سوانيو العاصمة الادارية الجديدة sueno new capital

سوانيو العاصمة الادارية الجديدة sueno new capital

سوانيو العاصمة الادارية الجديدة sueno new capital سوانيو العاصمة الادارية الجديدة sueno new capital سوانيو العاصمة الادارية الجديدة sueno new capital

تفاصيل مشروع سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة

سوانيو العاصمة الادارية الجديدة sueno new capital أحدث انطلاقات شركة SAK وهي أحد الشركات الرائدة في المجال العقارى منذ باع طويل ويعد مشروع سوانيو من أفضل المشاريع التي تتواجد في وسط العاصمة الإدارية بالقاهرة وهو يكون في أفضل المناطق الراقية بالعاصمه في منطقة r7.

واختارت الشركة المنفذة للمشروع اسم سوانيو لأنه تعني الحلم بلغة الإسبانية القديمة فالعيش في هذا المكان سيوفر لك ولعائلتك حياة ترفيهية ومريحه من كافة الجوانب والعيش في هذا المكان الراقي يجعلك تفتخر دائما وسعيد، وبالأخص أنك ستمتلك وحدة سكنية مميزة وفي ذات الوقت بسعر مناسب جدا بالنسبة لأسعار الشقق بالعاصمه الجديدة.

فهي تكون وحدات سكنية الأفضل في جمهورية مصر العربية، وهذا المشروع بأكمله يكون مطل على مساحات واسعة خضراء مما يعطي للوحدات فيو رائع للغاية، وتشعر بمجرد النظر من شرفة الوحدة براحه نفسيه كبيره، وكافة الخدمات والرفيهيات تحيطك من جميع الجوانب وتستطيع الحصول على كل ما تريد بدون الحاجه للخروج خارج هذا الكمبوند.

سوانيو العاصمة الادارية الجديدة sueno new capital

موقع مشروع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة

من أهم الأشياء التى جعلت مشروع سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة أهم المشروعات في العاصمة هو الموقع الخاص به المتميز، فهو يقع في ارقى المناطق وهي الحي السابع، كما أنه يكون هناك بجانبه أهم وأشهر المشاريع الأخرى مثل (كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية)، وتحديدا فهو يقع في r7 بقطعة N4 ويكون قريب جدا من المناطق الإستراتيجيه.

كذلك تم تصميم وتنفيذ هذا المشروع على مساحة ضخمة تضم ١١ فدان وإذا تم حسابها بالمتر ستصل إلى ٤٦٢٠٠ متر²، وفي تصميمه تم إختيار أرقى طراز وهو مصمم على الطراز الإسباني، وقامت شركة SAK لإنشاء العقارات عند تصميم هذا المشروع بالإستعانه بشركة للإستثمار العقاري وهي (إعمار) وهي تعد أفضل الشركات في هذا المجال.

في هذا المشروع الرائع حرصنا على الشكل العام للمكان و لذلك قمنا بتخصيص مساحات واسعة خضراء تصل الى ٢٠٪ من المساحة الكلية لمشروع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة sueno new capital.

مميزات موقع سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة

اختارت بعناية شديدة شركة SAK للتطوير العقاري موقع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة sueno new capital ليكون بجانب كافة الأماكن الحيوية بـ العاصمة الإدارية الجديدة وأهم وأبرز الأماكن الحيوية القريبة من الكمبوند الآتي:-

  • يقع الكمبوند بالقرب من محور محمد بن زايد الجنوبي وهو أحد الطرق المؤدية للعاصمة.
  • كما يقع المشروع بالقرب من النهر الأخضر وهو أكبر حديقة مركزية.
  • بالإضافة أنه قريب من القصر الرئاسي.
  • الحي الحكومي.
  • كذلك يقام بجوار حي السفارات.
  • حي الدبلوماسي.
  • كما أن مشروع سوانيو قريب من دار الاوبرا.

شقق للبيع في سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة

خدمات كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة

في مشروع سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة وفرنا لك عزيزي العميل كافة الخدمات التى تضمن لك أن تعيش برفاهية كبيرة وقدمنا خدمات متعددة ومختلفة فكانت كالآتي:-

  • منطقتين مختلفتين مخصصة من أجل الترفيه للأطفال.
  • كلوب هاوس.
  • عيادات طبية.
  • تحت كل عمارة يكون هناك جراج خاص بها.
  • دش مركزي وهناك أيضا إنترنت وتليفونات مركزية.
  • مسجد.
  • تراج من أجل ممارسة الجري وكذلك ركوب الدراجات.
  • نافورة راقصة وكذلك كريستال لاجونز.
  • كما يوجد عدد ٢ من حمامات السباحة التى تم تصميمها على مساحة كبيرة.
  • هناك بوابة إلكترونية خاصة بالمشروع نفسه، وبوابة أخرى تخص فقط المول التجاري.
  • مساحات هائلة من الزهور والأشجار التى تحيط المشروع من كافة إتجاهاته
  • شارع رئيسي واسع عرضة يكون حوالي ٨٠م².
  • كذلك شوارع داخلية للمشروع بمساحات واسعة تستطيع أن تأخذ راحتك بالمشي بها.
  • أمن وحراسة مشددة طوال اليوم، وهناك إمكانية المراقبة الإلكترونية عن طريق أفضل الكاميرات التي تكون بصورة واضحة.
  • وهناك العديد من الخدمات الأخرى التي توفر لك الراحة اللازمة في هذا المشروع الرائع والتى تعطيه فيو رائع ومكان مناسب للعيش الترفيهية به.

تصميمات كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت الشركة المنفذة للمشروع أن تجعل كمبوند سوانيو مميز للغاية في التصميمات ليكون لوحة فنية على أرض مصرية، واختارت الشركة أمهر المهندسين ومصممين الديكور لإنشاء كمبوند سوانيو العاصمه الإدارية الجديدة على الطراز الاسباني، ليكون اسم وتصميم المشروع على الطراز الاسباني المميز، لا تدع الفرصة تفوتك احجز وحدتك الأن داخل مشروع سوانيو واستمتع بالحياة هادئة وراقية كل يوم.

شقق للبيع في سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة

نقدم لك افضل الشقق المصممة على أعلى مستوى وبديكور رائع ومختلف يتناسب مع كافة الأذواق، وبأسعار رخيصه جدا وتتناسب مع طبقات مختلفة في المجتمع، عند تصميم الشقق في مشروع سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة حرصنا على أن نقوم بتصميمه وجعل تفاصيله بأكملها توفر لك الراحة اللازمة ويوفر لك حياه هادئه ومريحه.

والشقق الخاصة بهذا المشروع تقرب كثيرا من القصر الرئاسي، وكذلك حي السفارات والعديد من المباني الأخرى الراقيه وتعطي سمعه طيبة أكثر، كل ذلك ستحصل عليه من وحدتك السكنيه الخاصه بك والتى سترى من شرفتها أجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتى ستجد بالقرب منها الخدمات المتنوعة.

شركة SAK للتطوير العقاري

مشروع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة sueno new capital أحد إنجازات شركة SAK العقارية والتي تمتلك خبرة كبيرة في المجال العقاري تصل إلى 40 عامًا من الخبرة في مجال العقارات الشركة بها عدد كبير من أمهر المهندسين المحترفين وهم الأستاذ على الشحات رئيس مجلس إدارة لشركة العلا وهي أحد الشركات التابعة للتطوير العقاري.

بالإضافة أنه المسئول عن مشروع العلا سيتي، المهندس قدري الغيطانى، وأخيرًا المهندس سميح توفيق الفيشاوي وهو عضو في مجلس إدارة أحد الشركات الكبرى في مجال المقاولات العامة بالمملكة العربية السعودية، وتمتلك الشركة العديد من المشروعات العقارية التي حازت على إعجاب العملاء، وحققت نجاح ساحق.

مشروعات شركة اس ايه كيه sak العقارية

  • قاموا بتشييد جميع أبراج عثمان الموجودة في الزقازيق.
  • كذلك قامت الشركة بتنفيذ معلب أجا الرياضي.
  • قاموا بإنشاء مبنى المنصورة بزنس تاور.
  • كما قاموا بشييد البرج الصباحي.
  • قاموا بتشيد منتجع صن ست 1 الموجود داخل مدينة رأس البر.

مساحات مشروع سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة

قدمنا لك من خلال مشروع سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة شقق مختلفة بمساحات متعددة، فنحن نقدم لك الشقق الصغيرة وكذلك الدوبلكس وأيضا البنتهاوس، ونقدم لك المساحات الصغيرة التي تصل إلى المساحات المتوسطة فتصل إلى المساحات الكبيرة.

وتنوعت المساحات في هذا المشروع لكي ترضي كافة العملاء وتكون تكفي لعدد افراد العائلة، المساحة الخاصة بـ الشقق في مشروع سوانيو العاصمة الادارية الجديدة sueno new capital تكون كالآتي :-

  1. الشقق تبدأ من ١١٥ متر² ويوجد بها غرفتين نوم وتصل إلى مساحة ٣٢٧ متر².
  2. مساحة شقة الدوبلكس مساحتها تكون بداية من ٢٦٨ متر² وتتكون من عدد ٢ دور أرضي ودور أول يكون علوي، ويكون بها جاردن مساحتها تكون بدايه من ٤٥ متر².
  3. ونوفر لجميع العملاء أيضا البنتهاوس الذي صمم بتصاميم فاخره، وفي كل عمارة داخل المشروع يوجد شقه بنتهاوس واحد، والمساحة الخاصة به تكون بداية من ٢٤٠ متر².

أسعار كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة

الأسعار التى نوفرها في مشروع سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة لا تقبل مطلاقا أي منافسة فنحن نقدم لك عزيزي العميل أفضل الأسعار وأرخصها وبخدمات خياليه، فنقدم لم في مشروعنا المتميز بأقل سعر للمتر الواحد بقلب العاصمة بالإضافة أن الوحدات تسلم نصف تشطيب، وأما بالنسبة للتشطيب الكامل السعر الخاص بـ المتر يختلف عن النصف تشطيب.

تستطيع أن تقوم بإختيار الأنصب بك سواء مشطبه بالكامل أو النصف مشطبة فأسعارنا بالنسبة للمشروعات المجاورة أرخص الأسعار لذلك لا نقبل التنافس، وتستطيع تم تقوم بإختيارها متشطبة سوبر لوكس.

فإذا كنت بالفعل تود الحصول على وحدة سكنية بها كافة المميزات وبسعر مناسب لك فلا يوجد أمامك سوى سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة والأسعار داخل كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية كالآتي: –

  • شقق سكنية مساحة 150 متر مربع السعر يبدأ من 1.725.000 جنية مصري.
  • شقة دوبلكس مساحة 263 متر مربع، بالإضافة إلى روف 140 متر السعر 574.000 جنية مصري.
  • بنتهاوس مساحة 240 متر مربع بالإضافة إلى روف مساحته 147 متر السعر يبدأ من 3.173.000 جنية مصري.

أنظمة الدفع والسداد لمشروع سوانيو العاصمة الإدارية

ونوفر لك عزيزي العميل نظام دفع في غاية السهولة، فيمكنك أن تقوم بتقسيط المبلغ بعدة أنظمة مختلفة

لتتناسب مع قدرتك الشرائية وأنظمة الدفع والسداد بالمشروع كالآتي: –

  • نظام الدفع الأول دفع مقدم 5% وسداد باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد على أقساط شهرية.
  • كذلك يوجد نظام الدفع الثاني دفع مقدم 10% وسداد باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد على أقساط شهرية.
  • نظام الدفع الثالث دفع مقدم 15% وسداد باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد على أقساط شهرية.

سوانيو العاصمة الادارية الجديدة sueno new capital

يعتبر مشروع سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشاريع التى تضم أفخم الوحدات السكنية التى تكون متكاملة الخدمات والمصممة على أفخم طراز حديث. هناك بعض الأشخاص يطلقون على هذا المشروع كلمة إسبانية وهي (sueno) وهي تعني حلم، لانك ستجد به كل ما تتمناه وتحلم به والي ستشعر به وكأنك في عالم خيالى.

يوجد في سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة حوالى ما يقرب ٣٧٠ وحدة سكنية تم توزيعهم بطريقة مميزة على ما يقرب ١٢ عمارة، وفي كل عمارة دور أرضي وأربعة أدوار أخرى علوية، الطريقة التي تم توزيع بها الوحدات السكنية على العمارات طريقة مميزة للغاية وتجعل هذا المشروع أكثر تميزا فهي تعطي تنسيق أكثر وفيو رائع للمكان وإتاحة مساحات واسعة.

وبسبب هذا التصميم الرائع بكون هناك مساحة كافية تم تنفيذ بها متنزهات كثير وكريستال لاجونز وكذلك العديد من الخدمات والمرافق التي تضمن لك العيش براحه.

فماذا تنتظر؟ هل تريد الحصول على مكان مناسب بخدمات مميزة وبموصفات عالمية! هل تريد ان تمتلك وحدتك الآن في سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة وتتمتع بعيشة تشبه عيشة الملوك.

فالحل سهل للغاية كل ماعليك هو أن تتواصل معنا عبر أرقام الهاتف الخاصة بنا واحصل على ما تريد بأرخص الأسعار وبأنظمة دفع مميزة تسهل عليك الشراء.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على:-

رقم مبيعات سوانيو العاصمة الادارية الجديدة

للتواصل واتساب مع المبيعات

01227717407

بيانات المشروع
اسم المشروعسوانيو العاصمة الادارية الجديدة sueno new capital
الأسعار تبدأ من
1643000 
أخر تحديث 7 فبراير 2021
مقدم
10%
فترة سداد
60 شهر

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة