اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital تقدم شركة نيوبلان للتطوير العقاري صرح سكني جديد في اكثر موقع راقي ومتميز بالعاصمة.

يقام اتيكا العاصمة الادارية الجديدة في منطقة الحي السكني السابع بالعاصمة الـ R7، ويتميز بقربه من حي السفارات والنهر الأخضر والطرق الهامة بالعاصمة.

يضم اتيكا العاصمة الادارية الجديدة عدد كبير من الشقق والفيلات بتصميمات فريدة وواجهات عالمية، كما تتنوع المساحات والاسعار به لتناسب الجميع.

وتقدم الشركة المالكة باقة من انظمة التقسيط المختلفة وبدون فوائد، وفيما يلي كافة تفاصيل عن اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital.

موقع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

يقع كمبوند أتيكا العاصمة الادارية الجديدة في موقع منفرد في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع في منطقة R 7 اشهر الأحياء السكنية بالعاصمة والقريبة من اهم الاماكن التعليمية والخدمية و الحيوية بالجمهورية الجديدة.

الأماكن القريبة من اتيكا العاصمة

  • يقع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من حي السفارات والحي الدبلوماسي.
  • كما يقع على مقربة من النهر الأخضر وفندق الماسة والبرج الايقوني بالعاصمة.
  • كذلك يقع اتيكا على بعد خطوات من مجمع الوزارات والمسجد الكبير والمدينة الطيبة وحي المال والأعمال.
  • ومن المعالم القريبة منه دار الأوبرا والكاتدرائية ومدينة المعارض بالعاصمة.
  • و يتميز بموقعه مباشرة بجوار المحور المركزي ومحور بن زايد والطريق الدائري الإقليمي.

موقعك في كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة فرصة حياة واستثمار مربح فانت داخل اكبر صرح يطل على أهم الميادين والشوارع الرئيسية و المواقع الهامة بالعاصمة.

لذلك امتلك شقتك على المناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية وابعد عن زحام القاهرة الكبرى وتكدسها و عش الرفاهية في ابهى صورها في اتيكا العاصمة الادارية الجديدة.

مساحة اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital

تم تصميم مشروع أتيكا العاصمة الادارية الجديدة على مساحة هائلة ويعكس الطراز الكلاسيكي مع لمسة من التصميمات المبتكرة والحديثة.

كما تم العمل على تلك المساحة لتضم عدد كبير من الوحدات السكنية و تتمثل ما بين شقق سكنية وفيلات بجانب جزء خاص بالخدمات والانشطة الترفيهية في اتيكا العاصمة الادارية الجديدة.

كذلك تم الحرص في اتيكا لتشمل واجهات عالمية، ومداخل العمارات واسعة، مع وجود مساحات خضراء تعطي إطلالة وفيو ساحر وجذاب لوحدتك الخاصة.

خدمات اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital

هناك العديد من الخدمات الموجودة للعملاء داخل اتيكا العاصمة الادارية الجديدة بصورة متنوعة، حيث توفر العديد من التميز للنزلاء من مختلف الأعمار ومنها:

  • المدارس التعليمية

حيث يتوفر مدرسة عالمية على الطراز الفريد، تم تصميمها بحيث توفر جميع الأنشطة المختلفة للطلاب بصورة كاملة، ويتم تزويدها بكافة الأجهزة العلمية الحديثة، التي تساعد في تطوير المنظومة التعليمية.

  • النوادي الرياضية

كما تعتبر الرياضة شيء رئيسي في حياة الأشخاص، فتم تصاميم نوادي رياضية على أحدث طراز، مزودة بمختلف المعدات الرياضية التي تساعد على ممارسة الرياضة بالشكل السليم في اتيكا العاصمة الادارية.

  • المطاعم

كذلك هناك العديد من المطاعم الفاخرة في المشروع والتي توفر جميع أنواع المأكولات الشهية المصرية منها والشرقية في اتيكا العاصمة الادارية الجديدة.

  • الأسواق التجارية

كما يتوفر العديد من المحلات التجارية التي تقدم العديد من المبيعات المختلفة واللازمة للأسرة، حيث تضم جميع مستلزمات المنازل، كما أنها تتوفر ماركات عالمية في اتيكا العاصمة الادارية.

  • الخدمات الترفيهية

هناك العديد من المتنزهات الفاخرة و المتميزة وكذلك ملاهي للأطفال وحمامات سباحة، كما يوجد العديد من الكافيهات و الكافيتريات، وكذلك توجد سينما رائعة قريبة من كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة.

تتح للجميع متابعة الأحداث الدرامية الجديدة، كما يمكن ممارسة العديد من الرياضات المختلفة بين المساحات الخضراء.

حيث يتوفر التراك المصمم لممارسة رياضة المشي والجري وركوب الدراجات في اتيكا العاصمة الادارية الجديدة.

  • الخدمات الأمنية

أهم ما يشغل الكثيرين هو وجود الأمن لكمبوند اتيكا، وذلك شيء أساسي حيث يتوافر كافة نظم الأمن الحديثة من كاميرات مراقبة حديثة موزعة في كل مكان في اتيكا العاصمة الادارية الجديدة.

و كذلك البوابات الالكترونية المختلفة، و حرصت نيو بلان على ان يكون ذلك تحت إشراف أكبر شركات الأمن والحراسة الخاصة والتي تقوم بحماية اتيكا العاصمه الاداريه الجديده على مدار 24 ساعة من اليوم بالتبادل بين العاملين فيها.

ولمزيد من الترفيه والراحة تم تغطية كافة مناطق الكمبوند بأجهزة الانترنت فائقة السرعة وعالية الجودة.

حتى يمكن للعملاء استخدامها في المجالات المتنوعة.

وكذلك وجود شبكة لجميع شركات محمول الاتصالات المختلفة ليتسنى للجميع التواصل مع الأهل والأصدقاء في سهولة.

أسعار ومساحات اتيكا العاصمة الادارية

تقدم الشركة المالكة مجموعة من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة ومختلفة، كما أوضحت ان كل وحدة في اتيكا العاصمة الادارية تطل على المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء.

كما تقدم الشركة اسعار مناسبة للشرائح المختلفة، كما يتوفر باقة من انظمة التقسيط المتعددة تجعلك تمتلك وحدتك الخاصة باقل مقدم وبدون فوائد.

  • تبدأ المساحات للبيع من 154 متر مربع.
  • كما تبدأ الأسعار في اتيكا العاصمة الادارية من 2,500,000 جنيه.
  • تشطيبات سوبر لوكس بالتكيفات.

أنظمة سداد مشروع آتيكا العاصمة الجديدة

تقدم الشركة أفضل أنظمة السداد وتقسيط تصل الى 10 سنوات بالتقسيط بدون فوائد، و تعد هذة الأنظمة من أفضل طرق السداد بالعاصمة، حيث يمكنك امتلاك شقة باقل مقدم و بسداد الباقي على أقساط متساوية.

كما يبقى في الختام التذكير بأن مستقبل الحياة السعيدة والبعيدة عن صخب المدينة يتوفر في اتيكا العاصمة الادارية الجديدة، حيث الهدوء والامان والطمأنينة.

لذلك إذا كنت تبحث عن كمبوند سكنى مميز بـ قلب العاصمة فأنت تبحث عن COMPOUND ATIKA NEW CAPITAL الذي يعد من أرقى كمبوندات العاصمه الاداريه.

  • 5% مقدم وباقي المبلع تقسيط على 8 سنوات.
  • خصم خاص بالكاش.

نبذة عن شركة نيو بلان للتطوير العقاري

هي شركة مصرية بمشاركة سعودية متخصصة في مجال التطوير العقاري، وهي من أكبر الشركات في مجال العقارات في هذا المجال ولها العديد من الأعمال السابقة في شرم الشيخ وفي دبي والسعودية.

وقد قدمت استثمارات تقدر بـ 8 مليارات جنيه في العاصمة الادارية الجديدة تأسست الشركة على يد كل من:-

  • أ/ محمد راشد.
  • ا/ يوسف صديق.
  • كما ينضم إليهم أ/ حسين همام.
  • أ/ وليد المنسوب خليل، هو صاحب نسبة 50% من أسهم الشركة.

وتطرح الشركة مشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة هو الثاني للشركة في العاصمة،وهو مشروع من وحي الخيال حيث يجمع بين جمال الحاضر وأصالة الماضي.

فقد تم تصميمه على يد أفضل المهندسين المدربين والمختارين بعناية من قبل شركة نيو بلان لتقديم مشروع سكني مميز للغاية وهدف الشركة أن تكون من أفضل شركات الاستثمار العقارى.

مميزات اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital

تعتبر العاصمة الجديدة هو مستقبل الحياة في مصر حيث أعطى السيد رئيس الجمهورية الضوء الأخضر لتعمير المنطقة بالعديد من المشاريع العملاقة.

وذلك تمهيدا لنقل العديد من السفارات والوزارات لهناك، وذلك تخفيفا ازدحام القاهرة، تتميز العاصمة بالمناخ المتميز والمساحة الكبيرة.

حيث تقام المشاريع على مساحة 128 ألف فدان وهي مساحة كبيرة لتخفيف الأعباء عن القاهرة، تعتبر في موقع متميز فهي ليست ببعيدة عن القاهرة.

كما تم توفير العديد من وسائل النقل تسهيلات لحركة ونقل العاملين لهناك، لذلك نجد أن الكثير من الشركات شرعوا في تنفيذ العديد من المشاريع هناك وعلى رأسهم اتيكا العاصمة الادارية الجديدة.

تم توفير العديد من الخدمات هناك حيث شهد افتتاح مسجد الفتاح العليم والذي يعتبر من أكبر المساجد في الشرق الأوسط.

و كذلك وجود مدينة طبية متكاملة، وكذلك مدينة ترفيهية، كما يوجد هناك مطار دولي، كل هذا وغيره يجعل من العاصمة الادارية الجديدة مقصد لكثير من الشباب الطامحين في حياة جديدة.

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital

يمكن لمن يرغب في حجز وحدة سكنية جديدة في مكان متميز التواصل معنا من خلال الارقام المبينة لديكم، ويمكن التواصل مع الشركة المالكة للمشروع.

يمكن زيارة موقع العمل ورؤية الوحدات والتواصل مع المسئولين عن الشركة اختيار الوحدة المناسبة لك والتعاقد عليها.

حيث تجد هناك مساحات مختلفة وعديدة، مع العلم أن نظام الحجز سينتهي بانتهاء الوحدات المعلنة.

لذلك يجب المبادرة والإسراع لحجز الوحدة، لا سيما مع عدم وجود مقدم للدفع، حيث يمكنك اختيار نظام السداد الذي يتناسب معك.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن اتيكا العاصمة الادارية الجديدة اتصل على:-

أرقام مبيعات اتيكا العاصمة الادارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتب اب

01227717407

بيانات المشروع
اسم المشروعاتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital
الموقعفي الـ R7 العاصمة الإدارية الجديدة.
نبذة عن المشروعكمبوند سكني تقدمه شركة نيو بلان العقارية.
نوع الوحداتشقق وفيلات.
مساحة الوحداتتبدأ من 154 م .
التشطيبسوبر لوكس بالتكييفات
الأسعارتبدأ من 2500000 جنيه.
فترة الاستلام3 سنوات.
أنظمة السداد5% مقدم وقسط على 8 سنوات.
الأسعار تبدأ من
2500000
أخر تحديث 9 مايو 2022
مقدم
5%
فترة سداد
8 سنوات

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة