جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة Green Avenue

جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة Green Avenue

جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة Green Avenue جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة Green Avenue جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة Green Avenue جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة Green Avenue جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة Green Avenue جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة Green Avenue

تفاصيل كمبوند جرين افنيو لشركة نيو جيرسي

جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة هي إحدى الخطوات نحو الاستثمار العقاري الناجح؛ يقوم الاقتصاد العقاري على اختيار وحدات مناسبة يمكن أن تستفيد منها بمختلف الطرق المتاحة، و يتمتع المشروع بـ موقع مميز للغاية بالعاصمة الادارية، كما ان المشروع يوجد به وحدات سكنية متعددة المساحات كي يتمكن العملاء من اختيار ما يتناسب معاهم.

جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة Green Avenue

موقع جرين افنيو العاصمة الجديدة

حرصت شركة نيوجيرسى على اختيار أفضل موقع بالعاصمه لإقامة مشروع جرين افنيو، لأن الشركة تعلم جيدا مدي أهمية الموقع الاستراتيجي لأي مشروع سكني، و يقع كمبوند جرين افنيو في منطقة R7 بالتحديد في القطعة N6 وتتميز هذه القطعة أنها تطل على ثلاث شوارع رئيسية.

كما أنه يطل على ممشي رئيسي بجوار المنطقة الدبلوماسية، ويتميز بإطلالة مباشرة على CITY WALK، وبالقرب من حي السفارات والحي الحكومي والنهر الأخضر، بالإضافة أنه يقرب من مدينة المعارض وكنيسة الكاتدارئية، ودار الأوربرا، وأخيرا المشروع قريب قاعة المؤتمرات، وحي المال والأعمال، وبعد أن ذكرنا موقع الكمبوند المميز للغاية.

يمكننا القول أنه الاختيار الأمثل لمن يبحث عن مسكن راقي ومميز وقريب من كافة الأماكن الحيوية بالعاصمة الجديدة، امتلك بمشروع جرين أفينو لشركة نيوجيرسي و احجز شقتك بـ قلب العاصمة الجديده.

جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة Green Avenue

جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة

احدي المشروعات الخاصة بشركة نيو جيرسي؛ فقد عملت بمجال الإنشاء وطرح الوحدات العقارية وإنشائها لأكثر من عشرة سنوات بالسوق العقاري المصري والأمريكية؛ عملت الشركة على أكثر من أربعون مشروع عقارى، تعد وحدات جرين أفنينو أحدث الوحدات التي تم إنشائها من بين الوحدات الحديثة المطروحة من بين المجموعة العقارية التي تم إنشائها حديثا؛ وفقا للمعايير الخاصة بالبناء.

فقد تم الاستناد إلي مجموعة من أهم الشركات ذات الخبرة بالاستثمار العقاري، تعد جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة من أفضل أوجه المعمار الحديث فقد تم إنشائها على يد أهم وأشهر الشركات المهتمة وذات الخبرة بمجال المعمار والبناء الهندسي.

تعتبر هذه الوحدات من أفضل الوحدات الموجودة بالسوق المصري و من أفضل الوسائل التي يمكن أن تزيد من خلالها مدخراتك الخاصة التي تزيد قيمتها بمرور الوقت.

خدمات جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة

تعمل شركة نيو جيرسي على طرح وحدات من أفضل الوحدات التي عملت على طرحها فقد استخدمت بها خبرة عشرة سنوات التي قد قامت بالعمل بها في كلا من مصر بمختلف مدنها وأمريكا، اكتسبت شركة نيو جيرسي عملت دوما على الانفراد بأفضل الخدمات الموجودة بالسوق العقاري والاستثمار.

فقد قامت بطرح مجموعة مميزة عن غيرها من الوحدات، فتتميز جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة بالعديد من الخدمات والمرافق الموجودة بها مثل:-

  • كاميرا: تعمل على تغطية المساحات لضمان مستوي الأمان.
  • حمامات سباحة تعتبر إحدى وسائل الترفيه الموجودة بالمشروع.
  • يتواجد أيضا بالمشروع بعض الخدمات الخاصة باللياقة البدنية مثل الجيم والاسبا.
  • أماكن مخصصة لركوب الدراجات.
  • مناطق احتفالات وأفراح تتميز بالجمال والروعة.
  • نقاط أمن خاصة للحفاظ على نظام وأمن المكان.
  • نوادي ومناطق خاصة للأطفال مجهزة بكافة الألعاب والحماية.
  • تتميز جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة بديكوراتها الخلابة اتي نظر كل من يقوم بزيارتها؛ فهي تتميز بتوافر كافة الديكورات والمساحات التي يحتاجها مختلف السكان.

مميزات وحدات جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة

تعد وحدات جرين افنيو من أفخم الوحدات التي عرضت على الساحة للاستثمار؛ فقد وضعت بها شركة نيو جيرسي خبرة عشرة سنوات من أمور البناء والتشييد، تتميز جرين افنيو بأنها واقعة بقلب العاصمة الإدارية.

مما يزيد من أهميتها من بين المشروعات فدائما ما تبحث شركة نيو جيرسي عن راحة العملاء وشعورهم بالراحة والرفاهية، تعتمد جرين افنيو دائما على مبدأ الخصوصية؛ فهي دائما ما تقوم بتوفير كافة وسائل الخصوصية من خلال وضعها بعض الوحدات المنفصلة لتزيد من معدلات الخصوصية.

كما يعرف عن جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة  أنها منطقة الطبيعة الجذابة والخيالفهي تجذب كل من ينظر إليها ليمتلك إحدى وحداتها الموجودة، تعمل شركة نيو جيرسي على التميز فقد تقدم للعمل خدمة عمل ديكورات وأعمال التشطيب حسب الشكل الذي يخطط له فهذا يرفع من جاذبية المكان وزيادة العملاء بالشركة.

كذلك تم تجهيز شركة جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة على أحدث طراز تماشيا مع روح العصر؛ فسوف تجد كافة الخدمات التي تتمناها بالقرب منك في مكان واحد، لذلك إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمه فأنت تبحث عن احدث و أميز مشاريع شركة نيو جيرسى بأفضل مواقع العاصمة على الأطلاق.

شركة نيو جيرسي للاستثمار العقاري

هذه الشركة من أفضل الشركات التي يمكن أن نعتمد عليه الإنشاء كافة أنواع الوحدات أو المعمار الهندسي بكافة أشكاله؛ فهي تمتلك كافة الخبرات التي تؤهلها لكي تصبح من الشركات التي تستحق المنافسة، لدي الشركة باع طويل بمجال الاستثمار والإنشاء العقاري.

فقد قامت بعمل تطورات و توفير كافة العديد من المشروعات البنائية  التي قد عملت على إنشائها بداخل وخارج مصر، تستحق شركة نيو جيرسي مكان كبيرة بين باقي الشركات المنافسة لها بساحة الإنشاء والتعمير؛ فهي تمتلك خبرات كافية لتجعلها تحوز على ثقة العملاء والشركاء.

رؤية شركة نيو جيرسي

تمتلك شركة نيو جيرسي العديد من الخبرات بمجال الهندسة والمعمار؛ فقد عملت الشركة على تطبيق أحدث التقسيمات في عمل وحدات تتناسب مع كافة الأذواق والمستويات، تعمل شركة نيو جيرسي بتوفير كافة وسائل الخصوصية فهي أحد أسس الشركة لإنشاء أي مشروع حرصا على استمتاع العميل بكافة الوسائل أثناء إقامته بإحدى المباني التي قد قامت بإنشائها.

كذلك تري شركة نيو جيرسي أن إقامتها لمشروع جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة هو أحد أهم خطواتها نحو التقدم بالمجال العقاري؛ فقد أتاح لها التعامل مع مستوي الجديد من البناءات التي دائما تقوم بالعمل على تحديثها من خلال تطوير مهاراتها وفقا لأحدث أساليب البناء.

مميزات شركة نيو جيرسي

  1. من أفضل الشركات التي تقوم على توفير خدمات البناء والتشطيب.
  2. كما تستخدم شركة نيو جيرسي أحدث أساليب إنشاء المباني بأحدث الأساليب
  3. المتطورة لإتمام عملية البناء بالوقت المناسب.
  4. كذلك تعتمد الشركة على خبراء بمجال الهندسة المعمارية.
  5. تقوم الشركة بتوفير عمال ذو خبرة واسعة بمجال الإنشاء العقاري وإتمام العمل بوقت قياسي وبمنتهي الدقة.
  6. كما تتميز شركة نيو جيرسي بتصميماتها فائقة الجمال والدقة في العمل.
  7. تقوم الشركة بعمل وانجاز كافة الأعمال الخاصة بالبناء والتعمير بوقت قياسي.

العاصمة الادارية الجديدة

العاصمة الإدارية هي واحدة من أهم وأحدث المدن الذكية التي قد بنيت بخبرات هندسية ومعمارية، فهي من المشروعات التي قد غيرت مفهومنا عن المدن السكنية العادية، تعد إحدى أهم الحلول التي قدمتها الدولة لكل مشكلة الإسكان والتكدس السكاني؛ كما أنها كانت النتاج الطبيعي لكل من التغير الحضاري والتقدم الثقافي والعلمي والتطورات الطارئة علينا من خلال التقدم التكنولوجي حتي نتماشى مع التقدم الفكري المعاصر.

كما قامت العاصمة الإدارية الجديدة على أسس أهمها هي رفع مستوي المعيشة في ظل الظروف الاجتماعية و الثقافية والاقتصادية الموجودة بتزايد بوقتنا الحالي، بجانب أنها الحل الأمثل للاستثمار العقاري وأكثرها أمانا حتي أن أسعارها تتزايد مع الوقت بشكل كبير ولا تنقص من قيمتها شيء.

كذلك قامت عاصمة الإدارية سبعة عشر ألف فدان، كما أنها تمتلك ما يقرب ما يعادل مرتين ونصف من حديقة نيو يورك المركزية التي قد أقيمت على حوالي ثمانية كيلو متر مربع، فهي تضم عدد كبير من المقرات والمطارات الدولية والجامعات الخاصة والمكاتب العقارية و الشركات و الشركات الخاصة القائمة على توفير كافة الشؤون المالية والشركات الخاصة بأمور التجارة والاستيراد والتوريد والحدائق الصناعية.

مميزات العاصمة الإدارية الجديدة 

بالإضافة إلي أنها تضم مجموعة متميزة من أهم وأكبر الشركات المتواجدة بالشرق الأوسط. فسارع بالاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة في من أفضل وأهم خطواتك اتجاه النمو الاقتصادي والادخار المستقبلي  الذي لا يتأثر باختلاف الاحوال الاقتصادية العالمية أو المحلية فهي تجارة لا تبلي بمرور الوقت بل تحتفظ بقيمتها دائما.

بالنهاية أتممنا حديثنا عن كل ما يتعلق الاستثمار العقاري والتنمية المعمارية؛ فتعد إحدى صورها هي جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة فقد تحدثنا عن كافة النواحي الخاصة بمميزاتها والخدمات المطروحة خلالها، كما تم إيضاح بعض الجوانب الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة ومميزاتها، وبالطبع قد ذكرنا شركة نيو جيرسي  للتطوير العقارى القائمة بأعمال بناء وحدات جرين افنيو بقلب العاصمة الإدارية الجديدة.

والأن ماذا تنتظر إذا كنت تبحث عن كمبوند الأحلام فأنت تبحث عن Green Avenue New Capital المصمم خصيصًا للباحثين عن التميز في السكن الراقي والهادي بعيد عن صخب وضوضاء القاهرة، كما أنه قريب من كل المدن الجديدة.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على:-

أرقام مبيعات شركة نيوجيرسى

للتواصل واتساب مع المبيعات

01227717407

بيانات المشروع
اسم المشروعجرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة Green Avenue
الأسعار تبدأ من
2500000
أخر تحديث 6 فبراير 2021
مقدم
10%
فترة سداد
60 شهر

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة