سيرانو العاصمة الادارية الجديدة

سيرانو العاصمة الادارية الجديدة

سيرانو العاصمة الادارية الجديدة سيرانو العاصمة الادارية الجديدة سيرانو العاصمة الادارية الجديدة سيرانو العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل مشروع سيرانو العاصمة الادارية الجديدة

سيرانو العاصمة الادارية الجديدة Serrano New Capital هو إحدى هدايا شركة نيو بـلان للتطوير العقاري في قلب العاصمة الإدارية، فهو يعتبر الورق الرابحة التي قدمتها هذه الشركة من أجل منافسة باقي الشركات العقارية التي تتواجد في سوق العاصمة الإدارية.

كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة تحفة فنية بمعنى الكلمة وذلك لأنه تم تصميمه بمواصفات وتصميمات تضاهي التصميمات العالمية.

كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة هو مشروع سكنـي يهدف إلى طرح مجموعة متنوعة من الشقق ذات مساحات متنوعة ومختلفة وذلك حتى تناسب كافة الفئات المختلفة من السكان أو العملاء.

وهو عبارة عن مشروع متكامل تمتلكه شركة نيـو بلان للتطوير العقارى بتقديم الخدمات التي يحتاجها العميل به وذلك حتى تستطيع أن تضمن ثقة العملاء وحتى يتمتعوا بحياة أفضل.

موقع كمبوند سيرانو في العاصمة الادارية 

موقع مشروع كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة Serrano New Capital هو موقع متميز جداً فهو يقع في الجزء الثاني من الحي السكني السابع في قلب العاصمة الادارية في ال R7 وهذا الحي راقي جداً وذلك لانه يقع على مقربة من حي السفارات والوزارات والكثير من الإدارات الحكومية.

حيث يقع مشروع سيرانو العاصمة الادارية أيضا بالقرب من المنطقة الثالثة وهي تعتبر منطقة مميزة للغاية وذلك لأنها تعتبر قلب العاصمة الادارية حيث ويتم تشبيهها كثيراً بمنطقة برج خليفة في دبي.

و ذلك لما لها من أهمية قصوى، بالإضافة إلى أنه سوف يتم إنشاء الكثير من البنوك وناطحات السحاب بها وغيرها الكثير من المشروعات التي من خلالها تحرص الشـركة على تقديم كل ما تستطيع فعله من أجل راحة العملاء.

امتلك في أفضل موقع على مقربة من حي السفارات والحي الدبلوماسي و النهر الأخضر واستمتع بالخصوصية الكاملة مع اسرتك وعائلتك بـ سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة Serrano New Capital.

مساحة سيرانو العاصمة الادارية الجديدة 

ويتميز كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة بأن له مساحـة مناسبة جدا حيث تصل مساحته والمُقام عليها حوالي ١٥ فدان، وهو ما يوازي 60702.82 متـر مربع تقريباً، ويتميز سيرانو العاصمة بأن نسبة المنشآت والمباني لا تتجاوز ٢٠% من اجمالي هذه الأراضي.

والهدف من ذلك هو حرص الشـركة العقارية المقدمة لسيرانو العاصمة الادارية على عدم حدوث كثافة سكانية، أما بالنسبة لباقي المساحة الخاصة بالمشروع فسوف يتم تقسيمها إلى مناطق للخدمات وأخرى للمرافق واللاند سكيب وحمامات سباحة وأيضا مساحات خضراء وبحيرات صناعية في  Serrano New Capital .

تصميمات مشروع سيرانو من نيو بلان

يتميز مشروع سيرانو العاصمة الادارية الجديدة بأن كل المواقع به من خلالها يمكن لأي عميل في سيرانو أن يتمتع برؤية الكثير من المناظر الخلابة والرائعة التي تدخل البهجة والراحة والسرور إلى نفس العميل.

حيث تم تصميم كافة الشـقق والدوبلكس في سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة على هذا النظام، وهو ما تسعى اليه شركة نيـو بلان في  Serrano New Capital ، فقد حرصت على إنشاء سيرانو العاصمة الادارية بجودة عالية ومميزات الحديثة والتي لا تتوافر بأي كمبوند آخر جانب موقع سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة والمتميز للغاية .

وحرص المطور أيضا على اختيار أهم موقع استراتيجي لهذا المشروع، لذا تعتبر المعيشة في مشروع سيرانو من أكثر الأشياء المريحة والجميلة والتي تعمل على إسعاد جميـع العملاء وتجعلهم لا يندمون على اختيار سيرانو مكان للمعيشة.

كل هذا التركيز والحرص من نيـو بلان أدى إلى إنتاج أعظم كمبوند في مصر وهو سيرانو العاصمة الادارية الجديدة Serrano New Capital .

يقم سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة موقع متميز وراقي وخدمات متعددة، بجانب الواجهات العالمية والمميزة التي حرصت الشركـة على توافرها بالكمبوند.

خدمات سيرانو العاصمة الادارية الجديدة 

قـامت نيـو بـلان المعمارية في سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة بتركيز حرصها على إتاحة وتقديم أهم و أحدث الخدمات وذلك من أجل توفير احتياجات عملائها وسكانها .

وتقوم نيـو بلان بتقديم في سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة بتوفير عدد كبير من سبل الراحة الشاملة وتوفير أحدث خدمات منها الترفيهية والرياضية لمنحهم النشاط والحيوية والطاقة الإيجابية.

ومن أهم تلك الخدمات:

  • Club house
  • لاند سكيب.
  • والبحيرات الصناعية.
  • أمن وحراسة متواصل ٢٤ ساعة.
  • كما يوجد العديد من الأندية الاجتماعية والصحية.
  • جراج park
  • كذلك يضم حمامات سباحة خاصة وعامة
  • كافيهات ومطاعم بأفخم التصميمات.
  • تأمين شامل لمنطقة كيدز اريا.
  • كما يتوافر مساحات من الأراضي الخضراء موزعة توزيع شامل.
  • تزويد كامل بكاميرات المراقبه طول اليوم.
  • كما يضم مساحات شاسعة للجري ولمحبي ركوب الدراجات.
  • أندية رياضية مجهزة بأحدث وأفضل الأجهزة الرياضية.

أسعار ومساحات سيرانو العاصمة الادارية

حرصت شركة نيو بـلان أثناء إقامتها مشروع سيرانو العاصمة الادارية الجديدة على جعل العملاء يشعرون بالجو العائلي الدافئ لذا تقدم مجموعة متنوعة من الشـقق السكنية والدوبلكس على مختلف المساحات.

وذلك من أجل الحصول على رضا جميـع العملاء الذين تختلف رغباتهم بين حب المساحات الكبيرة والمساحات الصغيرة وغيرها، كما حرصت على مراعاة الأسعار أيضا داخل هذا المشروع.

كما يقدم المشروع لعملائة أقل سعر وذلك لانه فرصة لكل من يبحث عن الرقي والرفاهية الكاملة بـ أسعار تنافسية وطرق تقسيط مختلفة في سيرانو العاصمه الإدارية الجديدة.

  • تبدأ مساحات الشـقق للبيع من 135 م.
  • كذلك يضم دوبلكس للبيع تصل يبلغ مساحته إلى ٣٠٢ متر.

تتميز كل عمارة داخل سيرانو بأنها تحتوي على عدد ٢ اسانسير، وقد أوضحت شركة نيو بـلان انها اهتمت بكل معلومات سيرانو العاصمة الإداريه حتى أماكن إلقاء القمامة قامـت بالتفكير والابتكار بها.

حيث طرحت جراند شوت خاص بإلقاء القمامة في كل دور في العمارات، كما حرصت أيضا على توفير ملاعب خاصة بكل الرياضات سواء كانت سلة أو كرة

القدم أو الجولف أو التنس وبحيرات صناعية وأماكن وجيم ومكتبات وغيرها وذلك من أجل العمل على راحة عملائها.

 أنظمة السداد في سيرانو العاصمة الادارية

حرصت الشركة المالكة لمشروع سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة على توفير باقة من انظمة التقسيط المختلفة لكل عميل او مستثمر يرغب بالسكن الراقي والمتميز في يقع في قلب سماء العاصمة الإدارية الجديدة.

باقل مقدم وتقسيط باقي الثمن على 7 سنين امتلك شقة كاملة التشطيبات و باطلالة مميزة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية في سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة Serrano New Capital.

  • %10 مقدم حجز و تقسيط باقى المبلغ علي 7 سنوات.
  • والجدير بالذكر أن كافة الوحـدات تشطيب سوبر لوكس.

معلومات عن كمبوند سيرانو العاصمة الادارية 

كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة Serrano New Capital يتكون من ١٧ عمارة تضم كل منها وحدات مختلفة في المساحة ومتنوعة.

وذلك من أجل إرضاء كافة العملاء، وهذه الوحدات السكنية تتنوع ما بين شـقق ودوبلكس وفيلات تاون هاوس وتوين هاوس أو بنتهاوس.

كما تتميز الشوارع التي توجد داخل كمبوند سيرانو العاصمة الادارية Serrano New Capital بأنها واسعة للغاية، حيث يصل عرض أحد هذه الشوارع إلى حوالي ٨٠ م تقريباً.

والهدف من ذلك هو إعطاء نمط من الراحة والأمان للسكان أو العملاء الذين يتعاملون مع شركة نيو بـلان حيث تحرص هذه الشركة من خلال سيرانو العاصمة الادارية على إعطاء العميل جو اجتماعي وفي ذات الوقت العمل على الحفاظ على خصوصيته في الحياة الجديدة بالعاصمة الإدارية.

نبذة عن شركة نيو بلان للتطوير العقاري

تعتبر شركة نيو بلان أحد من أكبر الشركات العقارية في مصر التي تقوم بضخ مجموعة كبيرة من الاستثمارات و مشاريع ضخمة و أعمال البناء والتشييد، حيث تبلغ قيمة الاستثمارات العقارية التي تختص بشركة نيو بلان حوالي ٨ مليار جنيه.

وهذه الشـركة لها أيضا الكثير من المشروعات منها أوتيل في مدينة شرم الشيخ ويقدر حجم الأعمال السنوية لهذه الشـركة في دبي بحوالي ٢ مليار دولار بصورة سنوية.

ومن ضمن هذه الاستثمارات هو بناء أبراج سكنية وشركات بترول والعديد من مراكب الشحن، لذلك تعتبر شركة نيو بلان من أكبر الشركات العقارية في مصر.

كما اطلقت الشركة العديد من المشاريع في السوق العقارى المصري ودنيا العقارات والان تقدم للجمهور مشروع سيرانو العاصمة الادارية الجديدة اكبر قصة نجاح تمتلكها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

لذلك بادر بحجز وحدتك داخل أميز مشاريع العاصمة الادارية الجديدة، واستمتع بأنظمة السداد المقدمة من شركة نيو بلان للتطوير العقاري.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة نيو بلان العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتب اب

01227717407

بيانات المشروع
اسم المشروعسيرانو العاصمة الادارية الجديدة
الموقعفي الـ R7 بالقرب من حي السفارات والحي الدبلوماسي بالعاصمة الإدارية الجديدة.
نبذة عن المشروعكمبوند سكني تطلقه نيو بلان للتطوير العقاري.
نوع الوحداتشقق - دوبلكس - بنتهاوس
مساحة الوحداتتبدأ من 135 متر.
التشطيبكامل التشطيب
الأسعارتبدأ من 1800000
فترة الاستلام3 سنوات.
أنظمة السداد10% على 7 سنوات
الأسعار تبدأ من
1800000
أخر تحديث 8 مايو 2022
مقدم
10%
فترة سداد
7 سنوات

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة