كارديا العاصمة الادارية الجديدة

كارديا العاصمة الادارية الجديدة

كارديا العاصمة الادارية الجديدة كارديا العاصمة الادارية الجديدة كارديا العاصمة الادارية الجديدة

معلومات عن كارديا العاصمة الادارية الجديدة

كارديا العاصمة الادارية الجديدة Kardia new capital، أقوى وأهم مشروعات شركة كابيتال لينك للتطوير والاستثمار العقاري.

تقدم الشركة صرح سكني جديد في موقع متميز واستراتيجي في الـ R8 بالقرب من أشهر وأهم المعالم بالعاصمة، كما تقدم الشركة فيه مساحات متنوعة واسعار تنافسية وتسهيلات كبرى تصل الى 10 سنوات وبدون فوائد.

وتعاونت الشركة في تصميم وبناء الكمبوند بمجموعة من الخبراء ليعكس جمال وروعة التصميمات العالمية والفريدة، وفيما يلي نبذة عن كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة Kardia new capital.

موقع كارديا العاصمة الادارية الجديدة

تقدم شركة كابيتال لينك العقارية موقع فريد واستثنائي من افضل المواقع لعملائها الكرام، حيث يقع كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة بمنطقة الـ R8 الحي السكني الثامن اقل الاماكن كثافة سكانية وهي احدى المناطق التي حرصت الأجهزة الحكومية على تسليمها بـ المرحلة الاولى من مراحل مدينة العاصمة الإدارية، كما يقع بالقرب من الاماكن الحيوية و الطرق الهامة بالعاصمة.

الأماكن القريبة من الكمبوند:-

  • يقع كادريا العاصمة الادارية بالقرب من الداون تاون ويطل على اكبر الشوارع الرئيسية الحيوية بالعاصمة.
  • كما يقع المشروع على النهر الأخضر و الحى الحكومي والحي الدبلوماسي.
  • ويتميز كارديا العاصمة الادارية الجديدة بقربه من حي السفارات و المدينة الطبية ودار الأوبرا بالعاصمة.
  • كما يقع ايضا كارديا على مسافة صغيرة من مطار العاصمة الدولي و مجمع الوزارات و منطقة القصر الرئاسي.
  • وضمن مميزات الموقع قربه من سوق الذهب و طريق محور محمد بن زايد و الطريق الدائري الإقليمي.
  • وتفصله خطوات عن محطة المونوريل المركزية وحي المال والمنطقة التعليمية بالعاصمة ويعتبر قريب للغاية من القاهرة الجديدة.

امتلك الان وحدتك في أرقى الأماكن بأسعار تنافسية وبالتقسيط المريح في مكان استراتيجي، استمتع بموقع وسط الأحياء السياحية والمعالم الهامة بالجمهورية الجديدة وعش رفاهية بالكثير من الخدمات في كارديا العاصمة الادارية.

مساحة كارديا العاصمة الادارية الجديدة

يتم العمل على بناء وتشييد كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة Kardia new capital على مساحة تبلغ حوالي 25 فدان ارض لإقامة المشروع، وتلك المساحة تضم العديد من الوحدات السكنية بتصميمات عالمية بالاضافة الى الخدمات المتكاملة ووسائل الرفاهية المختلفة والمتنوعة والمساحات الخضراء في الكمبوند.

  • تقدر إجمالي عدد العمارات في كارديا 30 عمارة سكنية.
  • تتكون كل عمارة من ارضي + 7 طوابق علوية.
  • 90% من وحدات الكمبوند بفيو رائع على المساحات الخضراء و اللاند سكيب.
  • و نسبة البناء تقتصر على 20% فقط والباقي خدمات والمرافق.

كما يضم كمبوند كارديا العاصمة الادارية مجموعة من أرقي الوحدات السكنية المتاحة من شقق سكنية فاخرة و دوبلكس حيث يتوافر شقق ارضى مع جاردن و ادوار متكررة حيث ما يتناسب مع مع طبيعة كل عميل و اختيار المناسب له.

تصميم كارديا العاصمة الإدارية الجديدة

نال كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة اهتماما كبيرا من شركة كابيتال لينك العقارية كما حرصت على طرحه للعملاء بأفضل و بأحدث التصميمات العالمية الفريدة من نوعها .

لذلك قامت بالتعاون مع أهم وأشهر الخبراء والاستشاريين في مجال الهندسة العمرانية والديكورات لوضع خطة تنفيذية متكاملة لإنشاء وتصميم هذا الصرح العملاق بتصميمات عالمية فريدة من نوعها وغير تقليدية للحصول على الجمال المعماري الرقى الحقيقي.

وقد تولى مكتب المهندس / حافظ للاستشارات الهندسية وضع التصميمات الداخلية والخارجية الخاصة بالمشروع فقام بتصميمه ليكون بمثابة لوحة معمارية وفنية مميزة لا مثيل لها.

حيث يشتهر مكتب المهندس محمد عصام حافظ الهندسي بتصميماته الفاخرة والفريدة من نوعها حيث يعد من أهم وأشهر مكاتب التصميمات والاستشارات الهندسية على مستوى العالم.

حيث يمتلك المكتب نخبة كبيرة من أهم الخبراء والاستشاريين والمهندسين بخبرة سنوات طويلة في هذا المجال كما حققوا نجاحات كثيرة.

خدمات كارديا العاصمة الادارية الجديدة

يمتاز كارديا العاصمة الادارية الجديدة Kardia new capital بأنه يضم العديد من الخدمات و المرافق الأساسية و الهامة بالإضافة إلى المباني الترفيهية للاستمتاع بكل وقت داخل المشروع و لتلبية احتياجات الجميع.

ومن أهم و أبرز الخدمات والمرافق في كمبوند كارديا العاصمة الجديدة ما يلي:

  • حرصت شركة كابيتال لينك للتطوير العقارى على توفير كافة وسائل الترفيهية والاستمتاع في كارديا العاصمة الادارية الجديدة حيث يضمن لك بإنشاء 3 حمامات سباحة مختلفة الأحجام بينهم حمام السباحة المغطي للسيدات لزيادة الخصوصية .
  • كما يتمتع كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة بوجود مساحة كبيرة تم تخصيصها للمساحات الخضراء والحدائق ذات الأشجار الكثيفة و الورود مختلفة الألوان في منظر جمالي تستريح له النفس .

واستطاعت الشركة المالكة بتوفير غرف سبا وساونا وجاكوزي متميزة بأعلي مستوي من الخدمة للاستمتاع والاسترخاء داخل كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة.

  • بالإضافة إلي أن شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري وفرت لمحبي القراءة أماكن مخصصة للقراءة في هدوء تام مع الاستمتاع بالهواء الطلق النقي و مول تجاري داخل كارديا العاصمة الادارية الجديدة.
  • يمتاز كارديا العاصمة الادارية الجديدة بوجود العديد من الملاعب الكبيرة والمميزة ومنها ملعب اسكواش وملاعب تنس لممارسة كافة الأنشطة الرياضية داخل المشروع .
  • اهتمت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري بالأمن والأمان وخدمات الحراسة للمشروع فقامت بتوفير افضل أفراد أمن و حراسة و يحتوي على كاميرات مراقبة ذات تقنيات حديثة و مناسبة في كافة أنحاء المشروع وتعمل على مدار 24 ساعة في كارديا العاصمة الادارية الجديدة.

مساحات مشروع كارديا العاصمة الإدارية

يضم كارديا العاصمة الادارية الجديدة Kardia new capital مجموعة متميزة من الوحدات منها التي تتنوع ما بين (شقق سكنية – دوبلكس متميز) بمختلف المساحات وأرقي التصميمات الداخلية لتناسب كافة الأذواق.

كما ان الوحدات تتميز باطلالة ساحرة وجذابة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية وتتفاوت المساحات في كل فئة سواء الشقق السكنية او وحدات الدوبلكس، كذلك تلك المساحات تقدم الشركة المطورة الأسعار المناسبة للجميع بمثابة فرص استثمارية حقيقية مع مجموعة من باقات الدفع والتقسيط المختلفة.

الاسعار والمساحات في كارديا العاصمة الادارية الجديدة فيما يلي :

  • يوجد شقق سكنية متميزة دور أرضي بحديقة و تتكون من (غرفتين نوم ) أدوار متكررة تبدأ مساحتها من 110 متر مربع وحتى 130 متر مربع .
  • كما يتوفر شقق سكنية للبيع تتكون من (3 غرف + 2حمام ) ومساحات تبدأ من 147 متر مربع .
  • كذلك يتوفر شقق سكنية مكونة من (3 غرف + 3حمام ) وتكون مساحتها 168 متر مربع .
  • بالإضافة إلى شقق سكنية فريدة للبيع تتكون من ( 3غرف + 3حمام + وغرفة ليڨينج رووف) وتكون مساحتها 189 متر مربع .
  • علاوة على ذلك يتوفر شقق سكنية بمساحات متعددة من ( 4غرف + 3حمام + ليفينج ) وتكون مساحتها 223 متر مربع.
  • بالإضافة إلي وجود دوبلكس مميز متوفر بعدة مساحات تبدأ من 283 متر مربع ، كما يتوفر دوبلكس بمساحة 296 متر مربع، بالإضافة إلي توافر دوبلكس بمساحة 338 متر مربع.

كما حرصت شركة كابيتال لينك للتطوير و الاستثمار العقاري في كارديا العاصمة الادارية الجديدة على وضع أفضل سعر المتر بقلب العاصمة الادارية الجديدة فهي فرصة لـ أسعار تنافسية لا مثيل لها، بادر الان بـ حجز شقتك واستمتع باسعار مميزة باقل سعر للمتر وموقع لا مثيل له و الفيو الجاذبة في قلب الجمهورية الجديدة في كارديا العاصمة الادارية الجديدة.

شركة كابيتال لينك للاستثمار و التطوير العقاري

أشتهرت شركة كابيتال لينك العقارية Capital link Developments بأنها واحدة من أهم وأعرق الشركات الاستثمارية في مصر والوطن العربي حيث أنها تمتلك سابقة أعمال ضخمة وقد حققت كل هذه المشروعات استثمارات كبيرة.

كما تمتلك شركة كابيتال لينك العقارية خبرة كبيرة تصل الى 20 عام من الابداع والتميز والنجاح المستمر والمتكرر في السوق العقارات المصري والعربي، حيث تعمل الشركة في مجال المقاولات منذ عام 2002 م حيث تأسست على ايدي رجال اعمال معروفة.

ولها تاريخ عريق في هذا المجال حيث أسست وأنشأت العديد من المشروعات المرموقة في العديد من المدن والدول المختلفة.

كما أن الشركة تحرص دائما على إنشاء مشاريع مختلفة و متنوعة في مختلف القطاعات تلبي جميع إحتياجات العملاء وتوفر لهم الرفاهية والرقى والخصوصية والهدوء كما توفر لهم مختلف متطلبات حياتهم اليومية.

كما تعتمد الشركة على إنشاء كافة المشاريع طبقا للمعايير العالمية المتعارف عليها وتخدم أكبر قدر من العملاء و المستثمرين وتناسب مختلف الفئات وجميع الأذواق المختلفة.

و استطاعت مشروعات شركة كابيتال لينك للاستثمار والتطوير العقاري ان تصبح في مصر و دبي والكويت و أبو ظبي و عملت الشركة على تحقيق اعلى نسب مبيعات في كل مشروع لها.

ومن أحدث مشاريع هذه الشركة العريقة ما يلي:

  • لافال العاصمة الإدارية الجديدة .
  • مشروع سولانو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كذلك دورادو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • أيضا فيرونا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كارديا العاصمة الادارية الجديدة.

طرق الحجز و التقسيط في كارديا العامة الإدارية

أعلنت شركة كابيتال لينك عن تقديم العديد من طرق السداد والدفع وأنظمة التقسيط في الوحدات السكنية بمشروعها الجديد، وذلك لكي يجد العملاء ما يناسب مع قدراتهم الشرائيه، كما يوجد خصم بمناسبة الافتتاح وعروض ضخمة ومميزة.

أنظمة الدفع والسداد بكمبوند كارديا العاصمة الجديدة كالآتي:-

  • بدون مقدم وأقساط لمدة 4 سنين.
  • %5 مقدم وباقي المبلغ دفعات على 5 سنين.
  • كما يمكن دفع 10% مقدم والباقى على 6 سنوات.
  • ودفع 10% مقدم سداد الباقي اقساط متساويه على 7 سنوات.
  • كذلك يمكن دفع 15% مقدم و تقسيط باقي الثمن على 8 سنوات.
  • وأخيراً نظام دفع 30% مقدمة والباقي قسط على 10 سنين .

و تضمن الشركة لعملائها أن جميع انظمة كارديا العاصمة الادارية الجديدة تسدد على أقساط متساوية وبدون فوائد، الأن ماذا تنتظر عزيزي العميل بادر بحجز وحدتك الأن واستمتع بنظم السداد الميسرة المقدمة من الشركة المالكة للكومبوند.

ولمعرفة المزيد من تفاصيل كادريا العاصمة الادارية اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة كابيتال لينك العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتب اب

01227717407

بيانات المشروع
اسم المشروعكارديا العاصمة الادارية الجديدة
نوع الوحداتشقق - دوبلكس
الأسعار تبدأ من
1500000
أخر تحديث 21 يوليو 2022
مقدم
%10
فترة سداد
7 سنوات

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة