أو 5% بعد 2 سنة.
  • يدفع أقساط متساوية على 8 سنوات مقابل دفع مقدم أولى 15% + 5% بعد سنة.

بوكا العاصمة الادارية الجديدة pukka new capital

كمبوند أويا 

مشروع أويا السكني أحد مشروعات شركة إيدج العقارية بموقع العاصمة الإدارية الجديدة، وقد خصص المشروع ليحقق لعملائه الراحة والسكينة داخل مجمع سكني متكامل، يقع الكمبوند في موقع متميز بالعاصمة الجديدة بمنطقة R7 بالقرب من مركز المعارض الدولي المدينة الأولمبية ومدينة الملاهي ويبعد مسافة 2 دقيقة من المول التجاري.

أنشأ المشروع على مساحة 30 فدان وخصص 20% منها لإنشاء الشقق السكنية وباقي المساحة مخصصة للمنتزهات الخضراء والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة، صمم الكمبوند عبارة عن 40 عمارة سكنية تحتوي على شقق سكنية مكونة من 2 أو 3 غرف وبمساحات تتراوح بين 123 متر و 268 متر ذات نصف تشطيب.

وصممت الشوارع بين كل عمارة بحيث تكون المسافة 27 متر بين كل عمارة سكنية، تتوفر في كمبوند أويا السكني عدد من الخدمات الترفيهية مثل مجمع يضم عدد من المطاعم والكافيهات وحمامات سباحة من ضمنها واحد مخصص للسيدات فقط ومول تجاري ومسار مخصص للمشي والجري.

وتتراوح مساحات الوحدات السكنية ما بين 125 متر و 280 متر بينما تتراوح مساحات الوحدات الإدارية ما بين 35 متر و800 متر، وتعرض الشقق السكنية في الكمبوند بأسعار تتراوح بين 1.656.250 جنيه مصري و1.765000 جنيه، كما توفر طريقة سداد للعملاء متيسرة من خلال دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي أقساط متساوية بدون فوائد على مدار 7 سنوات.

اويا العاصمة الادارية الجديدة oia new capital

كمبوند لا كابيتال

يعد مشروع لا كابيتال أحد مشروعات شركة بيراميدز العقارية في موقع العاصمة الإدارية الجديدة وصمم للعملاء محبي الهدوء والراحة ويرغبون في العيش داخل مجمعات سكنية متكاملة، يقع كمبوند لا كابيتال في موقع متميز بالعاصمة على طريق بن زايد الجنوبي وعلى مسافة عدد من الدقائق من مدينة المعارض وقريب للغاية من حي السفارات والمطار الدولي ودار الأوبرا.

أقيم المشروع على مساحة 13 فدان وقد خصص 22% منها لإنشاء الشقق السكنية والباقي خصص لتصميم المساحات الخضراء الواسعة والمرافق العامة ومنطقة الخدمات مثل نادي رياضي ونادي اجتماعي ومنطقة مخصصة للألعاب الأطفال.

صمم الكمبوند عبارة عن عمارات تتضمن وحدات سكنية مختلفة مثل بنت هاوس ودوبلكس وشقق الفندقية وتوين هاوس كاملة التشطيب وبمساحات مختلفة تبدأ من 68 متر، تبدأ أسعار الوحدات السكنية في لا كابيتال من 1.068ألف جنيه مصري وهناك نظم سداد سهلة وتقسيط الباقي أقساط متساوية بدون دفع فوائد من ضمنها:

يقسط سعر الوحدة على مدار 8 سنوات دون دفع أي أقساط.

  1. يدفع مقدم 4% ويقسط الباقي على مدار 10 سنوات.
  2. كما يتم دفع مقدم 5% ويقسط الباقي على 15 سنة.
  3. يدفع مقدم 10% ويقسط الباقي على 10 سنوات.

مشروع ذا لوفت

انشأت شركة Living Yards Developments كمبوند ذا لوفت السكني في موقع العاصمة الإدارية الجديدة

بمكان متميز في منطقة R7 قطعة i2بالقرب من الحي الدبلوماسي والجامعة البريطانية وعلى بعد مسافة

2 دقيقة من الطريق الرئيسي بالمدينة وعلى بعد مسافة 15 دقيقة من المطار الدولي، أقيم المشروع على

مساحة 23 فدان خصص منها 19% لإقامة الوحدات السكنية والباقي خصص للمساحات الخضراء ومناطق

الخدمات والمرافق وحمامات السباحة التي تمنح العميل الشعور بالسكينة والهدوء، تتراوح مساحة الوحدات

السكنية المختلفة ما بين 99 متر و338 متر ويبلغ سعر المتر الواحد من 9800 جنيه، ووفر المشروع طرق سداد

مختلفة على أقساط متساوية دون دفع فوائد وهي:

1- بدون دفع مقدم يقسط سعر الوحدة على 6 سنوات.

2- يدفع مقدم 10% وعند الاستلام يدفع 10 % ويقسط الباقي على 7 سنوات

3- يدفع مقدم 25% وعند الاستلام يدفع 10 % ويقسط الباقي على 10سنوات

ذا لوفت العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند كاسيل

يعد مشروع كاسل بموقع العاصمة الإدارية الجديدة أحدث مشروعات شركتي كاسيل لاند مارك ومصر المقاصة

التي توفر للشخص عيش حياة عصرية وهادئة، يقع كمبوند كاسيل في المنطقة السابعة بجانب الجامعة البريطانية

وكمبوند سيناريو والحي الدبلوماسي وحي الأعمال والمال وبالقرب من مسجد الفتاح العليم والكنيسة الكاتدرائية.

أنشأ الكمبوند على مساحة ضخمة تقدر 41.5 قدان خصص 19% منها للوحدات السكنية والباقي للمنتزهات الخضراء

ولاند سكيب ومناطق الخدمات المختلفة مثل حمامات السباحة ومنطقة ألعاب الأطفال ومسارات للمشي والجري

ومول تجاري كما يعتمد المشروع في نظام الإضاءة على الخلايا الشمسية بنسبة 70%، صممت الوحدات السكنية

في كاسيل على أحدث الطرز الهندسية وأن تطل هذه الوحدات على مناظر خضراء طبيعية وجذابة، وتتوفر الوحدات

السكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 145 متر و220 متر مقابل أسعار تتراوح بين 10400 جنيه و14 ألف جنيه.

وقد فرت الشركة لعملائها أنظمة سداد متيسرة حيث يمكن دفع مقدم وتقسيط الباقي على أقساط متساوية دون

دفع فوائد مثل:

1- دفع 10% مقدم ودفع أقساط على 10 سنوات

2- دفع 15% مقدم ودفع أقساط على 12 سنة.

كاسيل العاصمة الادارية الجديدة - Castle new capital

كمبوند لافيستا سيتي

أنشأت شركة طيبة كمبوند لافيستا سيتي في قلب موقع العاصمة الإدارية الجديدة بتصميم راقي، ويقع الكمبوند

في مكان حيوي بالمدينة في منطقة R4 وقريب للغاية من عدد من الأماكن الرئيسية بها مثل المطار الدولي والمدينة

الطبية ومركز المؤتمرات ومسجد الفتاح العليم، أنشأ الكمبوند على مساحة ضخمة للغاية تقدر بـ 910 فدان خصص منها

15% للوحدات السكنية وباقي المساحة لتصميم المنتزهات الخضراء والبحيرات الصناعية ومنطقة الخدمات التي تتوفر

فيها مول تجاري ومنطقة ألعاب للأطفال وعيادات طبية ومجمع مطاعم وكافيهات، تتنوع الوحدات السكنية في الكمبوند

من فيلل وشقق فندقية وتاون هاوس وتوين هاوس ذات مساحات مختلفة وهي

1- تتراوح مساحة شقق استان لون ما بين 300 متر و450 متر.

2- مساحة توين هاوس 230 متر.

3- مساحة تاون هاوس 276 متر.

مقابل أسعار تتلاءم مع حاجة العميل حيث:

1- تتراوح أسعار استان لون ما بين 7400 ألف جيه حتى 1300 ألف جنيه.

2- سعر التوين هاوس 4600 ألف جنيه

3- سعر التاون هاوس يقدر بـ 5800 ألف جنيه

كما وفرت الشركة للعملاء طريقة سداد سهلة بحيث يدفع مقدم 15% ويسدد الباقي على أقساط متساوية

على مدار 6 سنوات بدون فوائد.

لا فيستا سيتي العاصمة الادارية الجديدة

إذا كنت تريد الحصول على شقة أو فيلا بسعر مميز بقلب العاصمة فأنت تبحث في المكان

المناسب لأننا نقدم لك جميع المميزات المتوفرة بقلب العاصمة الادارية وبأفضل الأسعار،

وتقسيط على أطول فترة سداد.

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا