كاسيل العاصمة الادارية الجديدة – Castle New Capital

كاسيل العاصمة الادارية الجديدة – Castle New Capital

كاسيل العاصمة الادارية الجديدة – Castle New Capital كاسيل العاصمة الادارية الجديدة – Castle New Capital كاسيل العاصمة الادارية الجديدة – Castle New Capital كاسيل العاصمة الادارية الجديدة – Castle New Capital كاسيل العاصمة الادارية الجديدة – Castle New Capital كاسيل العاصمة الادارية الجديدة – Castle New Capital

كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية الجديدة

كاسيل العاصمة الادارية الجديدة من أفضل المشاريع المعمارية التي تُنفذ في العاصمة الجديدة ضمن خطط التطوير العقاري، لبدء حياة جديدة بعيدة عن زحام القاهرة وصخب الضوضاء.

 كاسيل العاصمة الادارية الجديدة - Castle new capital

مساحة كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية

تم تنفيذ المشروع على مساحة 43 فدان وتم تخصيص مساحة 20% من تلك المساحة للوحدات السكنية، أما 80% من المساحة تم تخصيصه للخدمات والمرافق الترفيهية التي تظهر الكمبوند في شكل جذاب يدعو للاسترخاء والهدوء في المكان.

كمبوند كاسيل العاصمة الادارية الجديدة

أعلنت شركة كاسيل لاندمارك عن تنفيذ كمبوند كاسيل بالتعاون بين شركتي كاسل للتطوير العقاري وشركة المقاصة سبورت وذلك التعاون يتم في تنام كبير، كي يتم خروج المشروع بالشكل المثالي الذي يليق باسم الشريكتين الكبيرتين.

موقع مشروع كاسيل في العاصمة الادارية

يقع المشروع في منطقة R7 وهي منطقة ممتازة تقع بالقرب من القاهرة الجديدة، وهي قريبة من المطار الدولي، وتتوافر في تلك المنطقة كافة وسائل النقل المختلفة وذلك لتسهيل عمية التنقل بين الأفراد، كما يوجد في الكمبوند الكثير من التصميمات المختلفة حيث بلغ عدد الوحدات اكثر من 1800 وحدة سكنية.

موقع مشروع كاسيل في العاصمة الادارية

تصميم كمبوند كاسيل العاصمة الجديدة

تم وضع تصميم الكمبوند من قبل الشركة الالمانية OKOPLAN وهي شركة رائدة في مجال الانشاء والتعمير، ولها العديد من الاعمال في دول اوروبا، وقد قدمت تصميم رائع لذلك المشروع حيث يحتوي على كافة المرافق الخدمة التي يحتاجها العملاء في اي مكان، تم تصميم الوحدات بأشكال مختلفة وذلك وفق مساحة كل وحدة.

كما راعت الشركة في التصميم أن يكون المداخل تتم بمساحة كبيرة، وكذلك تصميمها بطراز عالمي يعكس التحضر والرقي، تختلف تصاميم الوحدات حيث يتوفر شقق مختلفة المساحة وكذلك فلل ذات تقسيمات داخلية رائعة وهناك الكثير من المساحات الخضراء التي يتخللها المسطحات المائية التي تعكس ضوء الشمس بشكل أكثر من رائع.

كذلك تم الاعتماد على الطاقة الشمسية في توفير الطاقة الكهربائية للكمبوند حيث تم توفير أكثر من 70% من طاقة الكهربية لكمبوند كاسيل العاصمة الادارية الجديدة من تلك الألواح الشمسية، وهي طاقة نظيفة تعمل على الحفاظ على البيئة من التلوث.

شركة كاسيل لاند مارك

يبحث الجميع عن مشروع سكني مميز لبدء حياة جديدة بقلب العاصمه الاداريه الجديده، ولكن من العوامل الأساسية التي يبحث عنها العملاء، أن تكون الشركة المنفذة للمشروع شركة كبيرة وتمتلك باع كبير في مجال العقارى، وشركة بحجم شركة كاسيل للتطوير العمراني غنية عن التعريف في السوق العقاري.

ولمن لا يعرف الشركة هي أحد الشركات العقارية المرموقة التي تعمل على خلق نهج جديد في الإنشاءات العمرانية داخل مصر، وقامت الشركة الكثير من المشروعات التجارية والإدارية في مصر ومنطقة الخليج، وصولا إلى Compound Castle new capital .

كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية الجديدة

خدمات كاسيل لاند العاصمة الادارية الجديدة

هناك العديد من الخدمات التي تم توفيرها لعملاء كاسيل لاند، وذلك لتوفير الراحة وكذلك سبل المعيشة الكريمة للسكان ومن تلك الخدمات:

المطاعم والكافيهات

تم توفير العديد من المطاعم المختلفة والتي تقدم جميع أنواع الأكل المختلفة سواء الشرقية والغربية، وذلك في مناطق متميزة من الكمبوند حيث يتخللها الماء والأشجار لخلق حالة من المرح لدى العملاء، وكذلك الكافيهات التي تقدم الخدمات المختلفة للعملاء للاستمتاع بالوقت.

المدارس العالمية

تم تصميم مدرسة عالمية لتقديم الخدمات التعليمية للطلاب لجميع المراحل التعليمية، وسوف تكون مدرسة على طراز عالمي، مجهزة بأحدث أجهزة التعليم الحديثة التي تساهم في إنشاء جيل قادر على مواكبة التقدم.

الصالات الرياضية

تم توفير الصالات الرياضية المختلفة والمزودة بأحدث اجهزة بناء الأجسام والاستشفاء، وتم تصميمها في مناطق تبحث الحماس لدى المتدربين، كما تم تخصيص أماكن للسونا والتدليك، كما يتوافر في كاسيل العاصمة الادارية الجديدة الكثير من المسارات المتخصصة لممارسة الرياضات المختلفة منها المشي والجري وكذلك ركوب الدرجات.

حمامات السباحة

تم تصميم العديد من البحيرات المائية وحمامات السباحة مختلفة المساحة، حتى يتسنى للأطفال ممارسة رياضة السباحة، وكذلك يمكن التنزه فوق تلك المسطحات المائية

مميزات مشروع كاسيل لاند مارك العاصمة 

الأسواق ومول تجاري

يوجد لدى كاسيل العاصمة الادارية الجديدة مول تجاري متكامل حيث يمكن للأشخاص التسوق وشراء مختلف مستلزمات المنازل، وذلك من مكان واحد يضم العديد من المحلات التجارية صاحبة الماركات العالمية.

كما يوجد كذلك أسواق الخضار والفواكه التي يمكن شراء احتياجات المنزل بشكل طازج ومن أماكن موثوقة، وتقدم أجود أنواع الطعام، كما هناك العديد الهايبر ماركت المنتشرة في جميع أرجاء الكمبوند.

الأمن والحراسة

تم توفير نظام أمن وحراسة مشددة، حيث يقوم فريق أمني متكامل بحراسة الكمبوند على مدار 24 ساعة في دوريات مختلفة، وتم عمل العديد من البوابات الالكترونية في العديد من المداخل، كذلك تم تزويد جميع المناطق بكاميرات المراقبة الحديثة لرصد جميع الأحداث.

الانترنت وشبكات المحمول

تم توفير أقوي شبكة انترنت مركزية في المكان وذلك لتغطية كافة المناطق في كاسيل العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك هناك جميع شبكات المحمول التي تعمل بكفاءة عالية جدا، لتوفير وسائل الاتصال المختلفة للعملاء.

الخدمات الطبية في كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

من أهم الخدمات التي يجب أن تتوافر في اي منطقة سكنية هي الخدمات الطبية، وتم مراعاة ذلك في تصميم كاسيل لاند، حيث تم توفير مساحة كافية لإنشاء مستشفى متكاملة يتم تجهيزها بأحدث الأدوات والأجهزة الطبية التي تساعد في تقديم أفضل رعاية طبية للمريض.

كذلك هناك العديد من وحدات الاسعافات الطارئة المنتشرة في جميع أنحاء الكمبوند لتوفير الاستجابة الطبية السريعة للحالات الحرجة وذلك على مدار الساعة، كما توفير العديد من العيادات المتخصصة، يشمل التصميم العديد من الصيدليات التي تقدم جميع الخدمات والمستلزمات الطبية.

كما سوف يتم توفير أفضل العمالة من أطباء وأطقم تمريض مجهزة ومدربة بشكل كبير للتعامل مع مختلف الحالات الحرجة.

أسعار كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية

هناك العديد من الوحدات بأسعار مختلفة وذلك على حسب المساحة المتوفرة، حيث هناك العديد من الوحدات التي يصل عددها لـ 1800 شقة سكنية تتراوح مساحتها بين 180 متر مربع لـ 300 متر مربع.

ويتم بيع الوحدة بسعر المتر حيث يتراوح بين 12 ألف جنية و13 ألف جنيه للمتر الواحد، وتم تخصيص تكلفة أكثر من 5 مليارات جنيه لتنفيذ هذا المشروع.

أنظمة سداد بكمبوند كاسيل لاند مارك

يتم سداد مبلغ 30 ألف جنيه قيمة مقدم تعاقد ويمكن اختيار نظام السداد الذي يتوافق مع امكانياتك، حيث يمكنك التعرف على كافة أنظمة السداد من خلال خدمة العملاء المتواجدين بالموقع، وقد تصل فترة السداد 10 سنوات،

كذلك يمكن للعملاء استلام الوحدات بتشطيب كامل إذا ارادوا أو حتى بنصف تشطيب ويقوم العميل بعملية التشطيب متى شاء، مع مراعاة أن تكون الواجهة مثل باقي الوحدات.

مميزات كمبوند كاسيل لاند العاصمة الإدارية

ما يميز كاسيل العاصمة الإدارية الجديدة هو الموقع المتميز لهذا المشروع، وكذلك أيضا التصميم الذي تم وضعه من قبل الشركة الألمانية، حيث يظهر الكمبوند وكأنه قطعة من اوروبا، يتوافر الهدوء والصفاء الذي يبحث عنه العميل، حيث يستطيع أن يعيش مع أسرته حياة سعيدة مليئة بالراحة وخالية من الضغوط أو الزحام الذي نشهده في القاهرة.

كما يميز الكمبوند تلك الأسعار التنافسية، التي تعتبر في متناول الجميع، على الرغم من الامكانيات الكبيرة المتوفرة في الموقع، والتي تجعل الحياة أجمل بكل تأكيد، ولذلك بادر الأن بشراء وحدتك قبل إنتهاء الـ شقق للبيع في كاسيل لاند مارك.

Castle land mark new capital 

إذا كنت تبحث عن مكان مميز للسكن لك وأسرتك، أو تريد بدء حياة جديدة عليك بالإسراع في حجز شقتك في كاسيل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن الحجز بالأولية حتي انتهاء جميع الوحدات المتوفرة.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة كاسيل العقارية

للتواصل واتساب مع المبيعات

01227717407

بيانات المشروع
اسم المشروعكاسيل العاصمة الادارية الجديدة – Castle New Capital
الموقعيقع المشروع في منطقة R7 وهي منطقة ممتازة تقع بالقرب من القاهرة الجديدة، وهي قريبة من المطار الدولي، وتتوافر في تلك المنطقة كافة وسائل النقل المختلفة وذلك لتسهيل عمية التنقل بين الأفراد
نبذة عن المشروعكاسيل العاصمة الادارية الجديدة من أفضل المشاريع المعمارية التي تُنفذ في العاصمة الجديدة ضمن خطط التطوير العقاري، لبدء حياة جديدة بعيدة عن زحام القاهرة وصخب الضوضاء.
مساحة الوحداتتبدأ من 180 متر مربع
التشطيبتشطيب كامل
الأسعارتبدأ من 1906000
أنظمة السداد30 الف مقدم تقسيط 10 سنوات
الأسعار تبدأ من
1,906,000
أخر تحديث 6 فبراير 2021
مقدم
30 الف جنية
فترة سداد
10 سنوات

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة