سين سيفين العاصمة الادارية الجديدة Scene 7 new capital

سين سيفين العاصمة الادارية الجديدة Scene 7 new capital

سين سيفين العاصمة الادارية الجديدة Scene 7 new capital سين سيفين العاصمة الادارية الجديدة Scene 7 new capital سين سيفين العاصمة الادارية الجديدة Scene 7 new capital

سين سيفين العاصمة الادارية الجديدة Scene 7 new capital

سين سيفين العاصمة الادارية الجديدة Scene 7 new capital، أعلنت شركة اكام للتطوير العقاري Akam Developments عن اطلاق أحدث مشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة.

وهو مشروع سين سفن العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر هذا ثـاني انجازات الشركة في العاصمة بعد نجاح كمبوند سيناريو العاصمة الادارية وهو من أقوي كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة على الاطلاق.

وتستكمل الشركة مسيرة النجاح وتطرح صرح جديد في أميز المواقع بالجمهورية الجديدة فى الحي السكني السابع R7 تحديدا في القطعة G2 امتداد شارع التسعين.

كما يعتبر هذا الموقع أنه منعزل عن باقي كمبوندات العاصمة وهذا ما سعت إليه الشركة المالكة للمشروع من أجل الحصول على الخصوصية التامة التي يبحث عنها الكثير.

وحرصت الشركة على توفير كافة الخدمات والمرافق العامة لقاطني الكمبوند.

ولمعرفة كافة معلومات مشروع سين سيفين العاصمة الادارية الجديدة من حيث مميزات الكمبوند بمساحات واسعار الكمبوند و كذلك أنظمـة الدفع والسداد تابعونا.

موقع سين سيفين العاصمة الادارية الجديدة Scene 7 new capital

كعادة أكام للتطوير والاستثمار العقاري عند إقامة مشروع مميز لها أن تختار بعناية شديدة موقع المشروع.

حيث تسعى الشركة في المقام الاول دائما على توفير أكبر قدر من الراحة والهدوء للعملاء وتري الشركة أنها تبني بيوت للمستقبل.

لذلك نجد أن مشروع سين سيفين العاصمة الادارية الجديدة يقام بموقع هام في العاصمة وبالقرب من كافة المناطق الحيوية ليسهل الوصول إلى المشروع.

ويقام المشروع في اميز احياء العاصمة السكنية بمكان استراتيجي و مميز في منطقة الحي السكني السابع r7 رقم القطعه G2 امتداد شارع التسعين بالإضافة أنها تقع على محور بن زايد المركزي مباشرة.

وعلى الرغم أن الشركة اختارت أن تقيم المشروع في منطقة لا يحدها  أي صرح آخر للحفاظ على الخصوصية إلا أن المشروع قريب من كافة اماكن العاصمة حيث يقـع بالقرب من النهر الأخضر وهو أكبر حديقة مركزية فى العالم.

مميزات موقع سين سفن العاصمة الادارية 

  • كما أنه بجوار الحي الحكومي و حي المال والأعمال الذي سيضم مجمع البنوك و مقر البورصة المصرية، وحي السفارات و الجامعة الأمريكية.
  • كما أنه قريب من القصر الرئاسي و مسجد الفتاح العليم و كنيسة الكاتدرائية وغيرها من معالم العاصمة.
  • وبعد أن تعرفنا على موقع مشروع سين سيفين العاصمة الادارية الجديدة Scene 7 new capital نجد أن الشركة المنفذة لـ مشروع سين سفن استطاعت أن توفر أكبر قدر من الخصوصية.
  • وقرب الكمبوند من عدد كبير من المناطق الحيوية في آن واحد، وهذا ما تتميز به أكام للتطوير والاستثمار العقاري أنها تقدم مجمعات سكنية مختلفة ومتميزة.

مساحة سين سيفين العاصمة الادارية الجديدة

يقام مشروع سين سيفين العاصمة الادارية الجديدة Scene 7 new capital لشركة اكام للتطوير والاستثمار العقاري على مساحة تبلغ حوالي 40 فـدان أي ما يعادل 161874.18 كيلومتر، وخصصت الشركة المالكة للكمبوند نسبة الإنشاءات ( 20٪؜) تتمثل في 45 عمارة سكنية.

كما أن الشركة المالكة خصصت نسبة (26٪؜) لإقامة اكاديمية رياضية تضم 11 نشاط رياضـي مختلف بالمشروع، ويوجد ثلاث مداخل للمشروع.

كذلك أن المشروع به مساحات متعددة ليجد العملاء ما يلبي رغباتهم، لذلك لا تدع الفرصة تفوتك وبادر و اتصل بنا لمعرفة اسعار ومساحات مشروع سين سيفين العاصمة الإدارية الجديدة.

اسعار ومساحات سين سفن العاصمة الادارية

كانت مفاجأة الشركة الكبرى لجميع العملاء المساحات والأسعار التنافسية التي تقدمها الشركة في مشروع سين سيفين الجديد بعد كم خدمات ووسائل راحة واللوكيشن المتميز للغاية للمشروع.

حيث أنها تقدم أقل الأسعار المطروحة لأن سعر المتر بالمشروع ويسلم نص تشطيب، بالإضافة أن الشركة وفرت مساحات صغيرة بالكمبوند.

لأن شرائح كثيرة من العملاء يبحثون عن مساحات صغيرة عند التفكير في الانتقال إلى العاصمة الادارية الجديدة التي تمثل مستقبل الإسكان المتحضر على مدار السنوات القادمة، ومساحات المشروع كالآتي:-

  • تبدأ الشقق في مشروع سين سيفين العاصمة الغدارية من 140 م.
  • يبدأ سعر الوحدة من 2,200,000 جنيه.

العمارات تتألف من أرضي + ٧ أدوار + مداخل فندقية لكل عمارة والشقق مكونه من 2 – 3 – 4 غرف تختلف حسب المساحة.

كما أن الشركة تعلن عن فتح باب الشراء بالمشروع ليس الحجز بادر الان واحصل على مميزات كثيرة عن الشراء من بينهم اشتراك النادي مجانا لأول 100 عميل.

أنظمة الدفع والسداد في سين سفن العاصمة الادارية

تقدم الشركة 5 طرق مختلفة للسداد بالمشروع لتناسب كافة الفئات الاجتماعية ومن أنظمة و طرق السداد المتوفرة مايلي :-

  • 0% مقدم وتقسيط على 5 سنوات.
  • سداد مقـدم 6% من ثمن الوحدة وسداد الباقي على 6 سنوات.
  • دفع مقـدم 7% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنـوات.
  • كذلك يمكن سداد 10% مقدم والباقى على 8 سنين.
  • كما يمكن دفع 15% مقدم وبعد سنتين 10% وعند الاستلام 5% والباقي على اقساط متساوية على 10 سنوات.

نبذة عن شركة أكام للتطوير العقاري 

تعد شركة أكام للتطوير العقارى من كبري الشركات العقارية العملاقة والرائدة في السوق عقاري منذ باع كبير، لأن الشركة ناتجة عن اتحاد 3 شركاء من كبار المطورون في العقـارات.

وهم اثنان من مصر و شريك سعودي الشركات المصريين هما شركـة بنايات وهي من الشركات المصرية الرائدة منذ سنة 1986.

حيث أنه قامت بتنفيذ العديد من الفنادق الراقية على البحر الأحمر من بينهم فندق تيفولي بالغردقة وكذلك مشروعات أخري تتمثل في مباني إدارية وطبية بالشروق و التجمع الخامس.

والشريك الآخر هي شركـة ريزورت residence وهي من الشركات المسئولة عن عدة مشروعات عملاقة بالعين السخنة منهم اروما و كذلك قرية تيوليب، ولديها خبرة كبيرة في السوق العقارى تتخطى الـ 20 سنة.

أما بالنسبة للشريك السعودي وهو شركـة المحايد القابضة التي تمتلك تاريخ كبيرة من الخبرة في السوق العقاري وتعاملت مع العديد من الوزارات المصرية من بينهم وزارة الإسكان، وزارة الدفاع ، وزارة الاقتصاد ، جامعة الملك فيصل ، جامعة الملك سعود وغيرهم.

كما أن الشركة لها الكثير من الفرع حول العالم يتجاوز عددهم ٢٥ فرع وأعمال الشركة في المملكة العربية السعودية غنية عن التعريف.

أعمال شركة اكام العقارية السابقة

بالإضافة أن اكام العقارية قامت بتشييد مشروع سكنى عبقري في العاصمة من قبل وهو كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة الذي أحدث ضجة كبيرة منذ الإعلان عنه وحتي الأن ولقي نجاح باهر للغاية ونال إعجاب الكثير من العملاء.

وقررت الشركة من جديد أن تقدم مشروع سين سفن واختارت أن تقيمه في العاصمة الادارية.

كما يعتبر مشروع سين سيفين العاصمة الادارية الجديدة ملتقي الخبرات حيث أن الشركة وضعت به خبرتها السابقة في الانجازات ليكون أفضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة.

لا تجعل الفرصة تفوتك و اتصل بنا واعرف التفاصيل الخاصة عن المشروع واحجز وحدتك واستمتع بـ فيو رائع وحياة مثالية بعيدًا عن الضوضاء والزحام واكبر قدر من الخصوصية.

معلومات عن Scene 7 new capital

ذكرنا في البداية أن الشركة خصصت نسبة 26% لإقامة الخدمـات فقط وهذه مسـاحة ضخمة تفوق جزء المباني والإنشاءات الهندسية.

وكل هذا من أجل تقديم مجمع سكني مبتكر بشكل معماري راقي وهذا ما اعتدنا عليه من شركة بحجم شركة أكام للتطوير العقاري في السوق العقاري المصري.

لذلك لا تدع الفرصة تفوتك بادر بحجز وحدتك في مشروع سين سفن العاصمة الادارية الجديدة، حيث تقدم شركة أكام افضل اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة على الإطلاق.

وعلى الرغم من هذا تقدم الشركة مميزات وخدمات كثيرة كذلك يقام المشروع في موقع استراتيجي للغاية.

وذلك ليسهل على سكان المشروع التنقل في العاصمة أو المدن المجاورة، اتصل بنا الأن لمعرفة تفاصيل ومعلومات المقدمة في مشروع سين سفن العاصمة الادارية الجديدة.

خدمات سين سيفين العاصمة الادارية الجديدة

يتوافر في مشروع سين سيفين العاصمة الادارية الجديدة الكثير من الخدمات المتمـيزة لتجعل العملاء بالمشروع ليسوا بحاجة للخروج من المشروع لقضاء متطلباتهم اليومية.

بالإضافة أن المشروع يشهد خدمات متكاملة و فريدة من نوعها وتوجد لأول مرة فى العاصمة الادارية الجديدة واهم وابرز هذه المميزات ما يلي :-

  • تستغل الشركة المالكة للمشروع الروف sky lounge في كل العمائر لإقامة خدمات على روف العمارات بالكامل متميزة.
  • بالإضافة إلى توافر عدد كبير من حمامات السباحة الأوليمبية ، وأكثر من حمام سباحة خاص للسيدات مغطاة للاستمتاع بالخصوصية.
  • مساحات خضراء شاسعة تتخلل أنحاء المشروع و تحاوط كافة العمارات بالمشروع.
  • يضم المشروع مطبخ مركزي مميز يقدم كافة أنواع المأكولات والمشروبات لإرضاء العملاء.
  • كما أن الكمبوند يوجد به اكاديمية رياضية تضم كافة الأنشطة الرياضية مثل رياضة القوس و كرة السلة وغيرها.
  • يوجد بالكمبوند مدرسة لتعليم رياضة الـ باليه.
  • بالإضافة إلى ملاعب تنس وكرة اليد وكرة الريشة.
  • كما يوجد بالمشروع مـول تجاري يضم عدد كبير من المحلات التجارية العالمية، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات العالمية، وسلسلة هايبر ماركت متميزة.
  • يوجد بالمشروع أكثر من جيم متكامل gym و منطقة كيدز اريا للأطفال kides area في كل zone.
  • كما أن المشروع يوجد به كلوب هاوس club house يوجد فيه سبا وساونا وجاكوزي.
  • جراج تحـت الأرض.
  • كذلك يوجد 3 مداخل في مشروع سين سيفين العاصمة الادارية لسهولة الوصول إليه من أكثر من مكان في العاصمة والطرق الرئيسية.
  • مشروع سين سيفين العاصمة الإدارية يطل على 4 شوارع رئيسية.
  • امن وحراسة مشددة على جميـع بوابات المشروع الثلاثة من أجل شعور قاطني مشروع سين سفن العاصمة الإدارية بالطمأنينة والأمان دون قلق.
  • كما أن الشركة قامت بتوفير كاميرات مراقبة في جميـع أنحاء مشروع سين سفن العاصمة الإدارية الجديدة.

مميزات مشروع سين سفن العاصمة الادارية الجديدة

  • يضم المشروع اكاديمية رياضية على 26% من مسـاحة المشروع الكلية وهي مساحـة كبيرة تفوق مساحة المباني ويوجد بها العديد من الأنشطة الرياضية مثل (ملاعب تنس – ملاعب كرة قدم – ملاعب كرة يد – ملاعب كرة سلة – ملاعب اسكواش – مدرسة رقص باليه على أعلي مستوي – لأول مرة بالعاصمة ملاعب كرة ريشة – رياضة القوس – لياقة بدنية – سباحة).
  • كما ان الوحدات تتمتع جميعها بـ فيو رائع على اللاند سكيب و مسطحات مائية.
  • بالإضافة إلى حمام سباحة أولمبي خارجي و حمام سباحة أولمبي داخلي مغطى.
  • أحد مميزات المشروع سعر المتر مقابل كل هذا المميزات الرائعة حيث أنه 10400 للمتر الواحد.
  • كذلك يتم استلام الوحدات نصف تشطيب.
  • اشتراك النادي 65000 جنيه مصرى بتسهيلات على 4 سنـوات وعرض خاص لأول 100 عميل الحصول على اشتراك النادي مجانا.
  • كما أن مبلغ الجراج 95000 جنيه مصري يتم دفعه عند الاستلام.
  • كما أن تسليم الوحدات متكاملة المرافق والخدمات بعد 4 سنـوات.

مشروع سين سفن العاصمة الإدارية Scene 7 new capital

إذا كنت تبحث عن أفضل أسعار للشقق في العاصمة الإدارية الجديدة يتوافر بها جميـع أعلى مستوى من الرفاهية وكم كبير من الخدمـات المميزة والمساحات الخضراء تتخلل جميع وحدات المشروع.

فأنت تبحث عن مشروع سين سفن شركة آكام للتطوير العقاري الجديد المصمم من واقع خبرات كبيرة في السعودية و مصر وذلك لانه الشركة المالكة للمشروع مزيج من 3 شركاء عملاقة في السوق العقاري السعودي و المصري.

و كمبوند سين سفن يقـع في أفضل الأحياء السكنية بالعاصمة وهو الحى السكني السابع بموقع استراتيجي بعيد عن الضوضاء والتكدس في مدينة القاهرة.

كما أن المشروع يضم أهم الخدمـات و المرافق العامة  من بينهم مجموعة كبيرة من الجامعات و مدارس لغات بالإضافة إلى مناطق مخصصة للتنزه و الترفيهية ومول تجاري ضخم التي تجعل الحياة مثالية و فاخرة.

و شركة أكام للتطوير العقاري حرصت أن يكون كمبوند سفن العاصمة الإدارية عبارة عن عمل فني مميز و الفريد ويختلف عن أي كمبوندات أخرى.

اختيار العيش داخل كمبوند سفن لشركة أكام فرصة مميز للغاية لأن المرحلة الأولي من المشروع ستضم جميع خدمات متكاملة.

وذلك لكي ينعم العميل بـ حياة مثالية داخل أكثر مجتمع سكني هادي وراقي بالعاصمه بالفعل لا تجعل الفرصة تفوتك واستمتع بـ طرق السداد المقدمة من الشركة لسكان المشروع بمناسبة الافتتاح بـ مشروعها الجديد.

لذلك لا تدع الفرصة تفوتك واحجز وحدتك الأن داخل أحدث مشروعات شركة آكام للاستثمار والتطوير العقاري واحصل على وحدة سكنية متميزة فى العاصمة الادارية الجديدة واستمتع بأنظمة سداد تنافسية للغاية.

لمزيد من التفاصيل عن سين سفن العاصمة الادارية الجديدة اتصل بنا على:-

رقم مبيعات  سين سفن العاصمة الادارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتب اب

01227717407

بيانات المشروع
اسم المشروعسين سيفين العاصمة الادارية الجديدة Scene 7 new capital
الموقعيقع المشروع في الحي السكني السابع R7 بالقطعة G2 على محور المركزي مباشرة وامتداد شارع التسعين
نبذة عن المشروعيعتبر إحدى المشروعات السكنية التي تتمتع بالتميز لشركة اكام للتطوير والاستثمار العقاري، ويوجد في قلب العاصمة الادارية الجديدة
نوع الوحداتشقق - دوبلكس
مساحة الوحداتتبدأ من 140 متر مربع.
التشطيبنص تشطيب
الأسعاريبدأ سعر الوحدة من 2,200,000 جنيه مصري.
فترة الاستلام3 سنوات.
أنظمة السداد0% مقدم وتقسيط على 10 سنة.
الأسعار تبدأ من
2200000
أخر تحديث 10 أبريل 2022
مقدم
بدون مقدم
فترة سداد
5 سنين

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة